The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

أوديمار بيغه – ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر” الجديدة ذات الإصدار المحدود

أوديمار بيغه - ساعة "رويال أوك أوفشور دايڤر" الجديدة ذات الإصدار المحدود
أوديمار بيغه – ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر” الجديدة ذات الإصدار المحدود

لوبراسّو، سبتمبر/أيلول 2021 – يسرّ الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تعلن عن ساعتها الجديدة “رويال أوك أوفشور دايڤر” الجديدة، بقطر 42 مم، وبإصدارٍ محدود يقتصر على 300 قطعة.

وعلى غرار طرازات “دايڤر” التي تم إصدارها في وقتٍ سابق من العام الجاري، تنبض داخل هذه الساعة ذات الإصدار المحدود حركة المصنَع الأوتوماتيكية – كاليبر 4308، وتترافق مع تضم ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر” ذات الإصدار المحدود حركة دايڤر الأحدث التي أنتجها المصنع ونظام الحزام القابل للتبديل.

يمزج هيكل الساعة ذو اللونين بين الذهب الأبيض والسيراميك الأسود، ويزدهي بالميناء ذي نمط التقطيعات المربّعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”، ويبرُزُ أكثر من خلال لمسات الذهب الوردي ولون البيج.© الصور بموافقة أوديمار بيغه

نظام الحزام القابل للتبديل الجديد، ويكتسي الميناء بالجماليات التي تُناسب أعظم المغامرات داخل وخارج الماء

نظام الحزام القابل للتبديل الجديد، ويكتسي الميناء بالجماليات التي تُناسب أعظم المغامرات داخل وخارج الماء

ميكانيكية تُناسب الإثارة والعمل معاً

تستمد ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر“، ذات الإصدار المحدود، طاقتها من أحدث حركات المصنع الأوتوماتيكية، مع الإشارة إلى الثواني، ومؤشر التاريخ القافز الفوري، وقد تم تزويد هذه الحركة – كاليبر 4308، بآلية ضبط، مُسجلة كبراءة اختراع وتوفر الاستقرار والدقة عند تعديل وضبط وظيفة الساعة.

يتم تفعيل مقياس الغوص الموجود على الحلقة الداخلية الدوّارة لميناء الساعة بواسطة ميكانيكية نقر (صوت) أحادية الاتجاه مرتبطة بتاج يتوضع عند موقع الساعة العاشرة. يكشف الغطاء الخلفي لهيكل الساعة، المصنوع من الكريستال السافيري الشفاف عن تقنيات التشطيبات الراقية على حركة الساعة – كاليبر 4308، مثل “كوت دو جنيف” و”traits tirés” والدوائر المتداخلة، بالإضافة إلى الوزن المتأرجح الذي يقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية والمخصص للمجموعة الجديدة والمصنوع من الذهب الوردي المُسوَّد عيار 22 قيراط.

تُعتَبَر ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر”  مُناسِبةً بامتياز للاستكشاف تحت الماء، حتى عمق 300 متر، وكذلك للمغامرات الخارجية فوق سطح الأرض، وبفضل احتياطي الطاقة الذي تتمتع به والبالغ 60 ساعة، يمكن للساعة أن تتكيف بسهولة مع بضعة أيام من الراحة بين الرحلات الاستكشافية.

جماليات ثنائية اللون
جماليات ثنائية اللون

جماليات ثنائية اللون

تزدهي هذه الساعة ذات الإصدار المحدود بهيكلٍ مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً يعزّزهُ طوقٌ من السيراميك الأسود وتاجان مطابقان يتوضعان عند موقعي الساعة الثالثة والساعة العاشرة، صُنِعَ الغطاء الخلفي لهيكل الساعة من الكريستال السافيري الشفاف ومن الذهب الأبيض، وقد نُقِشَ عليه عبارة “رويال أوك أوفشور إصدار محدود من 300 قطعة”.

بتشطيباته الفنية اليدوية والتناوب بين الأسطُح المصقولة صقلاً ساتانياً وتلك المصقولة صقلاً لامعاً يشكل هيكل الساعة إطاراً للميناء الأسود اللون بنمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”، ويزدان الميناء ذاته بعقارب وعلامات ساعات مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ويكتمل مظهر مقياس الغوص الدوّار الأسود اللون، بقوس 15 دقيقة وبالأرقام العربية، كلاهما بلون البيج، حيث ينبثق تباينٌ لوني مفعمٌ بالقوة والحضور.

رؤيةٌ مثالية حتى أعمق التفاصيل

تُقدّم ساعة “رويال أوك أوفشور دايڤر” ذات الإصدار المحدود علاماتِ ساعاتٍ جديدة مشطوفة الأوجُه، ومقطوعةً في قياسين من أجل زيادة الوضوح. تُشير علامات الساعات الطويلة إلى أرباع الساعات (باستثناء علامة 15 دقيقة التي تم استبدالها بنافذة التاريخ)، أما العلامات الأقصر ذات الشكل المُربع فتُستَخدَم لتمييز فواصل 5 دقائق.

وتأتي طبقة المادة المُضيئة على علامات الساعات المصنوعة من الذهب الوردي وعلى عقارب رويال أوك لتُتيحَ رؤيةً مثاليةً في الظلام.

ومن الجدير بالذكر بأن الأحرف الأولى من أوديمار بيغه “AP” قد حلّت محلّ التوقيع التقليدي الطويل (الاسم الكامل) لإضفاء طابع رياضي حتى آخر التفاصيل.

