The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أوديمار بيغه – جيلٌ جديدٌ من ساعة رويال أوك أوفشور يسجل ظهورَهُ الأول بقطر 43 مم

أوديمار بيغه - جيلٌ جديدٌ من ساعة رويال أوك أوفشور يسجل ظهورَهُ الأول بقطر 43 مم
أوديمار بيغه – جيلٌ جديدٌ من ساعة رويال أوك أوفشور يسجل ظهورَهُ الأول بقطر 43 مم

يسرّ أوديمار بيغه، أن تعلن عن إطلاق خطها الجديد من ساعات “رويال أوك أوفشور” بقياس 43 مم، مستهلةً ذلك بخمسة طرازاتٍ مقطوعةٍ بدقةٍ عالية من التيتانيوم أو الذهب الوردي أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

يُمثلُ هذا الإصدار الجديد إعادةَ التصميم الأولى لساعة “رويال أوك أوفشور” منذ الارتقاء بالمجموعة الذي استحضر القياس 44 مم في مُستهل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

بينما تمت المحافظة على الخصائص الأصلية لمجموعة “رويال أوك أوفشور”، فقد تم تطوير تصميم الهيكل والميناء، كما تُقدّم هذه الطرازات حركة الكرونوغراف الارتدادي المُدمج الأحدث من المصنع.

وأخيراً وليس آخراً، جُهّزَت ساعات “رويال أوك أوفشور” الجديدة ذات القطر 43 مم بنظام تبديل الحزام الجديد الذي وضعه المصنع والذي يتيح لمرتدي الساعة تبديل الحزام بسهولةٍ ويُسر وسلاسة.

 تم تطوير تصميم الهيكل والميناء، كما تُقدّم هذه الطرازات حركة الكرونوغراف الارتدادي المُدمج الأحدث من المصنع
تم تطوير تصميم الهيكل والميناء، كما تُقدّم هذه الطرازات حركة الكرونوغراف الارتدادي المُدمج الأحدث من المصنع

لوبراسّو، سبتمبر/أيلول 2021 –يسرّ الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تُعلِنَ عن إطلاق خطّ جديد من ساعة “رويال أوك أوفشور” بقياس 43 مم، والبدايةُ مع 5 طرازاتٍ مقطوعة من التيتانيوم، ومن الذهب الوردي عيار 18 قيراط، أو من الفولاذ المقاوم للصدأ.يُمثلُ هذا الإصدار الجديد إعادةَ التصميم الأولى لساعة “رويال أوك أوفشور” منذ الارتقاء بالمجموعة الذي استحضر القياس 44 مم في مُستهل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

بينما تمت المحافظة على الخصائص الأصلية لمجموعة “رويال أوك أوفشور”، فقد تم تطوير تصميم الهيكل والميناء لتقديم جمالياتٍ مثالية وسِماتٍ تحقق الراحة القصوى في الارتداء، كما تُقدّم هذه الطرازات حركة الكرونوغراف الارتجاعي – فلايباك المُدمج الأحدث من المصنع، وهي كاليبر 4401، في مجموعة “رويال أوك أوفشور”.

وأخيراً، وليس آخراً، فقد جُهّزَت ساعة “رويال أوك أوفشور 43 مم” الجديدة بنظام تبديل الحزام الذي وضعه المصنع ويُتيح لمقتني الساعة تبديل الحزام بسرعةٍ وسهولة.

 أوديمار بيغه، أن تعلن عن إطلاق خطها الجديد من ساعات "رويال أوك أوفشور" بقياس 43 مم
أوديمار بيغه، أن تعلن عن إطلاق خطها الجديد من ساعات “رويال أوك أوفشور” بقياس 43 مم
 أوديمار بيغه، أن تعلن عن إطلاق خطها الجديد من ساعات "رويال أوك أوفشور" بقياس 43 مم
أوديمار بيغه، أن تعلن عن إطلاق خطها الجديد من ساعات “رويال أوك أوفشور” بقياس 43 مم
هيكلٌ جديد بقطر 43 مم، ارتداءٌ غاية في الراحة
هيكلٌ جديد بقطر 43 مم، ارتداءٌ غاية في الراحة

على الرغم من الاحتفاظ بجوهر ساعة “رويال أوك أوفشور” الأصل، فقد تم الارتقاء بتصميم الهيكل والميناء لخط الساعات ذات القطر 43 مم لتقديم جمالياتٍ مثالية وراحة قصوى في الارتداء.

