The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أوج للإستثمارات تفتتح أول فروع أوبريشن:فلافل في نيويورك

أوج للإستثمارات تفتتح أول فروع أوبريشن:فلافل في نيويورك
أوج للإستثمارات تفتتح أول فروع أوبريشن:فلافل في نيويورك

الشركة المختصة بالمطاعم في دبي تمضي قدماً بتنفيذ خططها للتوسع وتفتتح أول فروع علامة أوبريشن:فلافل عالمياً رغم جائحة كوفيد-19

الإمارات العربية المتحدة – 7 يوليو 2021: أعلنت شركة أوج للإستثمارات عن نجاح إفتتاح أول الفروع العالمية لمطعم أوبريشن:فلافل في نيويورك. وتأتي تلك الخطوة استكمالاً لنجاح المجموعة القابضة التي تدير 12 علامة تجارية مختلفة في قطاع المطاعم من خلال 38 فرعاً في الشرق الأوسط.

وعلى الرغم من جائحة كوفيد-19، تمكنت العلامة الإماراتية المحبوبة أوبريشن:فلافل من تنفيذ خططها للتوسع الدولي وإفتتاح أول فروعها العالمية في يونيو في مدينة نيويورك التي تعدّ واحدة من أهم عواصم الطعام في العالم.

يقع الفرع الجديد في 232 الجادة السابعة في تشلسي، مانهاتن، ويتميز بالتصميم الفريد لمطاعم أوبريشن:فلافل الذي أبهر زوار المطعم الجديد، والممتد بمساحة تقارب 2000 قدم مربع وتتسع لحوالي 60 شخصاً بالإضافة إلى خدمات التوصيل وتقديم الوجبات الخارجية. 

وحقق المطعم، أول المواقع العالمية ضمن مجموعة أوج للاستثمارات، نجاحاً ضخماً خلال الأسابيع القليلة الأولى من افتتاحه، حيث تجاوزت المبيعات في الأسبوع الأول المستوى المستهدف بواقع 40 بالمائة.

تشتهر سلسلة المطاعم المحبوبة باللمسة العصرية على الأطعمة الخفيفة من الشرق الأوسط، وتقدم قائمة معدّلة تناسب السوق الغربية وتضم عدداً من الخيارات الكلاسيكية كالشاورما وخبز البيتا والسلطات والحمص بالإضافة إلى الفلافل.

في تعليقه على الامر قال منهل نصر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة أوج للاستثمارات: “فيما تحتفل دولة الإمارات بمرور 50 عاماً من الازدهار والتطور والشمول، أردنا الاحتفاء بوطننا ومواصلة التفوق كعلامة إماراتية رائدة تدخل الأسواق الغربية.”

وأضاف: “كان هدفنا في ظل الجائحة هو مواصلة توسعنا العالمي، وهو ما تمكنا من تحقيقه بنجاح بافتتاح فرعنا في نيويورك. تسعدنا القدرة على مشاركة الأطباق الأصيلة من منطقة الشرق الأوسط مع العالم من خلال هذه الخطوة الهامة لدخول الأسواق الغربية.

كما شهدنا ارتفاع مستوى الاهتمام بفرص الحصول على عقود الامتياز، مما يثبت نجاح مفهوم التوصيل وصالات الطعام في السوق.”

“استقبلنا ردود فعل رائعة من العملاء سواء من حيث النكهة أو جودة الأطباق الطازجة أو قيمتها. ومن خلال الالتزام بأسس علامتنا، يمكننا تحقيق التوازن المثالي الذي يمنح العملاء تجربة فريدة لتناول الوجبات الصحية واللذيذة بأسعار معقولة ضمن نموذج تشغيلي فعال، ونتطلع إلى استقبال مزيد من العملاء في فرعنا الجديد.”

يذكر أن نجاح افتتاح الفرع شجّع أوج للاستثمارات على تسريع خططها للتوسع وافتتاح مزيد من الفروع في نيويورك، بما في ذلك 10 فروع في وسط مدينة مانهاتن، بالإضافة إلى 350 فرعاً في انحاء الولايات المتحدة الأمريكية بحلول العام 2023.

كما سيواصل أوبريشن:فلافل مسيرته للنمو من خلال فروع جديدة في فرنسا والمملكة المتحدة خلال الأشهر المقبلة.

أوج للاستثمارات:

شركة “أوج للاستثمارات: هي مجموعة قابضة سريعة التوسع والنمو في سوق المأكولات والمشروبات، وتمتلك مجموعة من المطاعم التي تتميز بطابعها العالمي والمتوسطي والشرق أوسطي.

وبهدف الاستفادة من فرص التوسع العالمي، فإن “أوج للاستثمارات” تدرك حجم الإمكانيات التي يتمتع بها سوق المأكولات والمشروبات وقدرته على التطور والنمو المتسارعين مع السعي للاستحواذ على العلامات التجارية المتنامية والمعترف بها دولياً والتي تحظى باهتمام كبير.

تأسست “أوج للاستثمارات” في دبي حيث يقع فيها المقر الرئيسي للشركة، وقد بدأت رحلتها في عالم المأكولات والمشروبات من خلال خمسة مطاعم فريدة من نوعها، حيث تتميز جميع

الفروع الخاصة بها بمواقعها الاستراتيجية ضمن وجهات سياحية وترفيهية شهيرة في دبي، وقد توسعت الآن إلى المملكة العربية السعودية.

تخطط “أوج للاستثمارات” حاليًا لمواصلة توسعها ودخول أسواق جديدة في جميع أنحاء أوروبا وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تجريب مجموعة من المذاقات الجديدة والمزج بين النكهات المختلفة والمأكولات التقليدية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.