The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إطلاق “غارينا فري فاير ماكس” رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

إطلاق "غارينا فري فاير ماكس" رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
إطلاق “غارينا فري فاير ماكس” رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

● يمكن تحميل لعبة “غارينا فري فاير ماكس” الجديدة اعتبارا من اليوم.

● تابع تطور مهاراتك مع ” غارينا فري فاير ماكس” واحصل على تجربة لعب رائعة ومثيرة.

● تُمنح مكافآت الإصدار الجديد لأكثر من 2 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

دبي، 8 يونيو 2021: أصبحت لعبة “غارينا فري فاير ماكس” متاحة الآن للتحميل على كل من تطبيق iOS ومتجر غوغل بلاي، لكافة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


تجربة لعب مطورة مع “غارينا فري فاير ماكس”

تقدم “غارينا فري فاير ماكس” للاعبين نفس تجربة غارينا فري فاير لكن مع العديد من التطورات والتحسينات. فسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمحتوى غارينا فري فاير وطريقة اللعب، ولكن مع رسومات وميزات معززة تضيف المزيد من الحماس والإثارة على اللعب.

وتتضمن المزايا الجديدة في غارينا فري فاير ماكس وضع Craftland الجديد تمامًا، والذي يتيح للاعبين إنشاء خريطة خاصة بهم وتشغيلها.

كما يمكن إنشاء الخرائط بواسطة لاعبي غارينا فري فاير ماكس مع إمكانية دعوة لاعبي كل من غارينا فري فاير ماكس وغارينا فري فاير للعب معًا، وبذلك تعد غارينا فري فاير ماكس من أوائل الألعاب الإلكترونية المحمولة التي تحتوي على ميزة خريطة قابلة للتخصيص داخل تطبيق للجوال.

وعلاوة على الاستمتاع بالرسومات المطورة وتأثيرات الخرائط في اللعبة الجديدة، أضيفت عدة ميزات لتضفي المزيد من التشويق كمقاطع الفيديو المتحركة لتسجيل الدخول والردهات القابلة للتخصيص.

وتقدم غارينا فري فاير ماكس أيضًا خريطة حصرية لها هي برمودا ماكس- Bermuda MAX، من خلال وضع فريق الماتش القاتل “Team Deathmatch” لفريق 4 ضد 4 في برج الساعة في برمودا وتدعم تشكيل فريق “Squad”.

ومع الرسومات المحدثة والمباني الجديدة، ستمنحك هذه الخريطة تجربة لعبة رائعة ومعززة، كما يتاح وضع العرض Display Mode في غارينا فري فاير ماكس للسماح للاعبين بإخفاء جميع واجهات المستخدم في الردهة والحصول على لقطات رائعة للشاشة -screenshot.

مكافآت رائعة للمسجلين مسبقا

سيحصل المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل المسبق في لعبة فري فاير ماكس، والبالغ عددهم 2 مليون مستخدم، على حزمة Raychaser،

بالإضافة إلى 3 قسائم “دايموند وريال”، إلى جانب مكافآت أخرى تتضمن لوح التزلج “سكاي ريسر سكاي بوورد- Skyracer skyboard” و5 قسائم “جولد رويال- Gold Royale ” و5 ” بت فوود-Pet Food”.

وسيحصل المستخدمون العشرة الذين تصدّروا التصنيف في دعوة الأصدقاء للتسجيل المسبق في غارينا فري فاير ماكس أيضًا على حزمة Raycatcher.

غارينا فري فاير ماكس تقدم طرقا جديدة للاستمتاع باللعبة لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
غارينا فري فاير ماكس تقدم طرقا جديدة للاستمتاع باللعبة لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

غارينا فري فاير ماكس تقدم طرقا جديدة للاستمتاع باللعبة لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تعتمد غارينا فري فاير ماكس على الرصيد الكبير من النجاح الذي حققته غارينا فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

خاصة بعد أن قدمت غارينا فري فاير مؤخرًا النجم العربي محمد رمضان كأحدث سفير لعلامتها التجارية، حيث ظهر كشخصية داخل اللعبة تدعى “مارو”.

واحتفلت غارينا بإزاحة الستار عن “مارو-Maro” الذي يعد أول شخصية عربية يمكن اللعب بها في لعبة رويال باتل، بإضاءة برج خليفة بعرضين ضوئيين لافت للنظر وبإعلان فيديو.

وستخضع شخصية مارو للتحسين من أجل غارينا فري فاير ماكس، حيث سيكون مارو وكيلي ” The Swift” الشخصين الوحيدين بمجموعة منفصلة ومميزة من تعابير الوجه.

ويمكن للمستخدمين متابعة أحدث اخبار لعبة غارينا فري فاير ماكس على الفيسبوك والإنستاغرام، وتحميلها اليوم من على كل من تطبيق iOS ومتاجر غوغل بلاي.

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً.

والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين –

مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com 

 غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة.

تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.