© الصور بموافقة من أوديمار بيغه

هيكلٌ جديد بقطر 43 مم، ارتداءٌ غاية في الراحة

تجمع الساعة الجديدة “رويال أوك أوفشور” بقياس 43 مم المصنوعة من التيتانيوم أو الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو الفولاذ المقاوم للصدأ بين الهوية المفعمة بالقوة والحضور التي تتميّز بها المجموعة والتصميم الدقيق المُريح للغاية الذي يأخذ بعين الاعتبار إلى حدٍ بعيد هندسة المعصم البشري وخطوطه.

يقدم هيكل الساعة حوافّاً مشطوفةً ولامعةً أكبر، بينما يتبع كلّ من الطوق وكذلك التاج الذي يقفل بالضغط والتدوير وأزرار الكرونوغراف الضاغطة انحناءةً طفيفة من أجل مظهرٍ أكثر جاذبية. باستثناء الطراز المصنوع بالكامل من التيتانيوم، تضم الساعات الأربع الأخرى في المجموعة طوقاً من السيراميك لتحقيق تباينٍ مفعمٍ بالحضور والقوة ذي درجتين لونيتين.

تتناغم زجاجة الساعة، المصنوعة من الكريستال السافيري المُعالَج بطبقة مضادة للتوهجات الضوئية، بانحنائها الرأسي من موقع الساعة 6 إلى الساعة 12 مع انحناءة الطوق بسلاسة وانسيابية وتُكمل المظهر العام للتصميم، أما السِمة التي تُعتَبَر علامة مميّزة للمصنع، والمتمثلة بتناوب الصقل اللامع للحواف المشطوفة الأوجُه والصقل الخطي الساتاني اللذين يزدان بهما الهيكل والطوق، فتعزز من جماليات الساعة الرفيعة.

كرونوغراف فلايباك “الارتجاعي” المدمَج الأحدث

يقدم خط ساعات “رويال أوك أوفشور” الجديد بقياس 43 مم، أحدث حركة كرونوغراف مُدمَج مصنوعة ضمن الدار، وهي كاليبر4401، ضمن مجموعة “رويال أوك أوفشور”.

تضم حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية هذه العجلةَ ذات الأعمدة ووظيفة فلايباك التي تُتيح إعادة تشغيل الكرونوغراف من نقطة البداية عندما يكون في حالة التشغيل أصلاً، دون الحاجة إلى المرور بخطوات الإيقاف وإعادة الضبط إلى الصفر ومن ثم التشغيل.

تضم الحركة، كاليبر 4401، أيضاً نظامَ الفصل والوصل الرأسي، فعندما يبدأ الكرونوغراف بالعمل أو يتم إيقافه، يمنع هذا النظام العقاربَ من أي قفزٍ أو تأرجُح، وكذلك على آلية إعادة الضبط إلى الصفر، الحاصلة على براءة اختراع، التي تعيد ضبط كل عقرب من عقارب عدادات الكرونوغراف إلى وضعية الصفر بكل سلاسة.

يمكن الاستمتاع، من خلال الغطاء الخلفي للهيكل المصنوع من الكريستال السافيري، بمشاهدة الوزن المتأرجح (روتور) الذي يقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية والمصنوع من الذهب الوردي المُسوّد عيار 22 قيراط، وبالتشطيباتٍ الزُخرفية الرفيعة ومن ضمنها زخرفة “كوت دو جنيف” والصقل الخطي وزخرفة الدوائر المتداخلة.

كما يكشف الغطاء الخلفي أيضاً عن مكوّنات عادةً ما تكون مخفيةً عن الأنظار مثل العجلة ذات الأعمدة وما يُطلق عليه اسم “رقصة” مطارق الكرونوغراف*

من خلال ميكانيكيتها الأوتوماتيكية، واحتياطي الطاقة البالغ 70 ساعة، ومقاومة الماء حتى 100 متر، فإن الحركة، كاليبر 4401 تُكمل بشكل مثالي ساعة رويال أوك أوفشور

أحزمة آمنة قابلة للتبديل، وذات كفاءة عالية
أحزمة آمنة قابلة للتبديل، وذات كفاءة عالية

