The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

استمعت إيكاترين دوروشكو زوجة لاعب كرة القدم الشهير لويس أدريانو إلى أغنية تركية في سيارتها

استمعت إيكاترين دوروشكو زوجة لاعب كرة القدم الشهير لويس أدريانو إلى أغنية تركية في سيارتها.
استمعت إيكاترين دوروشكو زوجة لاعب كرة القدم الشهير لويس أدريانو إلى أغنية تركية في سيارتها.

هزت إيكاترين دوروشكو ، زوجة لاعب كرة القدم الشهير لويز أدريانو ، مرتدية قميص بالميراس ، وسائل التواصل الاجتماعي بمنشوراتها. حظي النموذج الشهير بإعجاب المعجبين الأتراك من خلال عرض أغنية تاركان ımarık وقطعة İsyankar لمصطفى صندل في منصبه أثناء تواجده في سيارته.

اتضح أن إيكاترينا دوروشكو ، زوجة لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير لويس أدريانو ، من أشد المعجبين بتاركان ومصطفى صندل. رقص دوروشكو البالغ من العمر 23 عامًا أثناء استماعه لأغنية تاركان “سيماريك” على حسابه على إنستغرام أثناء تواجده في سيارته ، وفي تدوينة أخرى ، قام دوروشكو بتسجيل فيديو بأغنية مصطفى صندال “إيزيانكار”. تمكنت هذه المنشورات من Ekaterine Dorozhko من أن تكون على جدول الأعمال في وقت قصير على وسائل التواصل الاجتماعي.

حدثت تهديدات بالموت
حدثت تهديدات بالموت

حدثت تهديدات بالموت

أعلنت إيكاترينا دوروشكو ، التي تزوجت من لويس أدريانو ، التي ارتدت من سبارتاك موسكو لمدة عامين وحصلت على بطولات ، أن نجم كرة القدم تلقى رسائل تهديد بعد انتقاله إلى بالميراس الصيف الماضي.

نشرت عارضة الأزياء الشهيرة

“انظروا إلى روسيا قادمة” ، على حسابها على Instagram ، “في البداية ، عندما ذهبت إلى المباراة في البرازيل ، كان لدى الناس الشجاعة للنظر إلي والصياح ،” انظر ، الروسية قادمة ، هاهاها “. كنت متزوجة من رجل “كان يستخدم التعبيرات.

قال دوروشكو المحظوظ “دوروشكو”:

“أنا محظوظ لأن أعصابي مثل الصلب وتوقفت عن التفكير في هذه الرسائل” ، كما أعرب دوروشكو عن تعاطفه مع آلاف المتظاهرين في الشوارع بعد وفاة جورج فلويد.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.