The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

العلامة التجارية لمنتجات الصحة والجمال نيلز يارد ريميديز تحتفل بأربعين عامًا من النجاح


**المنتجات الطبيعية والعضوية المعتمدة الحاصلة على جوائز الجودة من العلامة التجارية العالمية نيلز يارد ريميديز متوفرة الآن في دول الخليج من أجل صحة داخلية متوازنة وجمال خارجي متوهج**

العلامة التجارية لمنتجات الصحة والجمال نيلز يارد ريميديز تحتفل بأربعين عامًا من النجاح
العلامة التجارية لمنتجات الصحة والجمال نيلز يارد ريميديز تحتفل بأربعين عامًا من النجاح


قد لا تحتاج العلامة التجارية لمنتجات الصحة والجمال – نيلز يارد ريميديز – إلى الكثير من التعريف، فقد بدأت العلامة التجارية في زاوية من زوايا كوفنت جاردن البريطانية في عام 1981، لتصبح الآن علامة مفضلة يثق بها الكثيرون حول العالم لما تقدمه من منتجات طبيعية وعضوية عصرية فائقة الجودة والنقاء في صناعة الصحة والجمال. نيلز يارد ريميديز  هي العلامة الأولى الآن في المملكة المتحدة بمجموعة مبتكرة من المنتجات المعتمدة التي تستخدم أنقى المكونات والتي تحصل على موادها الخام باتباع أعلى المعايير الأخلاقية في الصناعة. تعرف منتجات نيلز يارد ريميديز بزجاجاتها الزرقاء المميزة التي يعاد تدويرها للحفاظ على البيئة والحد من النفايات، وهي مصنّعة لتحقق المظهر الأنيق ولتحمي المنتجات بداخلها من أشعة الشمس بفعالية.

شعار العلامة التجارية هو التوازن المثالي بين الصحة الداخلية والجمال الخارجي وهي لذلك تستخدم أعلى نسب ممكنة من المكونات العضوية النقية بفوائدها الجمة للجسم وسهولة تحللها حتى لا تشكل عبئًا على البيئة. يقوم فريق من الخبراء لدى نيلز بابتكار التركيبات فائقة الجودة من الأعشاب وخلاصات النباتات والزيوت الطبيعية الفريدة باستخدام تقنيات العلم الحديثة وخيرات الطبيعة وشغف لا ينتهي لتقديم الأفضل.

يتم تصنيع منتجات نيلز يارد ريميديز في منشأتها الصناعية الخاصة المصممة بالكامل وفق معايير الاستدامة وحماية البيئة في مقاطعة دورست في إنجلترا، في كميات محدودة لضمان حداثتها وفعاليتها الدائمة. يتم فحص كل عبوات منتجات نيلز يدويًا بلا استثناء لضمان الجودة ومثالية التصنيع.

تقدم نيلز يارد ريميديز مجموعة ثرية من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وكذلك مجموعة خاصة للسيدات الحوامل.

منتجات نيلز هي الاختيار المثالي لمن يخطون خطواتهم الأولى في رحلة التغيير إلى نمط حياة أكثر وعيًا فيما يتعلق بالصحة والجمال، وكذلك لمن يتبعون نمط حياة يعتمد على المنتجات الطبيعية والعضوية ولا يرضون عنها بديلًا.

من منتجات العناية بالبشرة، مرورًا بمنتجات الاستحمام والعناية بالجسم واليدين والشعر، ووصولًا إلى منتجات العافية والعلاج بالزيوت العطرية الطبيعية، بالإضافة إلى اختيارات الهدايا المتنوعة والفريدة لأصحاب الشغف بالأفضل في المنتجات الطبيعية والعضوية، نيلز يارد ريميديز لديها كل ما يحتاج إليه الباحثون عن نمط حياة أفضل وأكثر صحة وسعادة وكذلك الذين يضعون صالح البيئة والحفاظ على الكوكب في الاعتبار.

تفضلوا بزيارة  متاجر نيلز يارد ريميديز في دبي مول، دبي مارينا مول، وافي مول، ميدوز تاون سنتر، سوق المرابع العربية (أربيان رانتشز سوق). لدي العلامة التجارية متجرين أيضًا في ياس مول، والوحدة مول في أبو ظبي، وكذلك في مسقط سيتي سنتر، وعمان مول، وإزدان مول في قطر.

لمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية Neal’s Yard Remedies، ولمتابعة أحدث الأخبار والمنتجات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.nealsyardremedies.com/ وتابعوا  @NealsYardRemediesME على انستجرام وفيسبوك.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.