The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

امجد خليل يطلق تسال في مجموعته الجديدة 2023

انتهى مصمم الأزياء الليبي أمجد خليل من العمل على مجموعته الجديدة التي اصبحت جاهزة لربيع وصيف 2023.

أمجد خليل كعادته وبحثا عن التميز صمم تشكيلة مثاليّة لكلّ امرأة تعشق البروز بإطلالات استثنائيّة، تجمع بين الحيويّة، الأنوثة والفخامة.

المجموعة عبارة عن فساتين سهرة بلمسة إبداعية حضر فيها سيد الالوان الذي يضفي اشراقة على كل جسم أنثوي لكنه تخطاه وذهب بعيدا في عالم ساحر أسماه ” مابعد الأسود “.

المجموعة مستوحاة من ظروف عاشها المصمم في حياته ومن تجارب لامست قلبه ووجدانه عام 2022 ومطلع سنة 2023 أيام صعبة سكنت ذاكرته ليتحول كل ذلك الوجع الى انتصار على المرحلة السابقة ونور اضاء له طريقه الجديد نحو الاستمرارية وبهذا يعلن عن مجموعته الابداعية الجديدة.

“ما بعد الأسود” هي خمسة عشر قطعة حصيلة الشغف والخلق من بين انامل امجد خليل، تلك المجموعة هي عبارة عن فساتين للسهرة بألوان الفرح والمستقبل وبطاقة للبهجة تضفي حضورًا لافتًا.

ألوان ربيعيّة وصيفيّة حيويّة، وبقصّات مريحة مصمّمة لتزيد لأناقة المرأة جمالاً، بألوانها المميزة ومن الصيحات التي عكست إبداع أمجد خليل وفريق عمله، حيث نُفّذت بدقّة متناهية.

فساتين ستكون من دون أدنى شكّ خيارًا مثاليًّا لكلّ امرأة مختلفة وتبحث عن الجمال والبساطة ومن تعشق التميّز بإطلالات فريدة هذا الصيف.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.