The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

“أمبر هيرد” مُعرضة للسجن بسبب قطع جزء من أصبع “جون ديب”

"أمبر هيرد" مُعرضة للسجن بسبب قطع جزء من أصبع "جون  ديب"
“أمبر هيرد” مُعرضة للسجن بسبب قطع جزء من أصبع “جون ديب”

رغم انشغال العالم حالياً بمتابعة تطورات فيروس “كورونا” الذي تسبب في إيقاف الحياة في مختلف مجالات الحياة حول العالم إلا أن تطورات قضية النجمين “جوني ديب” و “أمبر هيرد” لا زالت تشغل بال كثيرين من محبيهما و تخطف الأضواء.

فالثنائي الذي اعتاد منذ الانفصال على تشويه صورتهما باتهامات متبادلة في ساحات المحاكم و مطالبات بالتعويض عن الضرب أو التشهير، و صلت قضيتهما إلى منعطف خطير مؤخراً، و من الممكن أن يحول القضية لصالح “ديب” الذي اعتادت “أمبر هيرد” على جعله دائماً في دور المتهم الذي اعتاد ضربها بأفظع الأشكال.

و ذلك بعدما أكد ديب أنه في عام 2015 حينما كانا في حالة جيدة أمام عدسات المصورين، تسببت “أمبر هيرد” في قطع جزء من إصبعه، أثناء مشاجرة بينهما و هو الأمر الذي أخفاه “جوني ديب” وقتها، و برر تلك الإصابة بأنها ناتجة عن حادث عابر، إلا أنه و مع اتهامات “أمبر” المتكررة له استعان بتسجيل صوتي مؤخراً للطبيب المعالج له يتحدث عن الواقعة، و هذا التسجيل يحكي الواقعة بالضبط نظراً لأنه يعود لعام 2015 و يظهر صوت “أمبر هيرد” في التسجيل و هي تبكي على ما فعلته وفقاً لتقرير نشره موقع “الديلي ميل”.

و ما أن تأكد صحة هذا التسجيل حتى أكدت العديد من المواقع العالمية أنه سيكون حاسماً في القضية، حيث سيحول دفة القضية لصالح “ديب”، و من الممكن أن يتسبب في القبض على “امبر هيرد” و وضعها في السجن.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.