The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أفضل 4 تصفيفات شعر طبيعية ورومانسية لعيد الحب

ذا هير أديكت
ذا هير أديكت

حان وقت تحقيق المظهر الرومانسي الذي تريدينه مع هذه المجموعة من “ذا هير أديكت

مع اقتراب يوم عيد الحب، من السهل العودة إلى روتين تصفيف الشعر بالحرارة والمنتجات الكيميائية. على الرغم من أنه قد يكون خياراً صعباً، إلا أن يوماً واحداً فقط لا يستحق أن تتخلي عن كل هذا التقدم الطبيعي بشعرك الذي حققتيه منذ العام الجديد.

تجمع ذا هير أديكت، منصة الشعر الطبيعي التي تقدم منتجات شعر مستدامة وغير سامة للمساعدة في تقبل وحب الشعر الطبيعي الرائع، أفضل تسريحات الشعر الطبيعية التي لا تتلف الشعر وستجعلك تبدين وتشعرين بالجمال في عيد الحب.

سواء كنت تحبين شعرك منسدلاً أو مرفوع للأعلى، فهناك روتين لتحقيق الاثنان. إليك أفضل الإطلالات الرومانسية لتجربتها في المنزل.

Picture 2

الكعكة الرومانسية الفوضوية

إذا كنت تريدين تحقيق مظهر سهل وجميل يناسب موعد غرامي، فالكعكة الرومانسية الفوضوية هي الأفضل لتحقيق ذلك. عند فعلها بشكل صحيح، ستحصلين على تصميم شعر جميل دون مجهود وستلفتين الأنظار بلا شك. للحفاظ على شعر ثابت وأنيق طوال الوقت، استخدمي الوشاح الحريري من ذا هير أديكت.

كعكات الفضاء

مباشرة من ستار وورز، أطلقي سراح الأميرة ليا بداخلك مع هذه التصفيفة اللطيفة والسهلة. بعد تقسيم شعرك إلى قسمين متساويين، يمكنك اختيار رفعه بالكامل بأسلوب الكعكة الكلاسيكية أو يمكنك فعل كعكات فوضويّة مع غرة لإضفاء لمسة جمالية على وجهك للحصول على مظهر جميل ومثير للغاية.

Picture 4

الغرة والشعر المنسدل الطبيعي

تصفيفة الشعر المثالية ليوم الحب؛ يمكن أن يساعد شعرك الطبيعي على تعزيز جمال وجهك. انفشي شعرك وامنحيه بعض الحجم مع فلاف أون بيك من ذا هير أديكت وانهِ الإطلالة بمزيج أحمر شفاه مذهل ومحدد عيون، واستعدي لأسر القلوب.

شعر أنيق ومموج

إذا كنت تحبين التصاميم الأنيقة والنظيفة، فإن هذه التسريحة هي أفضل طريقة لإزالة شعرك عن وجهك بأسلوب مذهل. لإزالة الشعيرات الصغيرة عن الوجه، قومي بتسريحها للوراء باستخدام كريم ليف إن فريز أوف الذي يترك على الشعر المغذي من ذا هير أديكت. هذه التسريحة هي الأفضل لتحصلي على مظهر أنيق وراقي.

مع مهمة لتعزيز حب الناس وثقتهم بأنفسهم، نمت ذا هير أديكت من مجموعة صغيرة على فيسبوك التي تقدم النصائح والحيل للعناية بالشعر المجعد في عام 2016، إلى منصة شهيرة على الإنترنت توفر جميع الأسرار للحصول على شعر طبيعي وجميل من خلال المنتجات التي تعرضها.

إليك بعض المنتجات الأكثر مبيعاً من ذا هير أديكت لمساعدتك في الحصول على أجمل تصفيفات الشعر:


ذا هير أديكتكريم ليف إن فريز أوف الذي يترك على الشعر70 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net

ذا هير أديكتمنشفة فريز أوف!85 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net
ذا هير أديكتحمام كريم فريز أوف للترطيب العميق70 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net

ذا هير أديكتفرشاة التحديد50 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net

ذا هير أديكتسويم بروف ريسيبي45 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net

ذا هير أديكتالوشاح الحريري | مجموعة بيريوينكل | لون باستيل بتصميم منقط58 درهماً إماراتياًwww.thehairaddict.net

منتجات ذا هير أديكت متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني مع توفر الشحن الدولي وقريباً ستتوفر في الصالونات والمتاجر في منطقة الخليج في حلول شهر يناير 2023. لمزيد من المعلومات حول ذا هير أديكت وللطلبات إلى دول مجلس التعاون الخليجي، قم بزيارة موقع https://www.thehairaddict.net/.

لمواكبة أخبار ذا هير أديكت والانضمام إلى المجتمع، قم يمتابعتهم على فيسبوك وإنستجرام وتيك توك وسناب شات.

Picture 12


    نبذة عن ذا هير أديكت:

تم إطلاق ذا هير أديكت في عام 2016 في مصر كمجتمع عبر الإنترنت للنساء أسسته مديرة سلسلة التوريد السابقة في شركة بروكتر أند جامبل ومتحدثة في   تيدكس دعاء جاويش.

تم إنشاء ذا هير أديكت لتحدي جميع الأعراف المجتمعية ولتشجيع النساء على التخلص من التكيف المجتمعي السلبي. الهدف من المجتمع   هو تعليم النساء أنهن يستحقن الرعاية الذاتية، بما في ذلك العناية بالشعر التي تشمل علاجات طبيعية ومنتجات عضوية أو منتجات تحتوي على كمية قليلة من المواد كيميائية، بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة.

  منذ إطلاقه، ظهر المجتمع في أكثر من 35 قناة إعلامية دولية ويعتبر بمثابة   حركة اجتماعية دراماتيكية تهدف إلى إصلاح معايير الجمال في إفريقيا والشرق الأوسط مع توقف النساء من استعمال الحرارة على الشعر، وتقبل شعرهن    الطبيعي والشعور بالثقة.

تطورت ذا هير أديكت الآن لتصبح واحدة من أسرع موردي منتجات الشعر الطبيعي نمواً في مصر والتي سيتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي .

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع https://www.thehairaddict.net/  أو  @TheHairAddictOfficial

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.