The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أفضل ملاذ لتمضية إجازة العيد MILAIDHOO MALDIVES ميلايدو المالديف

أفضل ملاذ لتمضية إجازة العيد MILAIDHOO MALDIVES ميلايدو المالديف
أفضل ملاذ لتمضية إجازة العيد MILAIDHOO MALDIVES ميلايدو المالديف

ميلايدو المالديف MILAIDHOO MALDIVES: أفضل ملاذ لتمضية إجازة العيد

ميلايدو Milaidhoo هي جزيرة استوائية تجسّد الجمال الطبيعي لجزر المالديف. تقع في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في با أتول، وهو الموقع المثالي لتجربة جزر المالديف الأصيلة. ويتضمّن المنتجع فلل فسيحة ورفاهية نقيّة تنتظر الضيوف خلال إجازة عيد الفطر المبارك في هذا المنتجع المريح والراقي من فئة خمس نجوم.

وبمناسبة العيد، يقدّم ميلايدو Milaidhoo عرضاً خاصاً للضيوف القادمين من الشرق الأوسط وذلك باستخدام رمز الحجز EID2021، حيث سيستمتع الضيوف بأفضل ما في ميلايدوMilaidhoo ، مع خدمة النقل بالطائرة المائية والإقامةHalf Boardالتي تتضمّن وجبة الفطور ووجبة رئيسية مشمولتين في هذا العرض الخاص الساري من عيد الفطر وحتى عيد الأضحى المباركين.

سيحصل الضيوف الذين يحجزون لإجازة هذا العيد على مجموعة من ميزات مرافق الراحة عند الوصول، منها إمكانية الانضمام إلى جلسات اليوغا الجماعية الصباحية في منتجع سيرينيتي سبا Serenity Spa. بالإضافة إلى حصولهم على خصم بنسبة 20٪ على علاجات السبا التي يتم حجزها مسبقاً قبل الإقامة، ويشتمل السعر على استخدام معدّات الرياضات المائية غير الآلية طوال فترة الإقامة. كما يمكن استعارة معدّات الغطس من مركز أوشن ستوريز المائي Ocean Stories Aquatic Centre، وبعد إرشادات موجزة، يمكن للضيوف الخروج لاستكشاف الشعاب المرجانية والعالم المذهل تحت الماء في محيط الجزيرة. بالإضافة إلى فرصة للانضمام إلى مجموعة رحلة الدلافين Dolphin Cruise التي يتضمّنها العرض.

تتضمّن إقامة Half Board وجبتي الإفطار والعشاء في مطعم أوشنOcean ، أو رصيداً لتناول الطعام بقيمة 65 دولاراً أميركياً للفرد في اليوم في مطعمي المنتجع الآخرين، شورلاين غريل – Shoreline Grill الذي يقدم اللحوم الرائعة والمأكولات البحرية المحلية الطازجة، وباثيلي باي ذا ريفBa’theli by the Reef ، المطعم الوحيد في جزر المالديف الذي يقدّم أطباق الذوّاقة المستوحاة مندرب التوابل المالديفي. ومع عرض العيد المبارك، يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء خاص على الشاطئ بالإضافة إلى وجبة إفطار عائمة في صباح أي يوم يختارونتصلهم إلى مسبح الفيلا.

جزر المالديف لا تبعد سوى رحلة قصيرة مدّتها أربع ساعات بالطائرة عن منطقة الشرق الأوسط
جزر المالديف لا تبعد سوى رحلة قصيرة مدّتها أربع ساعات بالطائرة عن منطقة الشرق الأوسط

وبالنظر إلى أن جزر المالديف لا تبعد سوى رحلة قصيرة مدّتها أربع ساعات بالطائرة عن منطقة الشرق الأوسط، فإن ميلايدو Milaidhoo  يعتبر الوجهةالمثالية للاستمتاع بعطلة العيد مع أحبائك. وعند الهبوط في مطار فيلانا الدولي في ماليه، سيستمتع الضيوف برحلة بالطائرة المائية لمدة 35 دقيقة مع إطلالات خلابة على الجزر الاستوائية الصغيرة والبحيرات الفيروزية والمحيط المتلألئ.

للحجز أو مزيد من المعلومات ، يرجى زيارةwww.milaidhoo.comواستخدام رمز الحجزEID2021أو الاتصال بفريق الحجوزات على الرقم 9606600484+ أو البريد الإلكترونيreservations@milaidhoo.com.

تبدأ أسعار عرضعيد الفطر المبارك 2021 في ميلايدو Milaidhoo من 1535 دولاراً أميركياً للّيلة الواحدة (تخضع لرسوم الخدمة والضرائب).

يسري العرض على الإقامة من 10 مايو 2021 إلى 31 يوليو 2021، على ألا تقلّ مدّة الإقامة عن أربع ليالٍ.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldivesهي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

يعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى
يعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldivesتجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاًأعادابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس،وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعةSmall Luxury Hotels of The World.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.milaidhoo.comأو الانضمام إلينا على المنصّات الاجتماعية:  

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.