The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إنجاز جديد لناشئات الذهب في جمباز طلائع الجيش

كتب خالد احمد

إنجاز جديد لناشئات الذهب في جمباز طلائع الجيش
إنجاز جديد لناشئات الذهب في جمباز طلائع الجيش

فريق ناشئات الجمباز بالنادي طلائع الجيش تحت 9 سنين نجح في حصد ميداليات ، وذلك في بطولة الجمهورية التي أقيمت على صالة نادي الشمس.

ونجح جمباز طلائع الجيش تحت 9،8، 11،10 سنة «بنات» في حصد ميداليات وحصولهم على المركز الأول بمشاركة اللاعبين : لؤلؤه خالد، ملك بكرى، نادية علاء، فريدة محمود، مريم شريف،جني محمد، حبيبه صلاح، تاليا خالد فضة، رهف هاشم، خديجة محمد، هنا محمد، سلمي احمد، ملك محمد، علياء عصام، ميرا احمد، مليكة محمد أقيمت بطولة الجمهورية على صالة نادي الشمس ، وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب لاعبات طلائع الجيش وسيطرة كاملة على جوائز البطولة.

وحرص الجهاز الفني على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال البطولة من مجهود بدني ومردود فني مميز، أسهم في تحقيق الفوز والاستمرار في تقديم العروض القوية خلال البطولة.

وأبدى احمد رجب المدير الفني لـ«طلائع الجيش»، سعادته الشديدة بالمستوى الذي ظهر به لاعبات ، مشيرًا إلى أنه يتوقع تألق الفريق خلال البطولات المقبلة، وحصد المزيد من الميداليات في مختلف البطولات، خاصة أنه يضم عناصر واعدة وسيكون لها مستقبل باهر في وأشار إلى أن الجهاز الفني لفرق الجمباز بالنادي طلائع الجيش ، يعمل بكل قوة على إعداد وتجهيز اللاعبين واللاعبات، في المراحل السنية المختلفة، من أجل حصد المزيد من البطولات، خلال الفترة المقبلة، وأعرب خلالها عن سعادته بالروح الطيبة بين جميع لاعبات والإشادة الكبيرة، ونال لاعبات دعما كبيرا من جانب ادارة النادي في ظل الاهتمام الكبير من جانب كابتن احمد رجب، وكابتن اماني احمد.

ويرأس جهاز الجمباز بالنادي طلائع الجيش كلام من : الكابتن احمد رجب، الكابتن حسين البسيونى، الكابتن امانى احمد، الكابتن محمد وجية، الكابتن محمود محمد دسوقى عبده إدارى، الكابتن محمد جمال.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.