The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

الفنان عمرو واكد…. لم يحترم موهبته وانساق وراء أفكاره المسمومة

الفنان عمرو واكد.... لم يحترم موهبته وانساق وراء أفكاره المسمومة
الفنان عمرو واكد…. لم يحترم موهبته وانساق وراء أفكاره المسمومة

الفنان عمرو واكد…. لم يحترم موهبته وانساق وراء أفكاره المسمومة، فسقط في جحيم أهوائه، وفقد جمهوره ومتابعيه شيئاً فشيئا .. قد تكون هذه الجملة ملخص رحلة عمرو واكد الفنية، وقرر أن يرسم لنفسه طريقاً فنياً مشبوهاً من خلال الأبواب الضيقة والمثيرة للجدل في هوليوود، والتي كان آخرها ظهوره مع نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة في الجزء الثاني من مسلسل «رامي».

غير إن هذا الظهور المثير للجدل لم يكن الأول في الـ «CV» القذر لواكد، والذي بدأه منذ ما يقرب من عشرة أعوام، حين شارك في المسلسل الأمريكي «منزل صدام»، مع الممثل الإسرائيلي نجال ناعور، وقامت الدنيا وقتها ولم تقعد بسبب التطبيع المثير للجدل الذي انتهجه واكد، إلا إن الجميع وقتها لم يلتفت، إلى إن الممثل الشاب وقتها لديه جموحاً غريباً نحو الضلال عن الطريق القويم.

وبعيداً عن طريق السياسة المشبوه الذي انتهجه واكد، فيبدو إنه قرر أن يكون ظهوره بنفس القذارة، فأتبع ذلك بمشاركته في فيلم «wonder woman» والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وتقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، والتي سبق وأن التحقت بالجيش الإسرائيلي، وشاركت في قتل المدنحيين في غزة، فيما تفتخر دوماً بجنديتها في كل حوار تجريه، ومع ذلك لم يَعِر واكد أي من هذا أدنى اهتمام.

واختتم هذا المشوار الغير مشرف بظهوره جنباً إلى جنب مع مايا خليفة، وكأنها إشارة إلى أن العهر صار لصيقاً باسم عمرو

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.