The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إليكم عروضات “سيكريت سانتا” من بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية

سيكريت سانتا
سيكريت سانتا

إليكم عروضات “سيكريت سانتا” من بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية

إهدوا أحبائكم ما يستحقونه من علاجات هوليوود التجميلية

مع عودة موسم الأعياد من كل عام، يزداد حبنا للترفيه عن ذاتنا وتقديم الهدايا المميزة لأحبائنا والمقربين لنا، لذلك تقدم بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية، العيادة التجميلية الجديدة والمعروفة في دبي ومقرها فندق فايف نخلة جميرا، علاجات فريدة من نوعها على يد أهم مختصي هذا المجال،وذلك سعياً لتوفير العناية بالجمال والصحة وطول العمر .

تعدكم بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية بأفضل عطلة أعياد، فعروض سيكريت سانتا ستوفر لكم:

– خصم 20% على “Vitamin Drips” – غير شامل الباقات

– هدية كريسماس وتضم ” Regular PRP” مع ” Hollywood Mini Face Lift” مجاناً

– خصم 20% على جلسة “IN Mode Evolve”، مما يمنحكم وأحبائك اللياقة المناسبة لهذا موسم!

– Bikini Area Rejuvination – تبدأ الباقات من 1499 درهم غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

تبدأ العروض من 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر 2021 ، فلما لا تبدأ عامك الجديد بالطريقة الأمثل!

تفتح عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، ويمكن حجز مواعيد الزيارة عن طريق الاتصال بالرقم 2452835-04، أو عبر تطبيق واتس آب على الرقم 563 522 +971388 أو إرسال بريد إلكتروني إلى contactus@bhwaa.com

لمزيد من المعلومات والتفاصيل يٌرجى زيارة موقع العيادة على شبكة الإنترنت: www.beverlyhillsivtherapy.com، ويمكنكم كذلك متابعة أخر أخبارنا عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي theticsbeverlyhillswellnessandaes@.

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية
عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية:

عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية هي عيادة تجميل فاخرة في دبي، حيث جاءت إلى هنا من عاصمة التجميل في العالم وهي مدينة بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتسعى عيادة بيڤرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية، من خلال تواجدها في دبي، إلى العناية بالجمال والصحة وطول العمر مستعينة في ذلك بخبرتها في هوليوود، حيث تقوم بتوفير علاجات فريدة من نوعها وعلى مستوى عالمي.

تقع العيادة داخل فندق فايڤ نخلة جميرا الشهير، وتقدم مجموعة من أحدث العلاجات المثالية، التي تفي باحتياجات الجميع على اختلافها.

وتقدم عيادة بيفرلي هيلز مختلف أشكال العلاجات المفضلة للمشاهير من بينها حقن اسكلبترا لشد الجسم والوجه والعلاج بأجهزة شركة إن-مود الشهيرة، والتي تساعد العملاء الباحثين وراء شد الجسم أو تنسيق الشكل العام أو تقليل علامات الشيخوخة وتنشيط مظهر الجسم بالتنقيط الوريدي.

كما تستعين العيادة كذلك بالتقنيات غير الجراحية الشهيرة من الجيل التالي باستخدام أجهزة شركة إن-مود لتخليص الجسم من السيلوليت مع تنسيق وتنحيف الجسم.

لقد قامت رائدة الأعمال الأسكتلندية المولد ديبورا أليسي بالتعاون مع زوجها د/ديفيد أليسي عالم الكيمياء الحيوية وخبير مكافحة الشيخوخة وجراح تجميل المشاهير والنجوم بتأسيس العيادة. وقد قاما سوياً بتطوير مركبات فريدة من حقن الفيتامينات الوريدية، وهي متوفرة في فندق فايڤ نخلة جميرا.

وتستقبل عيادة بيفرلي هيلز للصحة والعلاجات التجميلية على مدار العام عدداً من جراحي التجميل والمتخصصين المشهورين، بما يضمن ليس فقط توفير المعرفة والخبرة لعملائها على مستوى المنطقة فحسب، بل أيضاً توفر لهم أحدث الابتكارات والتقنيات.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.