The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

التخلّص من السموم (ديتوكس) في باروس المالديف

التخلّص من السموم (ديتوكس) في باروس المالديف

يقدّم منتجع باروس المالديفي الشهير فرصة رائعة لضيوفه للاستمتاع ببرنامج فريد من نوعه للتخلّص من السموم (ديتوكس) لمدّة ثلاثة أيام في واحدة من أروع جِنان الأرض.

من خلال استهداف الالتهاب الداخلي على وجه التحديد وتخفيف التوتر وتجديد العافية بشكل عام، يتيح البرنامج للضيوف الاسترخاء والتكيّف بشكل أفضل مع أسلوب حياة الجزيرة، والاستمتاع بالهدوء والسكينة في باروس.

إذ يقول مايد أرسيني، مدير سيرينتي سبا Serenity Spa في باروس Baros: “تتعدّى آثار علاج التخلّص من السموم (ديتوكس) مجرّد تطهير جسم من المواد الضارّة أو التشجيع على إنقاص الوزن، ذلك أن برنامجالتخلّص من السموم المصمّم بشكل مدروس هو وسيلة فعّالة لإحداث تغييرات على كلّ مستوى من مستويات كيانك، بما في ذلك صحتك الذهنية، والعاطفية، والروحية.”

ويلتزم خبراء العافية في سيرينيتي سباSerenity Spa  في باروس بتعزيز الرفاهية الشاملة التي تتجاوز التدليك أو العلاج الفردي، بحيث يركّز هذا البرنامج الجديد على إحداث أقصى درجة من التوازن من خلال علاجات إزالة السموم لتهيئة الأجواء لقضاء عطلة طال انتظارها في الجزيرة.

في اليوم الأول، يعتمد المعالجون على الخصائص العلاجية التي تمتاز بها مكوّناتمثل الزنجبيل والليمون لتدليك الجسم وتقشير البشرة، وأيضاً التخلّص من السموم. ويساعد الجمع بين تلك المكوّنات والتقنيات التدليكية في تخفيف الالتهاب الداخلي وتعزيز مكافحة الشيخوخة وتنقية البشرة. ويعتبر تدليك التخلص من السموم غاية في الفاعلية، إذ خلال هذه التجربة، يتمّ تحفيز مناطق معيّنة من الجسم لتشجيع إطلاق السموم من خلال الضغط المتناوب الذي يقوم به المعالج على مجموعات عضلية مختلفة، ما يقوّي العضلات ويريحها، ويعزّز استجابة الجسم للتخلّص من السموم.

أما اليوم الثاني فيبدأ بهدوء مع جلسة يوغا خاصة تتضمّن وضعيات تنشّط الأمعاء وتحفّز التخلّص من التوترالذهني، ما يخفّف القلق. وتركّز علاجات اليوم على خصائص إزالة السموم التي يمتاز بها الشاي الأخضرفي غلاف رائع لكامل الجسم. ويتضمّن غلاف التخلّص من السموم استخدام بلسم الشاي الأخضر الذي يعزّز صحة البشرةويساعد في التخلّص من السموم وإعادة التوازن والشعور بالحيوية.

ويتضمّن اليوم الأخير من هذا البرنامج الذي يحمل اسم “مي تايم”مكوّنات قوية من البحر. إذ يتم دمج خلاصات مكوّنات مثل الطحالب ونبق البحر وشمّر البحر معاً في حمام التخلّص من السموم في سيرينيتي سبا الهادئ. ومع إضافة رائحة زيوت العرعر والليمون الأساسية، يتاحللضيوف الاسترخاء في مغطس الحمام لمدّة 30 دقيقة أثناء الاستمتاع بعصير خاص للتخلّص من السموم، يليه تدليك التصريف اللمفاوي العلاجي. ويتضمّن التدليك ضغطاً خفيفاً للغاية ومنتظماً لتحفيز الدورة الدموية في الجهاز اللمفاوي وتسريع عملية إزالة الفضلات في الجسم لطرد السموم.

وبعد ثلاثة أيام من التدليل والرعاية الذاتية، يمكن للضيوف الاستمتاع فعلاً بإجازتهم في حضن الطبيعة الجميلة والمزدهرة فيالجزيرة. فمن خلال بدء عطلتك من منطلق منعش وهادئ، ستكون قادراً بشكل أفضل على الانغماس في التجارب المذهلة التي يوفّرها باروس Baros لضيوفه.

تبدأ أسعار برنامج باروسBaros للتخلّص من السموم (ديتوكس) من 730 دولاراً أميركياً (يخضعللضريبة ورسوم الخدمة) ويمكن تخصيصه وفقاً لمتطلّبات النزلاء بعد استشارة مع فريق السبا المتخصّص.

الهدية المثالية

مع سعي الكثيرين إلى استلحاق ما فاتهم من الفرصللسفر في إجازة أو شهر العسل المؤجّل أو الاحتفال بالمناسبات الهامة، أطلق منتجع باروس Baros منصّة لبطاقات الهدايا الإلكترونية.

فمع بطاقة الهدايا الإلكترونية يصبح إرسال هدية تعبّر عن أطيب تمنياتك لأحبائك أكثر سهولةاثناء إقامتهم في باروسBaros ، ما سوف يشكّل مفاجأة لا تُنسى بالنسبة لهم. ويمكن لهم استبدال بطاقة الهدايا بشيء بسيط مثل زجاجة من الشمبانيا، أو برنامج التخلّص من السموم لمدّة ثلاثة أيام في سيرينيي سبا Serenity Spa والذي يعتبر الهدية المثالية لأي مناسبة.

كما يمكن تخصيص أي مبلغ لبطاقة الهدايا الإلكترونية، ما يسمح للمستلمين المحظوظين باختيار ما يريدونه للاستمتاع بهذه الهدية الرائعة أثناء إقامتهم.

للحجوزات: تبدأ الأسعار من شهر يوليو في باروس من 369 دولاراً أميركياً للفيلا الفاخرة لشخصين في الليلة، بما في ذلك وجبة الإفطار. للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.baros.com أو الاتصال بـباروسBaros مباشرة عبر البريد الإلكترونيreservations@baros.com أو الهاتف 9606642672+.

باروس المالديف   BAROS MALDIVES
باروس المالديف   BAROS MALDIVES

حول باروس المالديف   BAROS MALDIVES

باروسBaros  هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة ذات حدائق خاصة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية. يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء استوائية مريحة، وأن ينطلقوا في رحلة مع أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الجزيرة الثلاثة، فيخنبروا متعة العشاء على ضفاف رملية معزولة، أو على الرصيف الرائع “بيانو دك” وسط البحيرة، كما يمكنهم الانطلاق في رحلات رائعة والغطس في المياه لتأمّل الأحياد البحرية المذهلة المنتشرة حول الجزيرة.

منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة حيث يتمّ الاعتراف بخدماته المميزة وجودة مرافقه وهو عضو في Small Luxury Hotels of The World.

Baros Maldives_Detox Programme (5)
باروس المالديف   BAROS MALDIVES
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.