أحزمة آمنة قابلة للتبديل، وذات كفاءة عالية

جُهّزَ خط ساعات “رويال أوك أوفشور” 43 مم بنظام جديد لتبديل الأحزمة وضعه المصنع، وقد دُمِج نظام التبديل مباشرة في المشبك ونتوءات الهيكل، بانسجامٍ وتناغم مع جماليات الهيكل. ستُتيح سهولة وكفاءة النظام الجديد لتبديل الحزام لمقتني الساعة أن يقوم بنفسه بتغيير الأحزمة والمشابك لساعته الجديدة بنقرةٍ سريعة ومن ثم تحريرها. يمنح نظام الضغط المزدوج أيضاً أماناً مثالياً عند ارتداء الساعة على المعصم. بالإضافةِ إلى ذلك، جاءت الأحزمة المطاطية، ذات الألوان الأسود والأزرق والرمادي والبني والتي تُزيّن الطرازات المختلفة وكذلك مشبك أوديمار بيغه – طراز الدبوس، مزدانةً بتصميمٍ جديد.

*عندما يتم تفعيل زرّ إعادة الضبط، تضرب المطارق مدفوعة برافعة تشغيل على الحَدَبات في قلب ميكانيكية الكرونوغراف لإعادة عجلات وعقارب الكرونوغراف إلى موقع الصفر.

ميناءٌ ذو طابَعٍ رياضي مع تشطيباتٍ دقيقةٍ راقية

يزدان ميناء ساعة “رويال أوك أوفشور” بنمط التقطيعات المُربعة المميز، بقياسٍ كبير “ميغا تابيسري”، ويتوفر بألوان الأسود والرمادي والبنيّ الفاتح والأزرق، وقد صُممَ حديثاً لتعزيز التباين ولمسات التشطيبات النهائية الراقية، فقد جُعلَت الأهرامات التي يتكون منها نمط “تابيسري” أكثرَ حدّةً ويرتبط بعضها ببعض بنمط نافر على شكل إشارة الجمع + مما يُضفي عمقاً وبروزاً على الميناء.

لساعة رويال أوك أوفشور، توقيعٌ وهويّة
لساعة رويال أوك أوفشور، توقيعٌ وهويّة

صُقِلَ يدوياً كل من الأهرامات صقلاً خطياً ساتانياً ليتناغم مع جماليات الهيكل الرفيعة والجريئة. لقد اقتضى الأمر وضعَ العديد من النماذج الأولية قبل الوصول إلى التوازن المثالي بين الأناقة والطابع الرياضي.

أعيدَ ترتيب عدادات الكرونوغراف أيضاً لتحسين المقروئية والوضوح، حيث يظهر عداد الدقائق الآن عند موقع الساعة 9، بينما يتوضع عداد الساعات عند موقع الساعة 3، بالإضافة إلى ذلك نُقِلَت نافذة التاريخ لتكون أقرب إلى الطوق الداخلي في موقعٍ بين الساعتين 4 و5. أما عداد عقرب الثواني الصغير فقد حافظ على وضعهِ عند موقع الساعة 6.

علاوةً على ما سبق، تقدم الساعة شعار “رويال أوك أوفشور” الجديد الذي تزدانُ بهِ جميع الطرازات الجديدة في المجموعة. تظهر الأحرف الأولى APالمصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط والمثبتة على الميناء دون شعار الاسم الكامل عند موقع الساعة 12.

يظهر على الميناء أيضاً عقارب رويال أوك ذهبية أكثر حزماً وصرامةً، مما يُضفي على الساعة شخصيةً مفعمةً بالقوة.

ميغا تابيسري

لساعة رويال أوك أوفشور، توقيعٌ وهويّة

منذ حضورها الغامر إلى عالم الساعات الفاخرة في العام 1993، قدّمَت “رويال أوك أوفشور” منصةً للإبداع والابتكار، وحلماً يستدعي موادّ جديدة وقياسات مختلفة للهيكل، وتعقيداتٍ ساعاتية مختلفة بالإضافة إلى الألوان وتصاميم الميناء.

في العام 1999، قدم المصنع نمطاً مضفّراً “غيوشيه” أكثر جرأةً – “غراند تابيسري” – في مجموعة رويال أوك، وبالرغم من إجراء هذه الزخرفة بالآلة الدوّارة نفسها كما هو الحال في نمط “بوتيت تابيسري” الأصلي في ساعات رويال أوك ورويال أوك أوفشور، فإن قاعدة الأهرامات التي تُشكل “غراند تابيسري” قد تضاعف قياسها تقريباً، وذلك ما يمنح الساعة مظهراً أكثر جرأة. وسرعان ما ظهر نمط “غراند تابيسري” في خط ساعات رويال أوك أوفشور 42 مم.