أحزمة قابلة للتبديل، ذات طابَعٍ رياضي

على غرار موديلات “رويال أوك أوفشور” الجديدة، التي أُطلِقَت في فصل الربيع من العام الجاري، فقد زُوّدَت هذه الساعة الرياضية المحدودة الإصدار بالنظام الجديد الذي وضعه المصنع للحزام القابل للتبديل. دُمِجَت قابلية التبديل مباشرةً في المشبك وفي مسامير الهيكل، بتناغم مثالي مع الرموز الجمالية للهيكل.

بفضل سهولة وكفاءة هذا النظام، سيكون من المتاح للعملاء القيام بتغيير الأساور والمشابك الخاصة بساعاتهم الجديدة بأنفسهم، ولا يقتضي الأمر أكثر من نقرةٍ سريعة ومن ثم التحرير. يمنحُ نظام الضغط المُزدوج أماناً مثالياً عند ارتداء الساعة على المعصم.

زوّدَت الساعة بحزامٍ قابلٍ للتبديل مصنوع من المطاط ومُؤهل لأكثر المغامرات الخارجية جُموحاً، أما الحزام الثاني القابل للتبديل فهو من جلد العجل وبلون البيج، وسيُضفي مظهراً مُريحاً وأنيقاً وراقياً بامتياز في نفس الوقت.

تضم تشكيلة الأحزمة للعام 2021 لمجموعة ساعات “رويال أوك أوفشور دايڤر” أحزمة مطاطية باللون الكاكي وبدرجات اللونين الأزرق والرمادي، بالإضافة إلى اثنين من الأحزمة المشغولة من جلد العجل باللونين البني والأسود لمزيدٍ من المغامرات على اليابسة.

“Born in Le Brassus, raised around the world.”

المواصفات التقنية

رويال أوك أوفشور دايڤر / 42 مم

Royal Oak Offshore Diver / 42 mm

15720CN.OO.A002CA.01

الوظائف

قياس وقت الغوص، التاريخ، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ مركزي

الهيكل

ذهب أبيض عيار 18 قيراط. طوق وتاجان يقفلان بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. زجاجة وغطاء خلفي من الكريستال السافيري المُعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. مقاومة الماء حتى 300 متر.

الميناء

أسود مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بقياس ضخم “ميغا تابيسري”. علامات الساعات المُثبّتة على الميناء وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طبقة مُضيئة. طوق داخلي دوّار باللون الأسود مع قوس من 60 إلى 15 دقيقة بلون البيج.

الحزام

حزام مطاط أسود قابل للتبديل مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط – طراز الدبّوس. حزام إضافي قابل للتبديل من جلد العجل، لون البيج.

مواصفات الحركة

حركةذاتتعبئةأوتوماتيكيةمنصنعالدار – كاليبر4308

القطرالإجمالي                                 32 مم (14 خطاً)

السماكةالإجمالية                              5.20 مم

عددالأحجارالكريمة                             32

عددالمُكوّنات                                  234

احتياطيالطاقةالأدنىالمضمون                  60 ساعة

تردداهتزازعجلةالتوازن              4 هرتز (28,800 هزةفيالساعة)

التوفُّر

بدايةً، ستُباع ساعة “رويال أوك أوفشوردايفر” ذات الإصدار المحدود في اليابان حصرياً خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2021، قبل أن تُطرَح عالمياً اعتباراً من شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

الملفّ الصحفي والصور، على الرابط:

https://audemarspiguet.picturepark.com/Go/DqSdQCFO

انضموا إلى الحوار

 @AudemarsPiguet

تابعونا على:

                                    #AudemarsPiguet

Facebook                    https://www.facebook.com/audemarspiguet

Instagram                     https://www.instagram.com/audemarspiguet

LinkedIn                       https://www.linkedin.com/company/audemars-piguet

Pinterest                      https://www.pinterest.com/audemarspiguet/

Twitter                          https://www.twitter.com/AudemarsPiguet

Weibo                          https://e.weibo.com/audemarspiguetchina

Youku                          https://i.youku.com/aptvofficial

YouTube                      https://www.youtube.com/c/audemarspiguet

أوديمار بيغه – Audemars Piguet

أوديمار بيغه واحدةٌمنأقدمالشركاتالمُصنِّعةللساعاتالراقيةالتيلاتزالتُدارمنقبلالعائلتيناللتينقامتا بتأسيسها (أوديمار وبيغه).

مقرّها في لوبراسّو منذ عام 1875، لقد قامت الشركة برعاية أجيالٍ من الحرفيّين الموهوبين الذين طوّروا باستمرار مهاراتٍ وتقنياتٍ جديدة، حيث اتسعت معارفهم وخبراتهم لفَرضِ اتجاهات تخرق القواعد وتتخطاها.

في فالي دو جو وسط جبال جورا السويسريّة، ابتكرت أوديمار بيغه الكثير من القطع المتميّزة التي تشهد على الحِرَفية العريقة التي يتمتع بها المصنع والتي توارثتها الأجيال، وتُجسّد روح التفكير المستقبلي التي تتميّز بها الدار.

تُشاركُ أوديمار بيغه شغفها ودرايتها مع عشّاق الساعات حول العالم من خلال لغة المشاعر، كما عقدت تبادلات ثرية في مجالات الممارسة الإبداعية، وقدّمت الرعاية والتشجيع لمُجتَمعٍ مُلهَم. أوديمار بيغه، Born in Le Brassus, raised around the world.

https://www.audemarspiguet.com

© Audemars Piguet 2021

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.