The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أستون مارتن تُجدد شراكتها مع هاكيت لندن للأزياء مع عودتها لسباقات الفورمولا 1

أستون مارتن تُجدد شراكتها مع هاكيت لندن للأزياء مع عودتها لسباقات الفورمولا 1
أستون مارتن تُجدد شراكتها مع هاكيت لندن للأزياء مع عودتها لسباقات الفورمولا 1
  • تجديد الشراكة بين العلامتين يُكلل تعاوناً مثمراً امتد لنحو 20 عاماً
  • دار هاكيت لندن ستكون المورد الحصري لملابس السفر والزي الرسمي لفريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1
  • الدار ستطرح تشكيلتها الشهيرة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت لموسم ربيع وصيف 2021
  • أستون مارتن وهاكيت لندن تعتبران من أبرز العلامات التجارية البريطانية المُلتزمة بأرقى مفاهيم الأناقة والفخامة والحرفية العالية

لندن؛ المملكة المتحدة، 23 مارس 2021 كشفت أستون مارتن، الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن تجديد شراكتها طويلة الأمد مع دار هاكيت لندن للأزياء الرجالية. وستمهد هذه الخطوة بين العلامتين المرموقتين إلى تمديد عقود الترخيص الحصري بين الدار وشركة أستون مارتن لاجوندا حتى عام 2024، الذي سيتزامن مع مرور 20 سنة على بدء التعاون مع الدار.

ويتزامن تجديد الشراكة مع هاكيت لندن خلال عام 2021 مع عودة أستون مارتن إلى سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بعد غيابٍ دام لأكثر من 60 عاماً.

وستتفرد هاكيت لندن كمورد رسمي لملابس السفر والزي الرسمي لفريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1، بما يشمل ملابس السفر وزي العمل الرسمي للسائق الألماني سيباستيان فيتل والسائق الكندي لانس سترول وبقية أعضاء الفريق.

ويمثل التعاون مع دار هاكيت لندن أقدم الشراكات المتواصلة حتى اليوم مع أستون مارتن؛ والتي بدأت قبل 17 عاماً بالاستناد إلى التاريخ العريق للدار في مجال توريد الملابس الرسمية لفرق سباقات السيارات. وأتاح هذا التعاون المثمر فرصة الدمج بين إمكانات أستون مارتن وهاكيت لندن وتحقيق إنجازات صمدت أمام تحديات الزمن.

وترتكز هذه الشراكة على القيم الأصيلة التي يلتزم مؤسسو العلامتين بالحفاظ عليها حتى اليوم، ما مهد لبناء لمسيرة حافلة بالإبداع ومفاهيم الفخامة والحرفية البريطانية المتقنة والالتزام بالتقاليد الراسخة وأعلى مستويات الجودة.

واحتفاءً ببداية فصل جديد في هذه الشراكة المتميزة، ستواصل دار هاكيت لندن طرح تشكيلتها المتميزة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت لموسم ربيع وصيف 2021، والتي ستشمل مجموعة من الملابس الفاخرة المصممة خصيصاً للرجال العصريين والشغوفين بعالم السيارات والسباقات.

تزخر التشكيلة بأروع تصاميم الملابس الرياضية العصرية

وتزخر التشكيلة بأروع تصاميم الملابس الرياضية العصرية، وكنزات البولو ذات الياقة المرتفعة إضافة إلى حقائب الظهر المثالية، ما يضفي لمسة مفعمة بالأناقة والرقي على الإطلالة الرجالية خاصةً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وتتميز بلوزات البولو الأنيقة والديناميكية بطبقة متباينة على الياقات والأكمام مع شعارٍ مطرز وواضح.

ويمثل التنوع سمةً أساسية في التشكيلة؛ حيث تضم باقة من الملابس ذات الطبقات الخفيفة، مثل السترات المبطّنة والسترات بدون أكمام، فضلاً عن السراويل الرياضية باللون الأسود، ما يوفر خيارات مفعمة بالأناقة للرجال أثناء سفرهم. وتشكّل السترات دون أكمام باللونين الأحمر والأصفر خياراً مثالياً لمن ينشدون الظهور بإطلالةٍ ملفتة، فيما تتميز السترات الأخرى بألوان الأسود والأزرق، مع تفاصيل أنيقة للسحاب والجيب.

