The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الشيف هاينز بيك يطلق برانش السبت SOCIALE في مطعمه بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

الشيف هاينز بيك يطلق برانش السبت SOCIALE في مطعمه بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا
الشيف هاينز بيك يطلق برانش السبت SOCIALE في مطعمه بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

الشيف هاينز بيك يطلق برانش السبت SOCIALE في مطعمه بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا  

تجربة مشوقة للذواقة للاستمتاع بالأطباق الجديدة والمكونات الفاخرة في مطعم “سوشال باي هاينز بيك”

دبي، 30 سبتمبر 2021: يطلق الشيف هاينز بيك، الطاهي العالمي لمطعم لا بيرجولا الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان في روما، قائمة جديدة من الأطباق الفاخرة في مطعمه “سوشال باي هاينز بيك” لتقدم خلال وجبة البرانش المحبوبة أيام السبت Sociale، وذلك ايام السبت ابتداء من 9 أكتوبر الذي يتزامن مع زيارة الشيف  العالمي الشهير لمدينة دبي.

وتسنح الفرصة للذواقة للقاء الطباخ العالمي شخصيًا والاستمتاع بالأطباق العائلية المعدة بطريقته الإيطالية الشهيرة والمكونات الفاخرة، ومنها المحار الفرنسي والفطر الاسود و الكافيار و غيرها من الاطباق الشهية

تقدم وجبة البرانش بحلّتها الجديدة بين الساعة 1:00 و 4:00 عصرًا كل يوم سبت، وبأسعار تبدأ من 400 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المرطبات، و 600 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة و الكوكتيلات الايطالية الشهيرة. 

ويعمل رئيس الطهاة فرانشيسكو أكوافيفا، والذي يقود فريق الطهي في المطعم الشهير، بالتعاون مع الشيف هاينز بيك لإعداد تشكيلة من الأطباق المبتكرة التي تتماشى مع رؤية المطعم والمكانة التي يشتهر بها.

ومن أبرز مكونات قائمة البرانش طبق سوبلي اللذيذ ولحم البقر مع فطر الكمأة الأسود، وسمك التونا المحمّر مع الأفوكادو والسمسم، وطبق محار دو كلير الفاخر. كما تضم القائمة تشكيلة من الباستا – منها ريزوتو فطر الكمأة الأسود والسباجيتي بالليمون والكافيار وطبق فاجوتيلي كاربونارا الذي يتمتع بإقبال كبير. 

أما الأطباق الرئيسية فتعد الضيوف بتجربة مفعمة بالنكهات في عدد من الخيارات، ومنها المحار المحمّ مع البازيلاء وفطر الكمأة، روسيني تندرلوين لحم العجل، والجمبري مع سلطة الشومر والبرتقال. ولختام الوجبة، يمكن للضيوف مشاركة طبق رازبيري 1.1 أو ميلكي واي أو سابليه الشوكولاتة مع مثلجات الكراميل. 

وتكتمل أجواء المكان والتجربة الفريدة بفضل الألحان الموسيقية التي يقدمها منسق الموسيقى في المطعم، والذي يعد وجهة مثالية لمن يتطلعون إلى قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأسرة والاستمتاع بألذ الأطباق.

للحجز أو للمزيد من المعلومات:  dxbpd.restaurants@waldorfastoria.com  أو 971 4 818 2222.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.