The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

انعم بنوم فاخر خلال شهر رمضان المبارك مع مراتب سيرتا

انعم بنوم فاخر خلال شهر رمضان المبارك مع مراتب سيرتا
انعم بنوم فاخر خلال شهر رمضان المبارك مع مراتب سيرتا

دبي، الإمارات (14 أبريل 2021): أعلنت شركة دبي لصناعة الإثاث، التي تصنّع وتسوّق منتجات سيرتا في الشرق الأوسط، عن خصوماتٍ مغرية بنسبة 45% على جميع المراتب ومنتجات النوم خلال شهر رمضان المبارك.

وكذلك الحال في معرض سيرتا بدبي مول، حيث يقدم المعرض خصم 45% على جميع المعروضات الحصرية والتي تشمل منتجات النوم وملحقاته مثل الوسائد وأغطية حماية المراتب واللحف وأغطية المراتب لتجربة نومٍ هانئة وسعيدة.

وتعتبر العروض الرمضانية فرصة ذهبية للاستثمار في منتجات سيرتا من اجل الاستمتاع بنوم صحي وهانئ، فالنوم السليم هو بأهمية التغذية السليمة وأسلوب الحياة الصحي. فكل منتج من منتجات سيرتا مصمم بعناية لتعزيز تجربة النوم من خلا لتوفير الدعم المثالي للجسم طوال الليل لتستيقظ نشيطاً ومنتعشاً في الصباح.

وقال السيد نيلوتبال ناغ، مدير المبيعات للشرق الأوسط في شركة دبي لصناعة الأثاث: “نحن في سيرتا نرفع شعار ’هدية الراحة‘ مع منتجاتنا المميزة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمثل الشهر الكريم فرصة لصلة الأرحام والتجمعات العائلية بعد عامٍ من الأجواء المظلمة التي خيمت على العالم. وتعتمد منتجات سيرتا الفاخرة على أحدث التقنيات في صناعة المراتب لضمان أفضل تجربة نوم واسترخاء.”

يمكنكم التفضل بزيارة أي من معارض سيرتا لإيجاد مستلزمات النوم التي تناسب احتياجاتك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 8853929 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.