The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أودمار بيغه تكشف عن مجموعتها الجديدة من الساعات النسائية لعام 2021 – ساعة رويال أوك فروستد غولد

أودمار بيغه تكشف عن مجموعتها الجديدة من الساعات النسائية لعام 2021 - ساعة رويال أوك فروستد غولد
أودمار بيغه تكشف عن مجموعتها الجديدة من الساعات النسائية لعام 2021 – ساعة رويال أوك فروستد غولد

بالألوان المختارة بعناية، وإتقان الصنع، والمواد الفاخرة، والأناقة العالية، تستلهم مبتكرات أودمار بيغه 2021 الجديدة من مصادر متنوّعة، وتمزج بين التقاليد والحداثة.

في هذه المجموعة الجديدة، تُظهر الساعات تباينات إبداعية متناغمة، من الجماليات الأنيقة للسيراميك الأسود، وإلى البريق المتلألئ للذهب المثلّج، أو الألوان الزاهية للأحجار الكريمة ذات الألوان المتعدّدة.

أول ساعة في هذه السلسلة هي ساعة رويال أوك فروستد غولد ذات التعبئة الذاتية ROYAL OAK FROSTED GOLD SELFWINDING  بقطر 34 مم
أول ساعة في هذه السلسلة هي ساعة رويال أوك فروستد غولد ذات التعبئة الذاتية ROYAL OAK FROSTED GOLD SELFWINDING  بقطر 34 مم

أما في الحملة الإعلانية، فيرسم المصوّر “هارلي واير” أوجه التشابه والتكامل بين الهوت كوتور وصناعة الساعات الراقية، ويستكشف كيف تعكس الساعة الراقية أو إطلالة الهوت كوتور شخصية من ترتديها وأسلوبها المتفرّد.

أول ساعة في هذه السلسلة هي ساعة رويال أوك فروستد غولد ذات التعبئة الذاتية ROYAL OAK FROSTED GOLD SELFWINDING  بقطر 34 مم.

أول ساعة في هذه السلسلة هي ساعة رويال أوك فروستد غولد ذات التعبئة الذاتية ROYAL OAK FROSTED GOLD SELFWINDING  بقطر 34 مم.
أول ساعة في هذه السلسلة هي ساعة رويال أوك فروستد غولد ذات التعبئة الذاتية ROYAL OAK FROSTED GOLD SELFWINDING  بقطر 34 مم.


تتلألأ هذه الساعة مع الذهب المثلّج – وهي تقنية مجوهرات تم تطويرها عام 2016 بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإيطالية كارولينا بوتشي، وقد أعيدت ترجمة هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بميناء بزخرفة تابيسيري بدرجات جديدة من اللون الأزرق.

أوديمار بيغه تكشف النقاب عن

طرازٍ جديد من ساعة “رويال أوك فروستد جولد أوتوماتيك”

بقياس 34 مم

لوبراسّو، يوليو/تموز 2021 – يسرّ الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تُثريَ مجموعتها من ساعات رويال أوك أوتوماتيك ذات القطر 34 مم، التي تم إنشاؤها في شهر أبريل/نيسان عام 2020، بطرازٍ جديد يتلألأ مع استخدام الذهب المطروق (فروستد جولد)– وهي تقنيةٌ من عالم المجوهرات تم تطويرها عام 2016 بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإيطالية كارولينا بوتشي.

وتتعزز هذه القطعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط أكثر فأكثر مع الميناء الذي يزدان بنمط التقطيعات المربعة المميّز

“تابيسري” بدرجةٍ جديدةٍ من اللون الأزرق. يحتفي هذا المزيج الفريد بالبراعة والدراية مع الدقة والرقيّ التي تمثل القيَم المتجسدة في قلبِ حِرَفية المصنع الفنية اليدوية العريقة.

تلاعباتٌ ضوئية متباينة

لتزدانَ بها أرقّ المعاصم

يتلألأ الطراز الجديد من رويال أوك، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بفضل تقنية الذهب المطروق (فروستد جولد)، ويوفّر التأثير المتوهج، الذي يزدان به كل من هيكل الساعة وسوارها، تبايناً ثريّاً مع الحواف المشطوفة للطوق والبراغي والتاج وحلقات السوار.

وبتناغمٍ مع تصميم الساعة، يتلاعب بكل براعةٍ الميناءُ المطروح حديثاً، المطلي باللون الأزرق الفاتح بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD، بالضوء المحيط، ويثريه نمط التقطيعات المربعة المميزة بالقياس الكبير (غراند تابيسري)، وعلامات الساعات والعقارب المصنوعة من الذهب الأبيض بما يتطابق مع هيكل الساعة.

يُوفّر قياس قطر هذه الساعة البالغ 34 مم جمالياتٍ مثالية مريحة للغاية تُناسِب إلى أقصى الحدود أكثر المعاصم نحالةً.

يمكن الاستمتاع بمشاهدة حركة الساعة –كاليبر5800 والكتلة المتأرجحة التي تقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية
يمكن الاستمتاع بمشاهدة حركة الساعة –كاليبر5800 والكتلة المتأرجحة التي تقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية

يمكن الاستمتاع بمشاهدة حركة الساعة –كاليبر5800 والكتلة المتأرجحة التي تقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية (روتور) المصنوعة من الذهب الوردي من خلال الغطاء الخلفي لهيكل الساعة، المصنوع من الكريستال السافيري الشفاف المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية.

تتمتع هذه الحركة، التي تُشيرُ إلى الساعات والدقائق والثواني والتاريخ، باحتياطي طاقة يبلغ 50 ساعة، مما يجعل من هذه الساعة مثاليةً لنمط الحياة المعاصرة.

