The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أكسيس” تستضيف مؤتمرا لتكنولوجيا المدن الذكية في “معرض إكسبو 2020 الدولي”

أكسيس" تستضيف مؤتمرا لتكنولوجيا المدن الذكية في "معرض إكسبو 2020 الدولي"
أكسيس” تستضيف مؤتمرا لتكنولوجيا المدن الذكية في “معرض إكسبو 2020 الدولي”

تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا وتأمين شبكات الجيل الخامس

تستعد شركة “أكسيس” الرائدة في مجال الأمن وتقنيات المراقبة بالفيديو لاستضافة 6 فعاليات مؤثرة في الفترة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس 2022، على هامش مشاركتها في معرض “إكسبو الدولي 2020″، ومن المقرر أن تسلط الفعاليات الضوء على عدد من الموضوعات المهمة على رأسها تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا وتأمين شبكات الجيل الخامس.

وسوف تكون هذه الفعاليات، التي ستقام بجناح السويد ضمن الجناح الخاص “بالاستدامة من أجل مستقبل أفضل”، منصة تستعرض “أكسيس” من خلالها الاتجاهات الحالية للتقنيات الحديثة التي ستشكل مستقبل العالم أجمع، بالإضافة لعرض حلولها المبتكرة التي تهدف إلى خلق مدن أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة في شتى بقاع الأرض.

وتعقد الفعالية الأولى تحت عنوان “المشاركة في اكتشاف المدن الذكية ”، في 12 أكتوبر 2021، حيث من المقرر أن تتناول كيف تجعل تقنيات المراقبة بالفيديو، واستشعار الأشياء (IoT)، وتحليلات المراقبة الدقيقة الخاصة بشركة “أكسيس” المدن عالمًا أكثر ذكاءً وأمانًا.


 وبفضل تقنيات وحلول “أكسيس” المبتكرة أصبح بإمكان الحكومات والشركات الآن فهم وإدارة وتعزيز المجالات الثلاثة الرئيسية التي تخص الحياة الحضرية وهي: السلامة العامة، والتنقل الحضري، والمراقبة البيئية، بكل سهولة ويسر وبطريقة أكثر أمانًا وذكاءً.


وسيتناول الحدث هذه المحاور الثلاثة بشكل مفصل، من أجل إرساء الأطر الأساسية المستخدمة في تحويل المجتمعات الحضرية لمجتمعات أكثر أمانًا وذكاءً.

وسيلقي الكلمة الافتتاحية كل من “إيتين فان دير فات”، مدير “أكسيس” الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و“ماركوس فيليبسون”، مدير مشاريع التسويق الخاصة.

 وسيناقش أيضًا “أندريا سوري”، “مدير تطوير قطاع المدن الذكية “، آليات جعل المدن أكثر ملاءمة للعيش، وتأمينها، والاستثمار في تطوير الحلول التكنولوجيا.


 وسيقوم “اندريا سوري” وعددٌ من المتحدثين رفيعي المستوى أيضًا بالتحدث عن فكرة دمج التكنولوجيا والبيانات معًا بطريقة مبتكرة لحماية السكان، وضمان قدرة المواطنين على التحرك بحرية، ومساعدة المدن على النمو والتطور مع مراعاة التأثيرات البيئية.

"إيتين فان دير فات"، مدير "أكسيس" الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و"ماركوس فيليبسون"، مدير مشاريع التسويق الخاصة.
“إيتين فان دير فات”، مدير “أكسيس” الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و”ماركوس فيليبسون”، مدير مشاريع التسويق الخاصة


 كما ستناقش “سيينا دزانيك”، مديرة التسويق في شركة “أكسيس”، أهمية البدء في إنشاء مبانِ ذكية لما لها من تأثير على جودة الحياة وخدمتها لخطط الاستدامة.


 ليختتم بعد ذلك “أندريا سوري” و“تيرتيوس وولفاردت“، مدير قسم الهندسة والهندسة المعمارية بالشركة، هذا الحدث المثمر بعرض تقديمي يتناول استخدام نظام المراقبة بالكاميرات كمستشعر قوي ونظام بيئي للفرص.

