The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أسبوع من تجارب الحياة البرية الاستوائية في “ذا جرين بلانيت”

أسبوع من تجارب الحياة البرية الاستوائية في "ذا جرين بلانيت"
أسبوع من تجارب الحياة البرية الاستوائية في “ذا جرين بلانيت”

  • الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي تطلق مجموعة متنوعة من تجارب الحياة البرية خلال أيام الأسبوع لمحبي الاستكشاف من مختلف الأعمار

دبي، 7 فبراير 2021:

أعلنت “ذا جرين بلانيت”، الغابة المطيرة الوحيدة من نوعها في دبي، اليوم عن إطلاق تجارب أسبوعية جديدة للحياة البرية للمقيمين والمستكشفين في مدينة دبي، لتتيح لهم فرصة الاستمتاع بالأجواء الساحرة للغابات الاستوائية في مكان مثالي للأطفال لتجربة أنشطة مختلفة في كل يوم من أيام الأسبوع.

وتشمل تجارب الحياة البرية الاستوائية الأسبوعية المخصصة لجميع الزوار من مختلف الأعمار ما يلي:

تشمل تجارب الحياة البرية الاستوائية الأسبوعية المخصصة لجميع الزوار من مختلف الأعمار
تشمل تجارب الحياة البرية الاستوائية الأسبوعية المخصصة لجميع الزوار من مختلف الأعمار

الأحد: الأطفال يطعمون الأسماك

سيتمكن المستكشفون الصغار خلال زيارتهم إلى “ذا جرين بلانيت” كل يوم أحد من الاستمتاع بتجربة ممتعة لإطعام أسماك السهم لدى شراء تذكرة دخول عامة.

حقيقة ممتعة: هل تعلم أن سمكة السهم معروفة بأنها تفترس الحشرات بإطلاق قطرات الماء من أفواهها؟

ويمكن للبالغين الزوار أيضاً الاستمتاع بقهوة ستاربكس مجاناً لدى شراء تذكرة دخول عامة بينما يقوم الأطفال بإطعام الأسماك.

يمكن للبالغين الزوار أيضاً الاستمتاع بقهوة ستاربكس مجاناً لدى شراء تذكرة دخول عامة بينما يقوم الأطفال بإطعام الأسماك
يمكن للبالغين الزوار أيضاً الاستمتاع بقهوة ستاربكس مجاناً لدى شراء تذكرة دخول عامة بينما يقوم الأطفال بإطعام الأسماك

الاثنين: كن حارساً لحديقة الحيوانات

هل تساءلت يوماً عن طبيعة عمل حارس حديقة الحيوانات؟ استعد للاستمتاع بواحدة من أكثر المغامرات الممتعة في “ذا جرين بلانيت” والتي تتيح لك أن تصبح حارساً حديثة الحيوانات ليوم كامل. بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستفادة من عرض يوم الاثنين لشراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة في جلسات الساعة 8:30 صباحاً والساعة 3:00 مساءً. وتوفر هذه التجربة الفريدة للمستكشفين فرصة التفاعل مع الحيوانات عن قرب وتنفيذ المهام اليومية وتعلم المهارات التي يتمتع بها عالم الأحياء.

تشمل المهام اليومية لحارس الحديقة نقل الحيوانات إلى المكان المخصص لها وإعداد برنامج إطعام الحيوانات، ومساعدة فريق الصيانة، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.

تبدأ أسعار بطاقات الدخول من 390 درهماً، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت أو عند البوابة.

تبدأ أسعار بطاقات الدخول من 390 درهماً، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت أو عند البوابة
تبدأ أسعار بطاقات الدخول من 390 درهماً، وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت أو عند البوابة

الثلاثاء: لقاء وطعام لذيذ

يمكن للزوار الاستمتاع بتناول مشروب سلاش أو آيس كريم مجاني من مقهى “جرين بلانيت” كل يوم ثلاثاء والتجول في القبة الاستوائية لرؤية السحالي في “ذا جرين بلانيت”، وذلك لدى شراء استردادها تذكرة دخول عامة.

الأربعاء: عرض تناول الطعام في كافيه ذا جرين بلانيت

يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وليمة لذيذة في كافيه ذا جرين بلانيت بين الساعة 6 والساعة 9 مساءً. وسيحصل الضيوف على بطاقة دخول مجانية إلى “ذا جرين بلانيت” مع كل طبق رئيسي.

الخميس: عرض مغامرات الحيوانات

استعد لعطلة نهاية الأسبوع بأسلوب الغابات المطيرة خلال زيارتك إلى “ذا جرين بلانيت” لمشاهدة عرض الساعة الرابعة عصراً حول إمكانات مساهمة البشر في إحداث فرق إيجابي ومساعدة الحيوانات في موائلها الطبيعية حول العالم! ويستضيف كافيه ذا جرين بلانيت مجموعة من علماء الأحياء للقاء المستكشفين الصغار والتفاعل عن قرب مع العديد من الحيوانات والأفاعي والعناكب والسحالي الشهيرة في “ذا جرين بلانيت”.

استعد لعطلة نهاية الأسبوع بأسلوب الغابات المطيرة خلال زيارتك إلى "ذا جرين بلانيت" لمشاهدة عرض الساعة الرابعة عصراً حول إمكانات مساهمة البشر في إحداث فرق إيجابي
استعد لعطلة نهاية الأسبوع بأسلوب الغابات المطيرة خلال زيارتك إلى “ذا جرين بلانيت” لمشاهدة عرض الساعة الرابعة عصراً حول إمكانات مساهمة البشر في إحداث فرق إيجابي

 ذا جرين بلانيت:

ذا جرين بلانيت هي قبة بيولوجية تربوية وترفيهية تدعو زوارها لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.

صُمم هذا المشروع ليكون بمثابة نظام بيئي مغلق يستحضر عالم الغابات الاستوائية المذهل في ظل وجود أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات بما في ذلك الطيور والزواحف والقردة والخفافيش التي تعيش في أول كهف يوجد في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الأخرى. كما أنها موطن لأكبر شجرة اصطناعية في العالم.

الهدف من هذا المبنى الفريد هو رفع مستوى الوعي حول أهمية التوازن البيئي وتسليط الضوء على القيمة الكبيرة لأقدم النظم البيئية في عالمنا، ليشكل الوجهة الأولى لجميع أفراد العائلة لتثقيف أنفسهم بينما يحظون بتجربة مسلية.

تدعو ذا جرين بلانيت زوارها للتعرف على أحدث تجاربها: “البريّة الأسترالية”، وهي تجربة شيقة تأخذ الضيوف إلى عالم الحيوانات في أستراليا من خلال عرض شتى أصناف الحيوانات الأسترالية المدهشة.

تقع ذا جرين بلانيت في سيتي ووك في دبي، وهو يشجع الضيوف من مختلف الأعمار والأعراق على التعرّف على كل نبات وحيوان يعيش على الأرض.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.