The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

إيقاف المطربة إيناس عز الدين عن الغناء لحين مثولها للتحقيق

إيقاف المطربة إيناس عز الدين عن الغناء لحين مثولها للتحقيق
إيقاف المطربة إيناس عز الدين عن الغناء لحين مثولها للتحقيق

صارت تهديدات نقابة المهن الموسيقية بحق المطربة الشابة إيناس عز الدين حقيقة، بعدما صدر قرارا رسميا بإيقافها عن الغناء لحين مثولها للتحقيق بتهمة ادعاء اصابتها بفيروس كورونا وإشاعة أخبار كاذبة تسيء إلى سمعة الفنان ومكانته في المجتمع، ومن المحتمل أن تصل عقوبتها إلى الشطب الكامل من سجلات النقابة ومنعها نهائيا من مزاولة المهنة.

هاني شاكر يحسم مصير إيناس عز الدين الأسبوع المقبل
هاني شاكر يحسم مصير إيناس عز الدين الأسبوع المقبل

وصرح طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، أن النقابة قررت تحويل المطربة إيناس عز الدين للتحقيق، على أن تقوم الشئون القانونية باستدعائها خلال الأيام المقبلة لاتخاذ قرار بشأنها لما سببته من ذعر للمواطنين ونشر بلبلة وتصدير صورة خاطئة عن مصر أمام العالم، خاصة أنهم تأكدوا من أنها لم تكن مريضة من الأساس، وقد تصل العقوبة إلى شطب عضويتها، وذلك حسب قانون النقابة، لكن القرار النهائي سيصدر بعد اجتماع المجلس يوم الأحد المقبل.

وتابع مرتضى: عقب إصدار الشئون القانونية بالنقابة قرارها بشأن المطربة، سيتم تحويل القرار لمجلس النقابة لاعتماده وإصداره والتي قد تصل العقوبة إلى الشطب، ووفقا للمتبع يتم إيقاف عضو النقابة عن العمل تلقائيا لحين مثوله للتحقيق.

يذكر أن الممثلة إيناس عز الدين قدمت شكوى الى نقابة المهن الموسيقية بحق زميلتها المطربة إيناس عز الدين للمطالبة، مؤكدة أنها سمعتها تضررت من تشابه اسمها مع اسم المطربة ، بعد الأزمة الأخيرة، وطالبت بالتحقيق مع نجمة اراب أيدول وشطبها من سجلات النقابة، خاصة وأنها ارتكبت عدة أخطاء تسيء إلى سمعة الفنانين ومصداقيتهم.

وأكدت إيناس “الممثلة” أن ما فعلته زميلتها “المطربة” بعد ادعاء المرض وتصوير مقاطع فيديو تسيء لسمعة المؤسسات المصرية، تسبب في تعريضها لحملة هجوم وصلت حد السب والقذف بسبب تشابه الأسماء ولأنها الأكثر شهرة، ظن الجميع أنها من اقترفت هذه الأخطاء.

يذكر أن فريق من المحامين تقدم ببلاغ رسميإلى النائب العام المصري اتهموا فيه إيناس بترويع المجتمع وتكدير السلم العام بادعاء الإصابة بالفيروس وتشويه صورة مستشفيات الحجر الصحي وإشاعة أخبار كاذبة.

البلاغ تم تقديمه من المحامين حسن شومان، ودينا المقدم، فور الإعلان رسميا عن سلبية فحص إيناس عز الدين وعد غصابتها بفيروس كورونا ومغادرتها مستشفى الحميات في إمبابة، ويستند البلاغ على عدة اتهامات منها نشر الأكاذيب والادعاءات بإصابتها بفيروس كورونا.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.