The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احصل على العناصر الغذائية الأساسية في رمضان مع المكمل الغذائي اليومي ، أمفيس

احصل على العناصر الغذائية الأساسية في رمضان مع المكمل الغذائي اليومي ، أمفيس
احصل على العناصر الغذائية الأساسية في رمضان مع المكمل الغذائي اليومي ، أمفيس

لقد حل علينا شهر رمضان المبارك ، و كلنا نعرف انه للصيام فوائد صحية عديدة ومع ذلك ، يقوم الجسم عادةً بإستهلاك حاجته من العناصر الغذائية خلال النهار ، مما يؤدي في النهاية إلى تقصف الأظافر وتساقط الشعر و الشعور بالاجهاد بشكل عام. ومع ذلك ، مع ، لا داعي للقلق لأن المكمل اليومي امفس موجود هنا لمساعدتك على استعادة نشاطك و حيوية بشرتك و اظافرك.

تم تطوير المكمل اليومي المتميز علميًا لتقديم نهج أكثر شمولاً للحفاظ على الجلد وصحة العظام والشعر والأظافر مع مكافحة آثار الشيخوخة من الداخل. توفر مغذيات الشعر والأظافر الفاخرة امفس (399 درهمًا إماراتيًا) جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للحصول على شعر صحي وأظافر قوية.

تفخر أمفيس بكونها السائل الأول والوحيد الذي يعزز الكيراتين الغذائي في السوق ، وهو مكمل غذائي يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها Amphis Keratin Sea Mineral Complex TM التي تسرع نمو الشعر القوي واللامع وتقوي الأظافر. يوفر السائل الفريد المعزز بالكيراتين بنكهة البرتقال عناصر نشطة بحرية تعمل من الداخل إلى الخارج ، باستخدام معادن البحر الغنية بالفيتامينات من المحيط ، وهو أقوى مورد طبيعي في العالم.

مجموعة امفس خالية من السكر والبارابين والمحار ، ولم يتم اختبارها على الحيوانات ، ومعتمدة للمستهلكين الحلال والكوشير ، كما أن tisane معتمد عضويًا بنسبة 100٪.

تتوفر مغذيات أمفيس من www.basharacare.com ومن صيدليات مختارة ومتاجر صحية منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

امفس:

مكمل أمفيس للشعر والأظافر هو السائل الأول والوحيد الذي يعزز الكيراتين المغذي في السوق ، وهو مكمل غذائي يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها من Amphis Keratin Sea Mineral Complex TM التي تسرع نمو شعر قوي ولامع وتقوي الأظافر. يوفر هذا السائل الفريد المعزز بنكهة البرتقال من الكيراتين عناصر نشطة بحرية تعمل من الداخل إلى الخارج ، باستخدام معادن البحر الغنية بالفيتامينات من المحيط ، وهو أقوى مورد طبيعي في العالم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.