The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إقبال متزايد على التسجيل للمشاركة في ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك

إقبال متزايد على التسجيل للمشاركة في ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك
إقبال متزايد على التسجيل للمشاركة في ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك

يحث المنظمون هواة فعاليات اللياقة البدنية على المبادرة بالتسجيل للاستفادة من خصم التسجيل المبكر

برنامج تدريبي مجاني يحضر المتسابقين للمشاركة في السباق

تستضيف حلبة مرسى ياس السباق المجتمعي يوم الجمعة 15 أكتوبر

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 13 سبتمبر، 2021: تتواصل الاستعدادات في حلبة مرسى ياس على قدم وساق لتنظيم ترايثلون ياس المقدم من أدنوك لعام 2021، فيما يشهد التسجيل إقبالًا متزايدًا من هواة فعاليات الصحة واللياقة البدنية الراغبين في خوض غمار هذا السباق المجتمعي المميز بأجوائه الاحتفالية والتنافسية الودية.

وتنطلق فعاليات ترايثلون ياس المقدم من أدنوك صباح الجمعة 15 أكتوبرر في حلبة مرسى ياس حيث يخوض المتسابقون مراحل السباق المكون من السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري.

ويحث منظمو الحدث هواة فعاليات اللياقة البدنية من مختلف المستويات، سواء من المبتدئين ووصولًا إلى متسابقي الترايثلون المحترفين، على المسارعة بالتسجيل للمشاركة في الحدث والاستفادة من خصم التسجيل المبكر والذي تبلغ نسبته 10 بالمائة، ويسري لغاية 15 سبتمبر.

كما يستمر التسجيل في الحدث لغاية يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر.

وأعدت حلبة مرسى ياس برنامجًا تدريبيًا مجانيًا لمدة خمسة أسابيع يتضمن نصائح وتمارين لكل من رياضات الترايثلون، بالإضافة إلى فترات الاستراحة المقررة في كل أسبوع. ويعد برنامج التدريبي المتسابقين للمشاركة في السباق، ويحضرهم لخوض غمار هذا التحديد بشكل تدريجي عن طريق زيادة الجهود في التدريبات وصولًا إلى الأسبوع الختامي، حيث تنخفض كثافة التمارين حرصًا على المحافظة على مستويات الطاقة وتخفيض شعور المشاركين بالإرهاق قبل موعد انطلاق السباق.

ويمكن تحميل البرنامج التدريبي عن طريق الرابط: https://www.dropbox.com/s/xr2d9cbdz1zi2fv/TriYAS%20Presented%20by%20ADNOC%20-%205%20week%20Training%20Program.pdf?dl=0

ويستهدف ترايثلون ياس المقدم من أدنوك والذي يحتفل بنسخته 11 في هذا العام المتسابقين الهواة والمحترفين من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة والعالم، لخوض غمار منافساته واختبار قدراتهم ولياقتهم البدنية خلال مراحله المكونة من السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية.

يشهد ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عام، ويفتح باب المشاركة أمام الجميع من مختلف مستويات اللياقة البدنية
يشهد ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عام، ويفتح باب المشاركة أمام الجميع من مختلف مستويات اللياقة البدنية

ويشهد ترايثلون ياس المدعوم من أدنوك إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عام، ويفتح باب المشاركة أمام الجميع من مختلف مستويات اللياقة البدنية، من الهواة والمبتدئين ووصولًا إلى المحترفين، متيحًا لكل منهم تحقيق أهدافهم الرياضية الشخصية، سواء كان ذلك إكمال مسافة السباق، أو تحسين وقتهم الشخصي.

وتنطلق أولى فعاليات الحدث عند الساعة 6:30 صباحًا، كما يشهد اليوم فترة استراحة ما بين الحصة الصباحية والحصة المسائية تخفيفًا عن المشاركين من أثر ارتفاع درجة الحرارة خلال فترة الظهيرة. فيما يمكن للمشاركين استلام رزمة السباق يوم الثلاثاء 12 أكتوبر ما بين الساعة 6 و9 مساءً، خلال فعالية تدرب في ياس.

للمزيد من المعلومات حول ترايثلون ياس المقدم من أدنوك، يرجى زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس yasmarinacircuit.com

ويلفت المنظمون انتباه المشاركين بوجوب حصولهم على جرعتي من التطعيم المعتمد في دولة الإمارات لمواجهة فيروس كوفيد-19، بالإضافة إلى إبراز نتيجة سلبية لفصح مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 48 ساعة من موعد دخول موقع تنظيم الحدث.

لا يسمح بخول الأطفال دون سن 12 عام إلى الموقع.

تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وحفاظًا على صحة وسلامة المشاركين والحضور في حلبة مرسى ياس، يطبق المنظمون الإجراءات الوقائية والاحترازية.

 شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس. وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.