The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

احمد حلمي، وراغب علامة.. تعرف على تعليقات نجوم الوطن العربي على فيروس كورونا

أصبح فيروس كورونا حديث العالم خصوصا مع إنتشاره بصورة واىسعة، وعدم وجود مضاد رسمي له حتى الآن، مما أصبح العالم يعيش حالة من الرعب والهلع، وقد أدى الى تعرض المجال الفني لخسائر كبيرة منها غلق بعض دور العرض،

تأجيل عرض وتصوير بعض الأفلام، ولقد ساهم نجوم فن الوطن العربي من خلال تعليقاتهم عن الفيروس فمهنم من حرص على نشر الوعي لجمهوره ومنهم من أضاف تعليقا طريفا وأضحك جماهيره ونرصد لكم من هؤلاء النجوم

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على إنتشار “كرونا” عبر حسابها على تويتر قائلة:” اللهم إن هذا المرض هو جند من جنودك تصيب به من تشاء وتصرفه عن من تشاء، اللهم اصرفه عن عيالنا وأهلنا وبيوتنا وقنا شر الداء والبلاء بلطفك يا لطيف إنك على كل شيء قدير”.

كما كتبت الفنانة السوريه كندا علوش عن حالة الخوف والهلع التي تصيب الجمهور من تفشي المرض عبر صفحتها الرسمية بموقع التويتر قائلة:”إذا أنا باخد الأحتياطات المتعلقة بالتعقيم والنظافة بكل الأحوال، بس ما عندي هوس وهلع ورعب الكورونا، الي حاسه أنه جزء كبير منه بروماغندا وضجة إعلامية، ومو شايفه أنه لازم نوقف حياتنا، أو نتحبس ببيوتنا منشانو هل بكون غلطانة أو مستهترة؟”.

ومن جانبه حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع الانستجرام، حيث نشرت صورة لها وهي مرتدية الكمامة، وعلقت قائلة:”الوقاية خير علاج، ولا داعي للتهويل، يلهوي”.

كما شارك الفنان راغب علامة، جمهوره مقطع مصور طريف عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، وهو يبتكر طريقة جديدة للمصافحة، حيث نشر صورة وهو يصافح المذيع ميشال أبو سليمان، بالأقدام وإرسال قبلة له على الهواء، وعلق عليها قائلا:”ايام الكورونا”.

كما رفع سلطان الطرب الفنان جورج وسوف تحذيرا خلال عزاء والدته الراحلة بعدم التقبيل خوفا من إنتقال عدوى فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى أحدثت النجمة اللبنانية نجوى كرم، حالة من الجدل عقب تصريحاتها في لقاء تلفزيوني مصور عن فيروس كورونا المستجد أكدت بها عدم خوفها من المرض قائلة:”عندنا مناعة، وزبالة ف البلد تقتل كل البكتيريا الجاية من الخارج”.

وأيضا قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث سألت فيها جمهورها قائلة:”أي أغنية من أغنياتي تختارون لغنائها أثناء غسل أيديكم؟، الوقاية من الكورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة بتحدي#haifavscorona”.

كما علقت النجمة وفاء عامر من خلال فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك مؤكده فيه أن وراء هذا الفيروس هو هدفا سياسيا، وطالبت فيها دعم دولة الصين في مواجهة الفيروس.

وأيضا شارك النجم احمد حلمي جمهوره بمقطع فيديو من مشهد فيلمه الشهير 1000 مبروك وهو يحتفل داخل الطائرة بنجاته من الموت عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، وكتب عليها قائلا:”لما يجيلي دور برد عادي وأخف منه”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.