وتجسد هذه التشكيلة تزاوجاً رائعاً بين مفاهيم الفخامة والحرفية المتقنة والإطلالة المريحة والأنيقة، لتعكس بذلك القيم البريطانية الأصيلة لدار هاكيت لندن وأستون مارتن.

وبهذه المناسبة، قال ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى أستون مارتن: “يجمع بين دار هاكيت لندن وأستون مارتن العديد من التقاليد الرائعة والقواسم المشتركة، أبرزها التصاميم الجميلة والأنيقة والالتزام بمعايير الحرفية البريطانية المتقنة، واستخدام أجواد المواد المكوّنات لابتكار منتجات فاخرة.

وصمدت هذه الشراكة المثمرة أمام تحديات الزمن بفضل ارتكازها على القيم والرؤية المشتركة لكلتا العلامتين.

ونحن سعداء جداً لحرص دار هاكيت لندن على مواصلة طرح تشكيلة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت؛ وكلّنا ثقة بأن ملابس السفر وزي العمل الرسمي لأعضاء فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 ستكون الأفضل والأكثر أناقة على الإطلاق”.

قال جيفرسون سلاك، المدير العام للشؤون التجارية والتسويق في فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمول
1
قال جيفرسون سلاك، المدير العام للشؤون التجارية والتسويق في فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا

بدوره قال جيفرسون سلاك، المدير العام للشؤون التجارية والتسويق في فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1: “يسعدنا جداً الترحيب بدار هاكيت لندن كمورد رسمي لملابس السفر والزي الرسمي لأعضاء فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1.

وتعتبر هاكيت لندن شريكاً موثوقاً على المدى الطويل لشركة أستون مارتن، ونعتقد أنه من المنطقي جداً تمديد الشراكة بينهما لتشمل مساعينا الدؤوبة في عالم سباقات الفورمولا 1.

ولا يخفى على أحد بأن معايير الفخامة والأناقة تندرج في صدارة اهتماماتنا ومبادئنا، ومن الضروري جداً تجسيد هذه القيم في الملابس الرسمية لأعضاء فريقنا، سواء أثناء سفرهم إلى حلبات السباق أو أثناء عقد الاجتماعات في منشآتنا التصنيعية”.

قالت مارسيلا فارتينبيرج، الرئيس التنفيذي في إيه دبليو دبليو جي، وهي المجموعة الأم لدار هاكيت لندن
قالت مارسيلا فارتينبيرج، الرئيس التنفيذي في إيه دبليو دبليو جي، وهي المجموعة الأم لدار هاكيت لندن

من جانبها، قالت مارسيلا فارتينبيرج، الرئيس التنفيذي في إيه دبليو دبليو جي، وهي المجموعة الأم لدار هاكيت لندن: “يسعدنا أن نرتقي بشراكتنا المثمرة مع أستون مارتن إلى المستوى التالي، عبر دعم عودتها المرتقبة إلى حلبات الفورمولا 1.

ويعتبر فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 الأفضل على الإطلاق، خاصةً من حيث مهارة السائقين وخبرات المهندسين وكادر العمل من الرجال والسيدات، الذين يتشاركون مع دار هاكيت لندن نقس القيم والرؤية المتميزة.

وتسعى أستون مارتن إلى ترسيخ مفاهيم الأناقة في منافسات الفورمولا 1 بما يتخطى حدود حلبات السباقات، ونحن فخورون جداً لمساهمتنا في تحقيق ذلك”.

وتمثل الشراكة بين هاكيت لندن وأستون مارتن إحدى الخطوات التعاونية الأكثر تقدماً في عالم السيارات والسباقات، والتي ترتكز أيضاً على تجسيد أرقى مفاهيم الأناقة العصرية.

وستتوفرتشكيلة أستون مارتن ريسينج باي هاكيت لموسم ربيع وصيف 2021 اعتباراً من شهر مارس 2021 في منافذ مختلفة، بما فيها الموقع الإلكتروني www.hackettlondon.com

دار هاكيت لندن

تلتزم دار هاكيت لندن البريطانية للأزياء الرجالية بتقديم تشكيلات متميزة من الملابس العملية الفاخرة التي تعتمد على أجود المواد وأرقى أساليب الحياكة. ومنذ تأسيسها في منطقة تشيلسي بلندن، عملت الدار على بناء إرث عريق ومتميز في مجال تقديم أفضل الأزياء للرجال العصريين. وتقدم متاجر الدار مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تُلبي احتياجات وأذواق الرجال الشغوفين بالإطلالة الأنيقة والمريحة.