يخضع نمط "ميغا تابيسري" لتطوّرٍ جديد مع الإصدار بقياس 43 مم، حيث يشير نمط "تابيسري" ا
يخضع نمط “ميغا تابيسري” لتطوّرٍ جديد مع الإصدار بقياس 43 مم، حيث يشير نمط “تابيسري” ا

في العام 2001، شَهِدَت أهرامات “تابيسري” قراءة أخرى ضمن مجموعة رويال أوك أوفشور مع ولادة نفس النمط بقياس “إكسترا – غراند تابيسري” وأعيد تسميتهُ لاحقاً باسم “ميغا تابيسري”.

في هذه المرّة لم يعد تشكيل النمط الأكثر ضخامةً يتم بالآلة الدوّارة، بل عن طريق الختم بضغوطٍ قوية.

لقد تم تبني تصميم هذا الميناء بسرعة في كل المجموعة وأصبح من السمات الرئيسية في ساعة رويال أوك أوفشور الأكثر حضوراً وضخامةً بقياس 44 مم التي بدأت بالظهور ابتداءً من العام 2010 وتطورت بالتوازي مع خط 42 مم منذ ذلك الحين.

اليوم، يخضع نمط “ميغا تابيسري” لتطوّرٍ جديد مع الإصدار بقياس 43 مم، حيث يشير نمط “تابيسري” المتقاطع عليه إلى الجماليات المفعمة بالقوة والحضور وتتناغم في الوقت نفسه مع الجمالية الراقية المتطور لهيكل الساعة المصمم حديثاً.

تنوُّعٌ بدون حدود

أوفشور بقوةٍ وحضور

تُقدمُ مجموعة “رويال أوك أوفشور”، قياس 43، طرازين جديدين يجمعان بين الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الطوق والأزرار الضاغطة والتاج الذي يقفل بالضغط والتدوير المصنوعة جميعها من السيراميك الأسود. ولتعزيز الجمالية ثنائية اللون، فقد صُنِعَت قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بتقنية النفث الرملي.

يتلاعب الطراز الأول بالتباين الذي تُضفيه ثنائية لون الهيكل، والميناء في هذه الساعة مُزخرف بالنمط “ميغا تابيسري” باللون الأسود وتُثريه عدادات الكرونوغراف بلون الروديوم الذي تكتسيه، ومن الجدير بالذكر أن هذا الطراز يأتي بحزامٍ مطاطي أسود قابل للتبديل، بالإضافة إلى حزامٍ ثانٍ بني اللون ومشغول من جلد العجل، وقابلٌ للتبديل أيضاً.

أما الطراز الثاني المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، فيزدهي بميناءٍ ذي لون بني فاتح مُدخَّن بالتقطيعات المربعة المميزة “ميغا تابيسري” مع عدادات كرونوغراف باللون الأسود، وطوقٍ داخلي متطابق لونياً مع الحزام المطاطي القابل للتبديل ذي اللون البني الفاتح. ويُرافق الساعة حزامٌ ثانٍ مطاطي أسود وقابل للتبديل أيضاً.

وللذهاب بالجمالية إلى ما هو أبعد، تأتي علامات الساعات والعقارب على كلا الطرازين من الذهب الأبيض مع طبقةٍ من الطلاء بمادة مُضيئة في الظلام، أما الشعار فيتمثل بالأحرف الأولى APالمُثبتة على الميناء.

خفيفةٌ ومتينة

يقدّم المصنع طرازين من التيتانيوم، مع تشطيباتٍ تزيينية يدوية حيث الصقل ساتاني خطي والحواف مشطوفة ومصقولة صقلاً لامعاً. الميناء بظلال زرقاء في الأول ورمادية في الثاني، وعلى كلا الطرازين تأتي علامات الساعات وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طلاء من مادة مُضيئة في الظلام، والشعار على شكل الأحرف الأولى AP مُثبتة على الميناء ومصنوع من الذهب.

يضم الطراز الأول هيكلاً مصنوعاً بالكامل من التيتانيوم مع أزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير مصنوعة من السيراميك الأسود. يكتسب الميناء الأزرق بنمط “ميغا تابيسري” والطوق الداخلي المزيد من الضياء بفضل عدادات الكرونوغراف ذات لون الروديوم، ويأتي الحزام المطاطي القابل للتبديل بلونٍ أزرق مُطابق للون الميناء، وهناك أيضاً حزام مطاطي إضافي باللون الأسود، قابل للتبديل.

