The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

استكشف خيارات الوظائف المتعددة لاتصالات الأزياء

كتب : عاصم حجازى خبير استشاري إستراتيجية الاتصالات الإبداعية للأزياء المستدامة والرقمية . إستشاري الابتكار المستدام والأداء الدولي والمحتوي للعلامات التجارية .

استكشف خيارات الوظائف المتعددة لاتصالات الأزياء
استكشف خيارات الوظائف المتعددة لاتصالات الأزياء

في عالم الموضة المتنامي باستمرار ، أصبح برنامج تصميم الاتصالات (FC) هو المسار الوحيد الأكثر تقدمًا وإثارة وضروريًا للانفتاح في صناعة الأزياء وأسلوب الحياة. أصبحت أهمية هوية العلامة التجارية متوازنة مع ما تبيعه العلامة التجارية ، أي المنتج. تستمر العديد من العلامات التجارية الفاخرة والعصرية في الظهور في سيناريو البيع بالتجزئة الهندي ، وأصبح من الضروري لكل منهم تطوير هوية فريدة للعلامة التجارية لزيادة التأثير والرؤية. مكّنت Fashion Communication هذه العلامات التجارية من توصيل منتجاتها وهويتها واستراتيجيتها من خلال توفير منصة لهذه العلامات التجارية نفسها.

عالم الموضة المتنامي باستمرار ، أصبح برنامج تصميم الاتصالات (FC) هو المسار الوحيد الأكثر تقدمًا وإثارة
عالم الموضة المتنامي باستمرار ، أصبح برنامج تصميم الاتصالات (FC) هو المسار الوحيد الأكثر تقدمًا وإثارة

يركز هذا القاصر على التواصل في صناعة الأزياء. يقوم الطلاب بتوصيل أدوات وتقنيات الاتصال في التصميم والعلامات التجارية المرئية واتجاهات الموضة والتنبؤ وثقافة الأزياء والتصميم والتصوير والتوضيح الرقمي واستكشاف السطح والحافظة الإلكترونية ونشر الأزياء. هذا القاصر موجه نحو مجالات الأزياء مثل المجلات ووسائل الإعلام الاجتماعية والتصميم والعلاقات العامة والتوجه الإبداعي وتطوير العلامة التجارية وإدارة العلامة التجارية.

 يقوم الطلاب بتوصيل أدوات وتقنيات الاتصال في التصميم والعلامات التجارية المرئية واتجاهات الموضة والتنبؤ وثقافة الأزياء والتصميم والتصوير والتوضيح الرقمي
يقوم الطلاب بتوصيل أدوات وتقنيات الاتصال في التصميم والعلامات التجارية المرئية واتجاهات الموضة والتنبؤ وثقافة الأزياء والتصميم والتصوير والتوضيح الرقمي

يركز Fashion Communication بشكل أساسي على أربعة مجالات رئيسية هي: التصميم الجرافيكي ، وتصميم المساحات ، ووسائط الموضة والتفكير في الأزياء ، والأنواع ذات الصلة في هذه المجالات الرئيسية ، باستخدام المهارات اليدوية والرقمية من خلال نهج قائم على المعرفة والتطبيق والممارسة.

م تصميم المناهج الدراسية المعاد هيكلتها لغرس قاعدة تصميم قوية للتواصل مع حدود الصناعة المتزايدة
تصميم المناهج الدراسية المعاد هيكلتها لغرس قاعدة تصميم قوية للتواصل مع حدود الصناعة المتزايدة

تم تصميم المناهج الدراسية المعاد هيكلتها لغرس قاعدة تصميم قوية للتواصل مع حدود الصناعة المتزايدة من خلال الزيارات والمشاريع ذات الصلة بالصناعة والمحاضرات التي يقوم بها خبراء الصناعة.

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى التعرض الحالي للصناعة ، والتدريب الداخلي ومشروع التخرج ، يشمل المنهج الجديد الصناعة الإلزامية ذات الصلة من الفصل الثالث فصاعدا في شكل زيارات ميدانية ، ومشاريع الفصل الدراسي ومحاضرات خاصة من قبل خبراء الصناعة / الخبراء.

ستستند عملية التقييم المستمرة إلى الطالب بانتظام ، والمشاركة مع الصناعة من خلال المشاركة في مشاريع الفصول الدراسية
ستستند عملية التقييم المستمرة إلى الطالب بانتظام ، والمشاركة مع الصناعة من خلال المشاركة في مشاريع الفصول الدراسية

ستستند عملية التقييم المستمرة إلى الطالب بانتظام ، والمشاركة مع الصناعة من خلال المشاركة في مشاريع الفصول الدراسية ، أو المشاركة في أسابيع الموضة أو أحداث الصناعة الأخرى ، أو عن طريق مساعدة أعضاء هيئة التدريس في مشروع استشاري مستمر.

