The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

انضم الفنان الشاب محمد ناصر،الي أسرة مسلسل” لعبة النسيان”

انضم الفنان الشاب محمد ناصر،الي أسرة مسلسل" لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني، والمقرر ان تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.
انضم الفنان الشاب محمد ناصر،الي أسرة مسلسل” لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، والمقرر ان تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

حيث صور أول مشاهد الفترة الماضية، داخل احدي المستشفيات، ويقدم من خلال العمل دورا مختلفا وسوف يكون مفاجاة للجمهور في المارثون الرمضاني.

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

 يذكر أن رغم دخول محمد ناصر عالم التمثيل من فترة قليلة،الا أنه أستطاع في وقت قصير أن يعمل مع العديد من كبار المخرجين في مصر و الوطن العربي


مثل طارق العريان وخالد الحلفاوي و كريم السبكي، والمخرج كريم إسماعيل في فيلم”دماغ شيطان” الا ان العمل بسبب ظروف إنتاجية لم يستمر عرضه في السينمات كثيرا، كما شارك في بداية مشواره الفني في برنامج “الأبواب المغلقة” مع الإعلامي چورچ قرداحي و المخرج خيري سالم ،و حازت الحلقة التي شارك بها علي اعلي نسبة مشاهده في تاريخ البرنامج.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.