أما الطراز الآخر، والمصنوع من التيتانيوم أيضاً، فيزدهي بطوقٍ وأزرارٍ ضاغطة وتاجٍ يقفل بالضغط والتدوير مصنوعة جميعها من السيراميك الرمادي اللون. الميناء باللون الرمادي وبنمط التقطيعات المربعة “ميغا تابيسري” ويتعزز هذا الميناء بعداداتٍ زرقاء للكرونوغراف وإطارٍ داخلي أزرق أيضاً، وتكتمل الساعة مع الحزام المطاطي الرمادي القابل للتبديل، بالإضافة إلى حزامٍ ثانٍ مطاطي أزرق، وقابل للتبديل أيضاً.

تبايناتٌ حاضرةٌ بقوة

الطراز الأخير من المجموعة يستحضر معاً الذهب الوردي عيار 18 قيراط الذي صُنِعَ منه هيكل الساعة، والسيراميك الأسود للطوق، وكلاهما مصقول صقلاً ساتانياً خطياً، مع حواف مشطوفة ومصقولة صقلاً لامعاً. ويمتد التباين إلى الأزرار الضاغطة والتاج، حيث صُنعَت الأزرار الضاغطة والتاج الذي يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود وبصقلٍ ساتاني خطي، بينما صُنِعَت قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المصقول بتقنية النفث الرملي.

يتطابق الطوق مع الميناء بنمط “ميغا تابيسري” باللون الأسود، وتتباين معه عدادات الكرونوغراف التي تتخذ لون الروديوم، بينما تُبرِزُ علامات الساعات وعقارب رويال أوك والشعار بالأحرف الأولى AP، المصنوعة جميعها من الذهب الوردي، التصميم ثنائي اللون لهيكل الساعة. تأتي الساعة مع حزام من المطاط الأسود، قابل للتبديل، وحزامٍ آخر من جلد التمساح، قابل للتبديل وباللون الأسود.

“Born in Le Brassus, raised around the world.”

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم
رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

المواصفات التقنية:

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 43 mm

26420SO.OO.A002CA.01

الوظائف

فلايباك كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير، التاريخ

الهيكل

هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. طوق وأزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الفولاذ المقاوم للصدأ. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء

باللون الرمادي مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. عدادات ومنطقة خارجية بلون الروديوم. علامات الساعات المُثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض ومطلية بطبقة من مادة مُضيئة. طوق داخلي باللون الأسود.

الحزام

حزام من المطاط باللون الأسود مع مشبك أوديمار بيغه من الفولاذ المقاوم للصدأ – طراز الدبوس ونظام تبديل الحزام. حزام إضافي من جلد العجل قابل للتبديل، لون بني.

مواصفات الحركة:

حركة ذات تعبئة أوتوماتيكية                   كاليبر4401

القطر الإجمالي                               32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                             6.8 مم

عدد المُكوّنات                                 381

عدد الأحجار الكريمة                           40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             70 ساعة

تردد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 43 mm

26420SO.OO.A600CA.01

الوظائف

فلايباك كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير، التاريخ

الهيكل

هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. طوق وأزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الفولاذ المقاوم للصدأ. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء

باللون البني الفاتح مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. عدادات ومنطقة خارجية باللون الأسود. علامات الساعات المُثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض ومطلية بطبقة من مادة مُضيئة. طوق داخلي باللون الأسود.

الحزام

حزام من المطاط باللون البني الفاتح مع مشبك أوديمار بيغه من الفولاذ المقاوم للصدأ – طراز الدبوس ونظام تبديل الحزام. حزام إضافي من المطاطباللون أسود.

مواصفات الحركة:

حركة ذات تعبئة أوتوماتيكية                   كاليبر4401

القطر الإجمالي                               32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                             6.8 مم

عدد المُكوّنات                                 381

عدد الأحجار الكريمة                           40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             70 ساعة

تردد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 43 mm

26420TI.OO.A027CA.01

الوظائف

فلايباك كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير، التاريخ

الهيكل

هيكل من التيتانيوم. طوق وأزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من التيتانيوم. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء

باللون الأزرق مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. عدادات ومنطقة خارجية بلون الروديوم. علامات الساعات المُثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض ومطلية بطبقة من مادة مُضيئة. طوق داخلي باللون الأزرق.