يظهر خريجو الأزياء في الاتصالات كفنيين ديناميين مؤهلين لتقديم حلول الاتصالات الأكثر فعالية وقابلة للحياة ماليا لصناعة الأزياء وأسلوب الحياة وما بعده.

لقد فتحت الثورة الرقمية السريعة الحركة تصميم Fashion Communication لتخصصات جديدة تتطلب من الطلاب أن يبرزوا ليس فقط في مهارات التصميم التقليدية
لقد فتحت الثورة الرقمية السريعة الحركة تصميم Fashion Communication لتخصصات جديدة تتطلب من الطلاب أن يبرزوا ليس فقط في مهارات التصميم التقليدية

لقد فتحت الثورة الرقمية السريعة الحركة تصميم Fashion Communication لتخصصات جديدة تتطلب من الطلاب أن يبرزوا ليس فقط في مهارات التصميم التقليدية ولكن أيضًا لاستكشاف وتصميم المفاهيم التي تركز على الإنسان وعمليات تصميم النظام.

تم دمج وحدات مثل Omni-channel (UX) ، والتصميم الحسي ، والواقع المعزز ، وتصميم التجربة الافتراضية مع دور الذكاء الاصطناعي ، لأنه مستقبل الأزياء وصناعة التجزئة الأخرى.

استمرار نمو المهن الجديدة في الصناعة ، هناك مساحة لا حصر لها لخريجي الأزياء في مجال الاتصالات لاستكشاف آفاقهم وتوسيعها. في مجالات العلامة التجارية ، التصميم ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، التصوير الفوتوغرافي ، مساحة الأزياء التجارية ، تصميم واجهة المستخدم ، UX والرسومات
استمرار نمو المهن الجديدة في الصناعة ، هناك مساحة لا حصر لها لخريجي الأزياء في مجال الاتصالات لاستكشاف آفاقهم وتوسيعها. في مجالات العلامة التجارية ، التصميم ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، التصوير الفوتوغرافي ، مساحة الأزياء التجارية ، تصميم واجهة المستخدم ، UX والرسومات

مع استمرار نمو المهن الجديدة في الصناعة ، هناك مساحة لا حصر لها لخريجي الأزياء في مجال الاتصالات لاستكشاف آفاقهم وتوسيعها. في مجالات العلامة التجارية ، التصميم ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، التصوير الفوتوغرافي ، مساحة الأزياء التجارية ، تصميم واجهة المستخدم ، UX والرسومات ، خريجو Fashion Communication متنوعون ومتحمسون لأكثر من مجال واحد فقط. التخرج يأتي ، الطلاب على دراية جيدة في المعرفة ، وحكم المفهوم والمهارة. مع وجود بعض الشركات الأكثر إنتاجية التي تبحث بانتظام عن هؤلاء الطلاب الموهوبين والمنضبطين ، تظل Fashion Communication واحدة من أكثر تخصصات التصميم المرغوبة في العصر الحديث.

تركز هذه الدورة أيضًا على فهم كيفية الاتصال وتعزيز الأزياء بطريقة إبداعية من خلال وسائط مختلفة
تركز هذه الدورة أيضًا على فهم كيفية الاتصال وتعزيز الأزياء بطريقة إبداعية من خلال وسائط مختلفة

تركز هذه الدورة أيضًا على فهم كيفية الاتصال وتعزيز الأزياء بطريقة إبداعية من خلال وسائط مختلفة ، من خلال نهج يتضمن ، من بين مجالات أخرى ، العلامات التجارية والاتجاهات والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والرسومات والاستخدام الإبداعي للمنصات الرقمية الجديدة.

بينما يهتم هذا المسار بكتابة الأزياء لمختلف الوسائط والأسواق. لا يعمل مؤلفو الأزياء في المجلات والصحف فحسب ، بل يتم توظيفهم بواسطة العلامات التجارية للتواصل المباشر مع عملائهم من خلال مواقع البريد الإلكتروني ومجلات العلامات التجارية.

لا يعمل مؤلفو الأزياء في المجلات والصحف فحسب ، بل يتم توظيفهم بواسطة العلامات التجارية للتواصل المباشر مع عملائهم
لا يعمل مؤلفو الأزياء في المجلات والصحف فحسب ، بل يتم توظيفهم بواسطة العلامات التجارية للتواصل المباشر مع عملائهم
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.