The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

امير رمسيس “حسين فهمي ” كان ضد الغاء المهرجان ،لكن القرار جاء من الخارج

دعت الفنانة مادلين طبر خلال برنامجها «قعدة مع مادلين» عبر فضائية الحدث اليوم، الفنان محمد رمضان للدخول معها في مداخلة تلفونية تلبية لمطلب جماهيره في محافظات مصر، حيث تشير الإحصائيات ان معظم مشاهدي قناة الحدث اليوم، هم من المحافظات، وقالت له مادلين: “اهل المحافظات اللي بيحبوك يا رمضان ليهم حق عليك”.
وقد استضافت مادلين، المخرج امير رمسيس والذي نفى ان يكون هناك خلاف شخصي بينه وبين الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حيث انه عمل معه لمدة عامين، ويستطيع القول انهما صعدا بالمهرجان خطوات للأمام.
وأعلن امير لأول مرة انه كان ينوي ترك إدارة المهرجان بعد الدورة الاخيرة التي ألغيت بسبب احداث غزة، لان المهرجان به العديد من العراقيل البيروقراطية.
وكشف رمسيس ان الفنان حسين فهمي كان ضد الغاء الدورة حتى قبل اعلان ذلك بـ 48 ساعة، لكن القرار تم اتخاذه من خارج إدارة المهرجان بالأمر، وجاء حزن رمسيس على الافلام التي قدمت للاشتراك بالمهرجان بشكل حصري وخسرت فرصة مشاركته في مهرجانات أخرى دون أي استفادة وبالتالي ما حدث يعطي سمعة سلبية عن المهرجان لدى صناع وشركات الإنتاج العالمية.
وتحدث المخرج امير رمسيس أيضا عن استاذه المخرج يوسف شاهين، فقال انه ورث منه روح أفلامه، وكل من ساعد «شاهين» لديه جزء منه، وعقب على سؤال من مادلين حول فجاجة أفلام «خالد» بمشاهدها الجنسية، فقال: انها لا تزيد عما تم تقديمه من مشاهد خلال أفلام السبعينات، ولكن ثقافة الشعب قد تغيرت.
الجدير بالذكر انه اثناء اللقاء أتصل كل من: المنتجة شاهيناز العقاد من مدينة كان الفرنسية والفنان ظافر العابدين من دولة الأردن والفنانة جيهان الشماشرجي، ليرسلوا تهنئة للمخرج امير رمسيس بمناسبة فوز فيلمهم الأخير «انف وثلاث عيون» بجائزة الجمهور في مهرجان مالمو السينمائي الدولي.

ولمشاهدة جزء من لقاء المخرج امير رمسيس من خلال الرابط التالي:

وكالة EAMA
عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
201006137330+
فضلا وليس امرا، نرجو منكم ارسال رابط الخبر المنشور في موقعكم المحترم بعد صدوره لنشاركه
تحياتنا وشكرنا على دعمكم لنا

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.