الحزام

حزام من المطاط باللون الأزرق مع مشبك أوديمار بيغه من التيتانيوم – طراز الدبوس ونظام تبديل الحزام. حزام إضافي من المطاط، لون أسود.

مواصفات الحركة:

حركة ذات تعبئة أوتوماتيكية                   كاليبر4401

القطر الإجمالي                               32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                             6.8 مم

عدد المُكوّنات                                 381

عدد الأحجار الكريمة                           40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             70 ساعة

تردد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 43 mm

26420IO.OO.A009CA.01

الوظائف

فلايباك كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير، التاريخ

الهيكل

هيكل من التيتانيوم. طوق وأزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الرمادي. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من التيتانيوم. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء

باللون الرمادي مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. عدادات ومنطقة خارجية باللون الأزرق. علامات الساعات المُثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض ومطلية بطبقة من مادة مُضيئة. طوق داخلي باللون الأزرق.

الحزام

حزام من المطاط باللون الرمادي مع مشبك أوديمار بيغه من التيتانيوم – طراز الدبوس ونظام تبديل الحزام. حزام إضافي من المطاط، لون أزرق.

مواصفات الحركة:

حركة ذات تعبئة أوتوماتيكية                   كاليبر4401

القطر الإجمالي                               32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                             6.8 مم

عدد المُكوّنات                                 381

عدد الأحجار الكريمة                           40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             70 ساعة

تردد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 43 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 43 mm

26420RO.OO.A002CA.01

الوظائف

فلايباك كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير، التاريخ

الهيكل

هيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. طوق وأزرار ضاغطة وتاج يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء

باللون الأسود مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. عدادات بلون الروديوم. علامات الساعات المُثبتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الوردي ومطلية بطبقة من مادة مُضيئة. طوق داخلي باللون الأسود.

الحزام

حزام من المطاط باللون الأسود مع مشبك أوديمار بيغه من الذهب الوردي عيار 18 قيراط – طراز الدبوس ونظام تبديل الحزام. حزام إضافي من جلد التمساح، لون أسود.

مواصفات الحركة:

حركة ذات تعبئة أوتوماتيكية                   كاليبر4401

القطر الإجمالي                               32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                             6.8 مم

عدد المُكوّنات                                 381

عدد الأحجار الكريمة                           40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون             70 ساعة

تردد اهتزاز عجلة التوازن                      4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

البيان الصحفي والصور، على الرابط:

https://audemarspiguet.picturepark.com/Go/vrAwzImf

انضموا إلى الحوار

 @AudemarsPiguet

تابعونا على:

                                    #AudemarsPiguet

Facebook                    https://www.facebook.com/audemarspiguet

Instagram                     https://www.instagram.com/audemarspiguet

LinkedIn                       https://www.linkedin.com/company/audemars-piguet

Pinterest                      https://www.pinterest.com/audemarspiguet/

Twitter                          https://www.twitter.com/AudemarsPiguet

Weibo                          https://e.weibo.com/audemarspiguetchina

Youku                          https://i.youku.com/aptvofficial

YouTube                      https://www.youtube.com/c/audemarspiguet

أوديمار بيغه – Audemars Piguet

أوديمار بيغه واحدةٌمنأقدمالشركاتالمُصنِّعةللساعاتالراقيةالتيلاتزالتُدارمنقبلالعائلتيناللتينقامتا بتأسيسها (أوديمار وبيغه). مقرّها في لوبراسّو منذ عام 1875، لقد قامت الشركة برعاية أجيالٍ من الحرفيّين الموهوبين الذين طوّروا باستمرار مهاراتٍ وتقنياتٍ جديدة، حيث اتسعت معارفهم وخبراتهم لفَرضِ اتجاهات تخرق القواعد وتتخطاها.

في فالي دو جو وسط جبال جورا السويسريّة، ابتكرت أوديمار بيغه الكثير من القطع المتميّزة التي تشهد على الحِرَفية العريقة التي يتمتع بها المصنع والتي توارثتها الأجيال، وتُجسّد روح التفكير المستقبلي التي تتميّز بها الدار.

تُشاركُ أوديمار بيغه شغفها ودرايتها مع عشّاق الساعات حول العالم من خلال لغة المشاعر، كما عقدت تبادلات ثرية في مجالات الممارسة الإبداعية، وقدّمت الرعاية والتشجيع لمُجتَمعٍ مُلهَم. أوديمار بيغه، Born in Le Brassus, raised around the world.

https://www.audemarspiguet.com

© Audemars Piguet 2021

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.