The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

العربية للسيارات تعلن عن عروضها الخاصة من نيسان وإنفينيتي ورينو خلال مفاجآت صيف دبي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30 يونيو 2022]

للعام الخامس والعشرين على التوالي، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن شراكتها مع مفاجآت صيف دبي، الحدث الأبرز للتسوق خلال موسم الصيف في الإمارة.

وتوفر الشركة مجموعة من العروض الصيفية الخاصة على سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو للعملاء حتى نهاية شهر أغسطس.

ويشمل عرض الصيف من نيسان الضمان لـِ 5 سنوات، والخدمة لـِ 3 سنوات على “نيسان ألتيما“، السيدان العائلية ذات الأربعة أبواب و “نيسان صني” الاقتصادية. ويمكن للراغبين بقيادة نيسان باترول V6 الرائعة الاستفادة من الضمان لخمس سنوات والخدمة لثلاث سنوات/ 50,000 كيلومتر.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من الضمان لمدة 5 سنوات والخدمة لـِ 5 سنوات/ 80,000 كيلومتر على طرازي نيسان باترول V8 ونيسان باترول نيسمو، والإيجار الشهري الإضافي الخاص بسعر أقل يصل إلى 5,499 درهماً لـِ 4 سنوات وبواقع 35,000 درهم سنوياً.

أما بالنسبة إلى “باترول سوبر سفاري”، فيمكنهم شراء السيارة بأسعار إيجار شهرية منخفضة، تصل إلى 3,325 درهم لـِ 4 سنوات بمعدل 25,000 كيلومتر في السنة.

أما بالنسبة إلى علامة إنفينيتي، يمكن للعملاء الاستمتاع بالخدمة المجانية، والتأمين المجاني الشامل “خدمة ضمان حماية الأصول”، وخدمات الإصلاح الذكية الذهبية، مع الضمان لـِ 5 سنوات عند شرائهم سيارة السيدان الفاخرة إنفينيتي Q50.

ويحصل مشترو إنفينيتي QX50 المدمجة الفاخرة متعددة الاستخدامات، وسيارة الكوبيه من فئة الكروس أوفر الفاخرة “إنفينيتي QX55“، وإنفينيتي QX80 الفاخرة متعددة الاستخدامات.

على الخدمة المجانية، والتأمين المجاني، والضمان لـِ 5سنوات.

ويمكن لعملاء رينو أيضاً الاستفادة من عروض هذا الصيف ضمن مفاجآت صيف دبي. وتقوم العربية للسيارات بتوفير “رينو داستر 2023” مع التأمين المجاني وتأمين “خدمة ضمان حماية الأصول”، مع الخدمة المجانية، والضمان لـِ 5 سنوات، (أو الضمان لمليون كيلومتر).

ويمكن للراغبين بشراء “رينو كوليوس 2023” حجز سياراتهم الآن، والاستفادة من التأمين المجاني والخدمة المجانية والضمان لـِ 5 سنوات (أو الضمان حتى مليون كيلومتر).

وبدءاً من مطلع يوليو وحتى الرابع من سبتمبر، تعود مفاجآت صيف دبي هذا العام بعروض ترويجية رائعة للزوار. وللمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من عروض العربية للسيارات، تفضل بزيارة أقرب صالات عرض لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني.

وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017.

وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015.

وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حالياً جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

· صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.

· 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.

· مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.

· مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.

· مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة

· 9 مراكز لقطع الغيار.

· العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.