The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احتفلوا بموسم الأعياد في منتجع جميرا جزيرة السعديات

احتفلوا بموسم الأعياد في منتجع جميرا جزيرة السعديات
احتفلوا بموسم الأعياد في منتجع جميرا جزيرة السعديات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2020: 

أعلن اليوم منتجع جميرا في جزيرة السعديات، المنتجع الفخم في أبوظبي والذي يشتهر بخدماته المتميزة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل وقوائم الأطباق اللذيذة، عن خياراته الرائعة لسهرة رأس السنة وأول أيام السنة الجديدة، والتي تضمن المتعة لجميع أفراد الأسرة. وبفضل العروض الرائعة في مختلف مرافق المنتجع، فإنه سيكون الوجهة المثالية لقضاء أجمل أوقات العام.

ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر

وايت

  • استقبلوا العام الجديد مع بوفيه عشاء فاخر يهيئكم لعام رائع في 2021، حيث تنتظركم الأطعمة الشهية والأجواء الحيوية وأفضل خيارات الترفيه لمشاركتها مع الأسرة والأصدقاء.
  • تبدأ الأسعار من 475 إلى 850 درهماً (يحصل الأطفال بين سن 4 – 11 عاماً على خصم 50%، والأطفال بعمر 3 سنوات وأقل مجاناً). 

ماري ماري

  • الإطلالات الخلابة في مطعم ماري ماري ستجعل من سهرة رأس السنة حدثاً مثالياً مع الأصدقاء والأسرة والأحباء، برفقة الطعام اللذيذ والمشروبات وعزف الجيتار الحي لتستقبلوا العام الجديد بأروع الأجواء.
  • تبدأ الأسعار من 575 درهماً للشخص الواحد

تين

مطعم تين يغمركم بروعة نكهات المنطقة، لتعيشوا تجربة الثقافة الحقيقة لأطباق بلاد الشام على بعد خطوات من البحر الواسع
مطعم تين يغمركم بروعة نكهات المنطقة، لتعيشوا تجربة الثقافة الحقيقة لأطباق بلاد الشام على بعد خطوات من البحر الواسع
  • دعوا مطعم تين يغمركم بروعة نكهات المنطقة، لتعيشوا تجربة الثقافة الحقيقة لأطباق بلاد الشام على بعد خطوات من البحر الواسع.
  • في موسم الأعياد، تتضمن قائمة أطباقنا عدداً من أطباق اللحوم والأسماك المشوية والمطهوة على الطريقة التقليدية من بلاد الشام.
  • تبدأ الأسعار من 475 درهماً للشخص الواحد (يحصل الأطفال بين سن 4 – 11 عاماً على خصم 50%، والأطفال بعمر 3 سنوات وأقل مجاناً). 

أول أيام العام الجديد – 1 يناير 2021

ردهة أوفسايد سبورتس

  • كن شخصاً جديداً في العام الجديد، وليكن أول القرارات التي تحققها الاستمتاع بإفطار شهيّ تودّع به بقايا العام 2020. يقولون أن المرء بحاجة للكثير من البروتينات والدهون الملح لمساعدة الجسم على التعافي، وهذا ما سنقدمه لك في ردهة أوفسايد سبورتس. يتوفر العرض في يوم بوكسينج داي أيضاً.
  • تبدأ الأسعار من 195 درهماً للشخص الواحد

شاي بعد الظهر، 6 – 31 ديسمبر 2020

المجلس

  • لا يكتمل موسم الأعياد بدون الاحتفاء بطقوس شاي بعد الظهر (مع لمسة عربية!) في الفترة بين 6 و31 ديسمبر. استمتعوا بخلطة الشاي الفريدة بسعر 185 درهماً فقط للشخص الواحد مع إطلالة رائعة على منظر الغروب في شرفة المجلس الخارجية.
  • تبدأ الأسعار من 185 درهماً للشخص الواحد

لمزيد من المعلومات أو للحجز، نرجو التواصل معنا: +971 2 811 4342 / JSIrestaurants@jumeirah.com  / jumeirah.com/jsifestivedining

“مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا”، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 26 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق “برج العرب جميرا” بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها.

وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 4 فنادق من مجموعة جميرا الفاخرة في دبي على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، كان أولها “جميرا النسيم”، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم  أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة. www.jumeirah.com.

منتجع جميرا في جزيرة السعديات:

يحتل منتجع جميرا في جزيرة السعديات موقعًا مميزًا على شاطئ الجزيرة الرئيسي. ويشبه في تصميمه المنزل الصيفي مع ديكورات داخلية أنيقة على خلفية حياة الجزيرة الراقية والرفاهية الهادئة. يمتد المنتجع على مساحة 2700 متر مربع وهو عبارة عن وجهة رائعة تضم سبعة مطاعم مثيرة مع 15 غرفة علاج وثلاثة مسابح خارجية، ومسبح للأطفال ويقدم خدمة شخصية رائعة للاستمتاع بكل لحظة. غرف عصرية يغمرها ضوء النهار مع إطلالات واسعة على البحر والأجنحة البانورامية ذات الجدران الزجاجية الممتدة من الأرضية إلى السقف التي تفتح على

نسيم البحر. تضم جميع الفيلات حمامات سباحة خاصة، للاستمتاع بتجربة حصرية حقيقية.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.