وقال “فان دير فات“: “يمكن للقرارات التي نتخذها اليوم إما أن تساعد أو تعرقل أجيالنا المستقبلية، لذا فنحن بحاجة إلى أن نكون أكثر استباقية واستراتيجية في أعمالنا إذا أردنا إنشاء مدن ومستقبل أفضل.


 وإيمانًا منا بهذه الرؤية، فقد خططنا لمؤتمراتنا التكنولوجية بكل دقة وعناية كي تتماشى مع شركائنا ومع الحكومات التي تتبع نفس النهج وتسعى لبناء عالم أكثر ذكاءً وأمانًا.


 ونحن في “أكسيس” نعتز ونفتخر بأن نكون جزءًا من الحلول المبتكرة التي من شأنها خلق فرص جديدة، ونأمل أن تنضموا إلينا في “إكسبو 2020″ لاستكشاف آفاق جديدة من الفرص الواعدة والمبتكرة.”

يمكنك التسجيل لحضور فعالية “اكتشاف المدن الذكية” في 12 أكتوبر 2021 من هنا.


يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول مشاركة شركة “أكسيس” في معرض “إكسبو الدولي 2020” من هنا.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مشاركة “أكسيس” في “إكسبو 2020” هنا.

شركة “أكسيس” لتكنولوجيا المعلومات

تعمل “أكسيس” على خلق عالم أكثر ذكاءً وأمانًا من خلال إنشاء حلول مبتكرة لتحسين الأمان وخلق طرق اكثر إبداعًا وابتكارًا لممارسة الأعمال.


 وتتربع “أكسيس” على عرش مجال شبكات الفيديو، حيث تقدم منتجات وخدمات مبتكرة وفعالة للمراقبة والتحليلات بالفيديو، والتحكم في الوصول، والاتصال الداخلي وأنظمة الصوت.


 لدى أكسيس أكثر من 3800 موظف متخصص في أكثر من 50 دولة وتتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم لتقديم حلول مبتكرة وغير مسبوقة للعملاء. تأسست “أكسيس” في عام 1984 ومقرها الرئيسي في لوند، السويد.


 لمزيد من المعلومات حول “أكسيس”، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت www.axis.com.

انضم إلى شركة “أكسيس” في معرض إكسبو الدولي 2020

بصفتها شركة رائدة في مجال حلول الشبكات التي تهدف لخلق عالم أكثر ذكاءً وأمانًا، ويسعدنا في أكسيس” بأن تكون جزءًا من معرض إكسبو 2020 – دبي الدولي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.


 ولتكريم تراثها السويدي والتزامها المستمر بالاستدامة، ستمثل “أكسيس” السويد كشريك رسمي لجناح السويد في الجزء المخصص للاستدامة.


 وستعرض “أكسيس” حلولها الأمنية الذكية التي تهدف لخلق مدن أكثر ذكاءً وابتكارًا والتي تأتي تزامنًا مع توجه الحكومات والمواطنين في جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على الاستدامة والسلامة،

ومن خلال دمج التكنولوجيا والبيانات، تعمل حلول “أكسيس” على تمكين سلطات المدينة من فهم وإدارة المجالات الرئيسية للحياة الحضرية بشكل أفضل، بما في ذلك البيئة والتنقل والسلامة العامة، مما يساهم في النهاية في إنشاء مدن أفضل للعيش فيها. كما وسوف تعقد “أكسيس” عددًا من الفاعليات المهمة والمؤثرة خلال المعرض، وسوف تتناول أيضًا موضوعات مختلفة مثل التكنولوجيا التي يمكن الاعتماد عليها من أجل عالم متغير وقوة الشراكة.


 تفاعل معنا في معرض “إكسبو 2020 – دبي” واستكشف متعة الابتكار والفرص الجديدة www.expo2020.axis.com 

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.