The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إكسورا تطلق تجربتها الفريدة بالتعاون مع فندق شانغريلا دبي: متعة ’شاي ما بعد الظهيرة

**منتهى الدلال مع مختارات منتقاة من أشهى المأكولات وكأس فاخرة من الشاي أو القهوة، وغيرها من مفاجآت العناية والجمال في تجربة ’شاي ما بعد الظهيرة‘ التي تقدمها إكسورا في فندق شانغريلا دبي**

إكسورا تطلق تجربتها الفريدة بالتعاون مع فندق شانغريلا دبي: متعة ’شاي ما بعد الظهيرة
إكسورا تطلق تجربتها الفريدة بالتعاون مع فندق شانغريلا دبي: متعة ’شاي ما بعد الظهيرة

إكسورا، العلامة التجارية الرائدة التي تشتهر بمنتجات العناية الفاخرة بالبشرة المعتمدة والتي تصنع يدويًا بعناية فائقة ومن مكونات عضوية نقية، تقدم لعملائها تجربة ممتعة ومتميزة بالتعاون مع فندق شانغريلا دبي.

هذا العرض الرائع موجه لعشاق الجمال والعناية وكذلك للذواقة الذين يحبون تجربة كل جديد وفاخر في عالم الأطعمة والمشروبات.

’شاي ما بعد الظهيرة‘ وقت رائع يجمع بين عالم الجمال وعالم المأكولات والمشروبات الشهية، حيث يمكنكم الاستمتاع بأفضل المأكولات الخفيفة وخاصة أنواع الحلوى المميزة مع الشاي أو القهوة في أجواء رائعة من الترف والاسترخاء، وكذلك الحصول على جلسة عناية بالوجه (فيشل) لمدة 30 دقيقة، مع طقم هدية من إكسورا.

يبدأ عرض ’شاي ما بعد الظهيرة‘ في 3 يونيو 2021، ومتاح يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً في بهو فندق شانغريلا دبي. أسعار الخدمة هي:

*199 درهم إماراتي للفرد شاملة القهوة والشاي،

*275 درهم إماراتي شاملة المشروبات الفوارة

*سعر ’شاي ما بعد الظهيرة‘ شامل طقم هدية من إكسورا، و30 دقيقة (فيشل) العناية بالوجه.

للاستفسار والحجز، يرجى الاتصال: 04 405 2825 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: -F&Breservations.sldb@shangrila.com

تابعوا أحدث الأخبار من إكسورا وفندق شانغريلا دبي على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال: @Ixora_Organic_beauty @Shangrila_Dubai

إكسورا:

انطلقت إكسورا لتكون ثورة جديدة في عالم منتجات الجمال العضوية بتركيباتها الفريدة المستوحاة من التاريخ والمستلهمة من غنى الطبيعة والمبتكرة وفق أحدث ما وصل إليه العلم وبشغف لا ينتهي لتقديم الأفضل.

تغيرت البيئة من حولنا بشكل جذري وصار الحصول على العناصر العضوية الفعّالة أكثر صعوبة يومًا بعد يوم.

كان هذا دافعًا قويًا لمبتكري إكسورا للبحث الدؤوب عن هذه العناصر وابتكار التركيبات النقية التي تذكرنا بكنوز الطبيعة النقية وثرواتها الفريدة.

كانت بداية إكسورا على يد الصيدلي الدكتور نادر شعيشع الذي يمتلك الخبرة العلمية والعملية الكبيرة في طب الأعشاب وصناعة مستحضرات التجميل المعالجة العضوية.

دمج دكتور نادر شعيشع خبرته في مجال التركيبات التاريخية العريقة التي كانت تعنى بالجمال منذ القدم وتستخدم قوة الطبيعة في مكوناتها، مع التكنولوجيا الحيوية المتطورة في صناعة منتجات العناية التي تتناسب مع احتياجات البشرة العصرية لتقدم لها الحلول المثالية في العناية والجمال.

كرّس الدكتور شعيشع مع فريقه الذي يضم أعضاء ذوي خبرة عالمية رفيعة في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة سنوات طويلة لتطوير منتجات إكسورا بتركيبات ثورية عضوية فريدة، تم ابتكارها من مكونات فائقة الجودة لتحتوي على أعلى تركيزات المستخلصات النباتية العضوية، ولتستحق بفضل نتائجها الفعالة ومكوناتها النقية أن توصف بالمنتجات الفاخرة.

اعتمدت منتجات إكسورا على التقنيات صديقة البيئة والتي تخلو من أي مواد كيميائية ضارة، كما تلتزم بأخلاقيات الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات أو استغلالها بأي شكل.

نجحت إكسورا بتقنياتها المتطورة ومكوناتها العضوية وفعاليتها في العناية بالبشرة في استيفاء أعلى المعايير العالمية لمستحضرات التجميل العضوية COSMOS.

تسعى إكسورا بمكونات تركيباتها فائقة الجودة وبالتزامها بأخلاقيات الصناعة في الحصول على الخامات وعدم استغلال البيئة أو الحيوان، إلى نشر الوعي بضرورة الانتباه إلى اختياراتنا من منتجات الجمال والعناية بالبشرة.

مجموعة شانغريلا:

مجموعة شانغريلا :هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير وامتلاك الفنادق والعقارات الاستثمارية بأنواعها المختلفة التي تضم مباني المكاتب والعقارات التجارية والمباني السكنية والمطاعم والمنشآت الترفيهية. تضم أنشطة المجموعة الأخرى تقديم خدمات إدارة الفنادق والتطوير العقاري لأغراض البيع.

تمتلك المجموعة حاليًا وتدير أكثر من 100 فندق حول العالم في أكثر من 75 مقصد تحت العلامات التجارية Shangri-La، Kerry، JEN، و Traders.

مقر المجموعة الأساسي في أسيا مع مشروعات تطوير مستقبلية معدة للانطلاق في استراليا، البحرين، الصين، كمبوديا، اندونيسيا، والمملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.shangri-la.com/group/

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.