وتفتخر دار هاكيت لندن بإرثها العريق الذي يمتد لنحو 35 عاماً، حينما التقى جيريمي هاكيت وآشلي لويد جينينغز في شارع بورتوبيللو بلندن الشهير باحتوائه على العديد من متاجر الملابس الكلاسيكية والإكسسوارات القديمة. وبعد هذا الاجتماع المثمرة، شهدت أعمال الثنائي تطوراً ملفتاً، لينجحا في بناء مكانة مرموقة بين دور الأزياء والملابس في لندن. وسرعان ما تزايد الطلب على منتجاتهما بما تخطى الملابس الرجالية والإكسسوارات الكلاسيكية القديمة. حرص الثنائي على طرح تشكيلات جديدة من الملابس المصنوعة من الألياف الطبيعية في متجر خاص بهم، وذلك بالاعتماد على أساليب الحياكة الإنجليزية التقليدية.

وتمتلك دار هاكيت اليوم أكثر من 1000 منفذ بيع في شتى أنحاء العالم، بما يشمل المتاجر الخاصة ومتاجر الامتيازات التجارية، كما تتعاون مع شركاء يتشاطرون معها نفس الأفكار والرؤى مثل أستون مارتن وهينلي رويال ريغاتا وبريتش أرمي بولو. وتعتبر هاكيت علامة تجارية عالمية مزدهرة، ينضوي تحت مظلتها عدة علامات تجارية بما فيها: هاكيت لندن، وعلامة جيه بي هاكيت للملابس المخصصة التي تم إطلاقها حديثاً.

لمحة عن مجموعة إيه دبليو دبليو جي

تأسست مجموعة الأزياء العالمية إيه دبليو دبليو جي عام 2006، وينضوي تحت مظلتها عدة علامات تجارية شهيرة مثل بيبي جينز لندن وهاكيت وفاشونابل. وتمتلك المجموعة حالياً 238 متجراً تابعاً لها، كما تتمتع بحضور في 54 دولة حول العالم، ويعمل لديها 2800 موظف.

أستون مارتن

تعتبر أستون مارتن لاجوندا مجموعة بريطانية متخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة؛ وهي تركز بالدرجة الأولى على تصنيع وإنتاج سيارات حصرية وسيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستخدامات. وتدمج هذه العلامة التجارية المتميزة بين أحدث التقنيات المتقدّمة، ومهارات التصنيع الحرفية العالية، والتصاميم الفريدة والأنيقة، بهدف إنتاج طرازات رائدة، من بينها فانتاج، ودي بي 11، ودي بي إس سوبر ليجيرا، إلى جانب دي بي إكس الأحدث من نوعها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وانطلاقاً من مقر عملها بمنطقة جايدون في إنجلترا، تقوم أستون مارتن لاجوندا بتصميم وتصنيع وإبداع سيارات رياضية متألقة تُباع في 54 دولة حول العالم.

وتأسست علامة لاجوندا في عام 1899، فيما تأسست علامة أستون مارتن عام 1913؛ وقد تم دمج الشركتين معاً في عام 1947 بعد شرائِهما من قِبل الراحل السير ديفيد براون.

فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1

تستعد أستون مارتن خلال عام 2021 للعودة مجدداً إلى منافسات الفورمولا 1 مع فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 بعد غيابٍ دام لأكثر من 60 عاماً.

ويعتبر هذا الفريق أحد أشهر الفرق العالمية على مستوى سباقات الفورمولا 1، حيث يرتكز في نجاحه على جهود حوالي 500 رجل وامرأة مفعمين بالشغف، ويطمحون إلى بناء إرثٍ عريق لسباقات الفورمولا 1 وفق مفاهيم جديدة كلياً، بهدف إضافة زخم جديد إلى هذه الرياضة وتغيير مفاهيم المنافسة بصورة كلية.

وتتمثل مهمة الفريق في الاستفادة من رياضة سباقات السيارات بهدف استقطاب شرائح جديدة من جمهور المشجعين، عبر تقديم أحدث التقنيات والابتكارات وتجسيد القيم الأصيلة في عالم يتسم بالتغير الدائم.

العصر الجديد لفريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا 1 يبدأ من هنا.www.astonmartinf1.comwww.hackett.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.