The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس في المدارس

انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس في المدارس
انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس في المدارس

يهدف برنامج الفورمولا1 في المدارس إلى إثارة شغف الطلاب بمواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

يشهد شهر يونيو فعاليات النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المدعوم من أدنوك والنهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس

يشارك فريقان من مدارس دولة الإمارات في النهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 2 يونيو، 2021: يترقب المهندسون الصغار في مختلف المدارس في جميع أنحاء دولة الإمارات بكل شغف انطلاق شهر نهائيات أدنوك ياس في المدارس الذي يشهد كل من النهائيات العالمية والنهائيات الوطنية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس اللتان تقامان خلال شهر يونيو، وتقدم المسابقتان فرصة رائدة للطلاب لاستعراض مواهبهم وإمكاناتهم، وتعملان على إثراء شغفهم بمواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وتقام فعاليات النهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس افتراضيًا من 4 ولغاية 8 يونيو، وتشهد حضور فريقين من مدارس الدولة، فيما تستضيف حلبة مرسى ياس فعاليات النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المدعوم من أدنوك من 18 إلى 20 يونيو.

وتبث فعاليات كل من الحدثين على الهواء مباشرة عبر الانترنت، وتتولى القناة الرسمية لحلبة مرسى ياس على منصة يوتيوب بث فعاليات النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس.

وتشهد النهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس حضور فريقين من مدارس دولة الإمارات، حيث يمثلون الدولة على الساحة العالمية.

وضمن فريقا مدرستي هارتلاند الدولية وأكاديمية جميز العالمية دبي موقعهما في منافسات النهائيات العالمية لمسابقة الفورمولا1 في المدارس بعد تتويجهما بلقب النهائيات الوطنية في الموسم الماضي، والتي شهدت مشاركة 245 طالبًا من مختلف أنحاء الدولة، في فئتي المبتدئين والمحترفين على الترتيب.

ويهدف برنامج ياس في المدارس المدعوم من أدنوك إلى إلهام مهندسي المستقبل وتطوير إمكاناتهم عن طريق دعمهم وتمكينهم بمهارات القرن 21 وإثارة شغفهم بمواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ويعمل برنامج ياس في المدارس على دعم الطلاب بالمهارات اللازمة ضمن بيئة تعليمية تفاعلية ممتعة، ويمكن البرنامج الطلاب الصغار من التعاون ضمن فرق للعمل على تصميم وابتكار واختبار سيارات سباق مصغرة والتسابق بها.

كما تشهد النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس أيضًا تقديم مجموعة من نماذج سيارات السباق المصغرة التي صممها الأطفال المشاركون في تحدي فورمولا إثارة المنزلي وتحدي السائقين الاختباريين المنزلي.

وخاض المشاركون فعاليات هذين التحديين عبر الانترنت، الذين أقيما ضمن تحدي 50 على 50، الذي تم إطلاقه احتفاءً بالذكرى الخمسين لتأسيس أدنوك بهدف إتاحة الفرصة للصغار لاستعراض تصاميمهم وابتكاراتهم في النهائيات الوطنية.

ويكشف المنظمون في وقت لاحق عن المزيد من التفاصيل عن كل من الحدثين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس.

وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.