The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

افتتاح مطبخ ساوث سنترال

مطبخ ساوث سنترال
مطبخ ساوث سنترال

وجهة اجتماعية جديدة في منطقة دبي الجنوب

استعد للقاء الأحباب والأصحاب والاستمتاع بوقتك في الوجهة الجديدة في منطقة دبي الجنوب!

يقدم ساوث سنترال وجهة اجتماعية حديثة تتمحور أجواؤها حول الأوقات الرائعة والأطعمة الشهية والمشروبات المتميزة من مختلف أنحاء العالم.

ويتميز ساوث سنترال بتقديم العديد من العروض واستضافة الفعاليات في مساحة يمكن تقسيمها بحسب احتياجات هذه الفعاليات، هذا بالإضافة إلى عروض ساعة التخفيضات اليومية وتوفر الشاشات الرياضية الكبيرة لمتابعة كبرى البطولات الرياضية من مختلف أنحاء العالم،

كما ستستضيف المنطقة الجديدة ليلة السيدات بسعر خاص للمشروبات مع توفر دي جي ليالي الخميس وعروض ترويجية أسبوعية أخرى.

وقال إيفجين كيريتشوك، المدير العام لساوث سنترال  “تشهد صناعة الأغذية والمشروبات تغيرات متسارعة وعلينا مواكبة ذلك. ونحن نتطلع قدماً لنكون الوجهة المجتمعية الرائدة في المنطقة وتقديم تجارب متميزة لجميع الزوار.”

مطبخ ساوث سنترال
مطبخ ساوث سنترال

تضم قائمة الطعام أطباقاً تقليدية بأسلوب عصري، ما يضمن تعزيز النكهات المتميزة لهذه الأطباق، مثل ساوث سنترال برجر الذي يأخذكم في رحلة فريدة من النكهات الغنية التي تستحق التجربة.

ويأتي البرجر الشهي مع جبنة شيدر متميزة ويمكن للضيوف اختيار أحد أنواع خبز البرجر المصنوعة منزلياً – سواء كان البريوش الكلاسيكي أو الخبز الأسود أو خبز الشمندر الأحمر.

ثم يختار الزبون لحم البقر أو الدجاج المقلي الجنوبي أو سمك القد، وبالنسبة للنباتيين، هناك خيار “تماماً مثل اللحوم”.

وبدلاً من البطاطس المقلية الكلاسيكية، يمكن تناول بطاطا أيداهو بالصلصة السرية.

مطبخ ساوث سنترال
مطبخ ساوث سنترال

وتشمل القائمة أيضاً حلوى أوريو تشيز كيك المميزة مع مجموعة مختارة من أفضل الكوكتيلات الموسمية، ما يوفر البيئة المثالية لأمسية ممتعة على الشرفة الرائعة.

يقع ساوث سنترال في فندق هوليداي إن دبي مطار آل مكتوم في الجزء الجديد من دبي الجنوب بجوار موقع إكسبو دبي 2020. وتدير المطعم شركة إشراق للضيافة، التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا.

فندق هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي هو الخيار الأمثل للراحة من عناء السفر بتصاميمه العصرية ومساحاته الفارهة.

كما يوفر الفندق خيارات مذهلة للترفيه حيث يتميز الفندق بخيارات عالمية للمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى شرفته الجميلة ومشربه المتميز ليوفر الوجهة المثالية لسكان المناطق المحيطة في دبي الجنوب.

كما يوفر الفندق لمحبي الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل قاعة التمارين الرياضية المتميزة المفتوحة على مدار الساعة، والمنتجع الصحي، وصالون الحلاقة، واستوديو اليوغا، والمشرب على جانب المسبح، وقاعة المركز الجنوبي التي تتضمن ردهة الاستجمام، ومطعم ومشرب الشرفة.

للمعلومات والحجوزات:

www.southcentraldubai.com

@southcentraldxb

04 808 8935

 southcentral@hids.ae

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.