تشطيبُ راقٍ ودقيق من الذهب المطروق

استوحي تشطيب الذهب المطروق (فروستد جولد) من تقنيةٍ قديمةٍ في المجوهرات في فلورانسا، وقد أعادت كارولينا بوتشي قراءة وتأويل هذه التقنية العريقة في إبداعاتها من المجوهرات المعاصرة، وقامت بمساعدة الحرفيين في المصنع لتطوير هذه التقنية لتكون حرفة في صناعة الساعات وقد جاءت ملائمة جداً لهيكل ساعة رويال أوك ولسوارها.

يتمُّ إنشاء فجواتٍ صغيرةٍ جدّاً على سطح الذهب بواسطة أداةٍ ذات نهاية ماسيّة، ممّا يعطي تأثيراً برّاقاً يُشابِهُ لمعانَ الأحجار الكريمة، مثل “غبار الماس”.

تُسلط اللمساتُ النهائيّة هذه الضوء على رموز تصميم ساعة رويال أوك وهندستها الفريدة وتُضفي جاذبيةً لا تُخطئها العين من مسافةٍ بعيدة.

اليوم، يتم تعديل التقنية الناتجة عن التعاون بين ورشتي العمل مرة أخرى، حيث تهدف هذه المرة إلى تعزيز طراز 34 مم بلمسة إضافية من الأنوثة والرقيّ.

صداقةٌ طويلة الأمد
صداقةٌ طويلة الأمد

صداقةٌ طويلة الأمد

مبنيةٌ على التحديّات الإبداعية

في العام 2016، كان الظهور الأول للتعاون بين أوديمار بيغه وكارولينا بوتشي، وذلك عندما وضع المصنع تحديّاً أمام مصممة المجوهرات تمثّلَ في إعادة قراءة وتأويل ساعة رويال أوك الأصلية لتكون للنساء، وذلك ابتداءً من الرسم الذي وضعته جاكلين ديمييه في العام 1976.

وجاءت ساعة رويال أوك الناتجة لتُمهّدَ الطريق للعديد من طرازات الذهب المطروق (فروستد جولد) ضمن مجموعات المصنع. تمزجُ هذه الساعات بين صياغة المجوهرات وصناعة الساعات الراقية في تكريمٍ لتاريخ المصنع الطويل في صناعة الساعات المُجَوهَرة.

المواصفات التقنية

رويال أوك فروستد جولد أوتوماتيك / 34 مم

Royal Oak Frosted Gold Selfwinding / 34 mm

77353BC.GG.1263BC.01

الوظائف

الساعات، الدقائق، الثواني بعقرب مركزي، التاريخ

الهيكل

ذهب أبيض مطروق عيار 18 قيراط. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري الشفاف المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 50 متراً

سماكة الهيكل: 8.8 مم

الميناء
الميناء

الميناء

لون أزرق فاتح، مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس كبير “غراند تابيسري”. علامات ساعات مثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طلاء بطبقة مضيئة.

السوار

ذهب أبيض مطروق عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه – الطراز المطوي

مواصفات حركة الساعة

حركة أوتوماتيكية –كاليبر5800

القطر الإجمالي                                23.9 مم (10½خط)

السماكة الإجمالية                              3.9 مم

عدد الأحجار الكريمة                           29

عدد المُكوّنات                                  186

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             50 ساعة

تردّد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزّة في الساعة)

البيان الصحفي والصور، على الرابط

https://audemarspiguet.picturepark.com/Go/JZ1bWfW3

انضموا إلى الحوار

 @AudemarsPiguet

تابعونا على:

                                    #AudemarsPiguet

Facebook                    https://www.facebook.com/audemarspiguet

Instagram                     https://www.instagram.com/audemarspiguet

LinkedIn                       https://www.linkedin.com/company/audemars-piguet

Pinterest                      https://www.pinterest.com/audemarspiguet/

Twitter                          https://www.twitter.com/AudemarsPiguet

Weibo                          https://e.weibo.com/audemarspiguetchina

Youku                          https://i.youku.com/aptvofficial

YouTube                      https://www.youtube.com/c/audemarspiguet

نبذة عن أوديمار بيغه – Audemars Piguet

أوديمار بيغه واحدةٌمنأقدمالشركاتالمُصنِّعةللساعاتالراقيةالتيلاتزالتُدارمنقبلالعائلتيناللتينقامتا بتأسيسها (أوديمار وبيغه).

مقرّها في لوبراسّو منذ عام 1875، لقد قامت الشركة برعاية أجيالٍ من الحرفيّين الموهوبين الذين طوّروا باستمرار مهاراتٍ وتقنياتٍ جديدة، حيث اتسعت معارفهم وخبراتهم لفَرضِ اتجاهات تخرق القواعد وتتخطاها.

في فالي دو جو وسط جبال جورا السويسريّة، ابتكرت أوديمار بيغه الكثير من القطع المتميّزة التي تشهد على الحِرَفية العريقة التي يتمتع بها المصنع والتي توارثتها الأجيال، وتُجسّد روح التفكير المستقبلي التي تتميّز بها الدار.

تُشاركُ أوديمار بيغه شغفها ودرايتها مع عشّاق الساعات حول العالم من خلال لغة المشاعر، كما عقدت تبادلات ثرية في مجالات الممارسة الإبداعية، وقدّمت الرعاية والتشجيع لمُجتَمعٍ مُلهَم.أوديمار بيغه، Born in Le Brassus, raised around the world.

https://www.audemarspiguet.com

© Audemars Piguet 2021

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.