The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

اختتام الاحتفال بالذكرى الرابعة لغارينا فري فاير برقم قياسي عالمي ودخولها موسوعة غينيس

العرض الضوئي في منتجع تروبيكانا لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية
العرض الضوئي في منتجع تروبيكانا لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية

● شهدت خمس مدن حول العالم عروضا ضوئية حصرية مبهرة، تابعها جماهير غارينا فري فاير في جميع أنحاء العالم، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الرابعة للعبة. وحققت العروض رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا.

● أقامت فري فاير احتفالًا خاصًا بهذه المناسبة للاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

● توجت الذكرى الرابعة لفري فاير بعمل حفل داخل اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

دبي، 1 سبتمبر 2021: اختتم الاحتفال الكبير بالذكرى الرابعة للعبة فري فاير -والذي جري خلال عطلة نهاية الأسبوع- بالكثير من الإثارة والإبهار مع تقديم العديد من الأنشطة داخل اللعبة ومشاركة مختلف الفعاليات مع مجتمع لاعبيها العالمي.

وحققت شركة غارينا، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الالكترونية في العالم، رقما قياسيا عالميا جديدا دخلت به موسوعة غينيس باحتفالاتها بالذكرى الرابعة لإطلاق فري فاير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، من خلال إنتاج أكبر عرض لألعاب الفيديو في العالم بمنتجع “تروبيكانا لاس فيغاس” الشهير. حيث استطاعت غارينا زيادة الرقم القياسي العالمي المسجل بالفعل بأكثر من الضعف، وأعلن رسميًا دخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقامت فري فاير، ضمن الاحتفالات، بعرض أهم ذكريات اللعبة (Memory lane)، وأبرز إحصائيات الاعبين على مدار الأعوام الأربع الماضية، بما في ذلك “الشخصية الأكثر استخدامًا” و “أكثر الأسلحة المختارة” وغير ذلك.

 شخصيات فري فاير الشهيرة تجتمع في حفلة موسيقية

نجحت تجربة فري فاير واكتسبت مكانة كبيرة على خريطة الألعاب عالميا لاعتبارات كثيرة أحدها شخصيات اللعبة التي أحبها اللاعبون واستمتعوا بها. مع فيديو CG للذكرى الرابعة، حظي اللاعبون بفرصة رؤية كل من كيلي وهياتو وموكو و وولفرا ومعرفة كيف اجتمعوا وانضموا للحفل الموسيقى الاحتفالي. وتعد فكرة تجميع الشخصيات موضوعًا رئيسيًا ركزت ععليه الاحتفالات بالذكرى الرابعة، فقد تمكنت غارينا من لم شمل لاعبين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الاحتفال بأربع أعوام من اللعبة الشهيرة.

عرض ضوئي مبهر للجماهير احتفالا بالذكرى

شهدت خمس مدن حول العالم عروضا ضوئية حصرية مبهرة بالاحتفالات بالذكرى الرابعة لفري فاير. وتضمن العرض مزيجًا من الموضوعات المتنوعة الشيقة. واحتلت أغنية ” ريونيون- Reunion “، وهي الأغنية الرئيسية لمنسقي الأغاني العالميين

ديمتري فيغاس ولايك مايك وألوك وكشمير، مركز الصدارة في العرض، بالإضافة لسلسلة من العروض الاحتفالية من عالم فري فاير.

واحتفلت غارينا بأعوام فري فاير الأربعة عند برج منارة كوالالمبور او KL Tower بعرض ضوئي كبير هناك لتصبح أول لعبة تقوم بذلك، كما تم نسخ التجربة داخل اللعبة لخلق حالة مميزة لا تحدث إلا مع فري فاير.

عرض ضوئي عند برج منارة كوالالمبور بمناسبة الذكرى الرابعة لفري فاير
عرض ضوئي عند برج منارة كوالالمبور بمناسبة الذكرى الرابعة لفري فاير
 

لاعبو فري فاير من جميع أنحاء العالم في قلب الاحتفالات

عملت فري فاير على إشراك لاعبيها من جميع أنحاء العالم في الاحتفال بالذكرى الرابعة، وذلك رغبة من غارينا في مساهمة الجميع في المناسبة السعيدة، وأعدت فيديو بعنوان “أمنيات طيبة– well wishes“تمنى خلاله لاعبون ومحبون من كل مكان عاما سعيدا للعبتهم المفضلة، وتم عمل “سلسلة قصة فري فاير- Free Fire Story Series”، التي تحتفي بقصص فري فاير المفضلة للاعبين منذ أن بدأوا اللعب وعرض تجاربهم على مجتمع اللعبة الأوسع.

غارينا فري فاير تتعاون مع أهم فرق الرقص من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قامت شركة غارينا في سياق احتفالاتها بالذكرى الرابعة لفري فاير بالتعاون مع فرقتي رقص شهيرتين هما فرقة “سواجرز كرو- Swaggers Crew ” المصرية وفرقة “الباروك- L’Baroque’s ” المغربية. ويتضمن التعاون مشاركة الفرقتين في مقاطع فيديو منفصلة وعرض استعراضاتهما على أنغام أغنية” ريونيون- Reunion“المخصصة للاحتفال بالذكرى الرابعة للعبة فري فاير، والتي تم انتاجها بواسطة منسقي الأغاني “الدي جي” كشمير وألوك وديمتري فيغاس ولايك مايك.

واستخدم محبو ولاعبو فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسم #DanceWithFreeFire على تطبيق TikTok للاحتفال بالذكرى الرابعة، ووصل الوسم إلى 2.3 مليون مشاهدة، اعتبارًا من 28 أغسطس بينما وصل وسم #FreeFire4anniversary إلى 3 مليار.

ويمكن مشاهدة فيديو فرقة سواجرز كرو هنا، وفيديو فرقة الباروك هنا، ويمكن مشاهدة يمكن مشاهدة أبرز فعاليات احتفالات الذكرى الرابعة لفري فاير هنا.

غارينا:

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

غارينا فاير فري Garena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة.

تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019.

حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.

اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

للتعرف على أحدث إصدارات فري فاير، يمكن زيارة: https://www.facebook.com/GarenaFreeFireMENA

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.