The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

القصة الكاملة لخناقة ريم البارودي و ريهام سعيد .. احمد سعد و لعها

القصة الكاملة لخناقة ريم البارودي و ريهام سعيد .. احمد سعد و لعها
القصة الكاملة لخناقة ريم البارودي و ريهام سعيد .. احمد سعد و لعها

انهارت الصداقة الوطيدة التي جمعت بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد لسنوات طويلة بسبب زواج الأولى السابق من الفنان أحمد سعد الذي انفصل عنها قبل 3 أعوام.

وبدأ الخلاف عندما قامت ريهام سعيد بمنح علامات إعجاب “لايك” على صور أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، رغم خلافاته مع صديقتها ريم البارودي، وهو ما اعتبرته تصرفا غير مقبول.

وجاء ذلك التصرف من ريهام سعيد بعدما كانت أكبر داعمة لريم البارودي في أزمتها مع أحمد سعد وزوجته السابقة سيمة الخشاب، بعدما حلت ريم ضيفة على برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير”، وكشفت عن تفاصيل علاقتها بأحمد سعد واتهمت سمية الخشاب آنذاك بخطف زوجها منها.

قالت ريم البارودي، من خلال التسجيلات: “أنا برقبة وضفر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين يا اهبل.. كده هعتبرك اهبل بالنسبالي.. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها.. ولا اي حاجة وانا راضية كده.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد”.

وأضافت: “والنبي ابعتلها الفويسات، وحياة مرض أمك عندك.. بتدافع عن مين يا حبيبي.. مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. عيب اما تقول عذر أقبح من ذنب.. انا بعمل فورورد للأخبار مش محتاجة إنك تقولي الكلمتين دول”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.