The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الرقابة التموينية : تحرير 12 بيع سجائرإزيد من السعر بغرض التربح وتحرير عدد من المحاضر لعدة مخالفات أخرى بأنحاء متفرقة بالمحافظة

كتب /جهاد نبيل

بتعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين وتحت اشراف مجدى الخضر وكيل المديرية قامت حملة تموينية اليوم للتأكد من انضباط الأسعار و مدى صلاحية المنتجات والمواد الغذائية لحماية المواطنين من السلع الفاسدة.

وأسفرت الحملة بقيادة محمد النجدى مدير ادارة الرقابة و خالد فهمى رئيس الرقابة ابراهيم الدهرى رئيساً للحمله و عضوية كل من هشام السعيد وياسر جمعة كبار واشرف ال مفتشى الرقابة التموينية

عن تحرير عدد 12 محضر لمحال تقوم ببيع سجائر كليوبترا بأزيد من السعر الرسمى بغرض التربح دون وجه حق بعد عمل محاولة شراء من قِبّل احد أفراد الحملة تم تحرير عدد 12 محضر واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

كما تم تحرير عدد (12) محضر أخرين لعدد من المحال التجارية مابين عدم وجود لافتات إعلان عن أسعار إسترشادية و عدم حمل شهادات صحية تفيد بعدم خلو البائعين من الأمراض أثناء تعاملهم مع المواطنين .

تحرير عدد (3) تقارير إثبات حالة لعدد من المخابز بسبب التلاعب بوزن رغيف الخبز المباع للمواطنين .
وعدد (2 تقرير) لمخبز يقوم ببيع خبز غير مطابق للمواصفات .


وعدد(1 تقرير) لمخبز وذلك لعدم نظافة أدوات العجين مما يجعله خطراً على صحة المواطنين لما يسببه من إنتشاراً للأمراض والأوبئة .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.