The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست بعد ست سنوات من الزواج

انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست بعد ست سنوات من الزواج
انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست بعد ست سنوات من الزواج

لقد انتهى رسمياً كيم كارداشيان وكاني ويست.

الزوجان منفصلان ، يؤكد كل من People و E! الأخبار ، على الرغم من أن أيا من كارداشيان أو ويست لم يتقدم بطلب للطلاق حتى الآن.

قال مصدر لـ E! “لقد وصل الأمر إلى النقطة التي لم يقضيا فيها الوقت معًا كزوجين منذ شهور”. “لقد رأوا بعضهم البعض من أجل الأطفال لكنهم كانوا يعيشون بشكل منفصل. تعرف كيم أن الزواج قد انتهى. وهي معروفة منذ فترة.”

وفقا للمخرج ، لم تتقدم كارداشيان رسميًا بعد من أجلها وأطفال ويست الأربعة: الشمال ، 7 ، سانت ، 5 ، شيكاغو ، 2 ، ومزمور ، 1. “إنها تريد التأكد من أنها تتخذ القرار الصحيح للأطفال “، أضاف المصدر.

Per People ، يدرك ويست أن زوجته المنفصلة عنه ستقدم قريباً دعوى للطلاق.

قال مصدر للناس: “إنه يعلم أنها انتهت. لقد كان لديها ما يكفي ، وأخبرته أنها تريد بعض المساحة لمعرفة مستقبلها”. “إنه بخير. إنه حزين ، لكن بخير. إنه يعلم أن الأمر الذي لا مفر منه سيحدث ، وهو يعلم أنه سيأتي قريبًا.”

تأتي أخبار الانقسام في أعقاب تقرير Page Six بأن الزوجين أمضيا موسم العطلات منفصلين ، حيث أمضت كارداشيان وعائلتها وقتًا في بحيرة تاهو وويست في مزرعته في وايومنغ. تزوج الزوجان في الأصل في حفل إيطالي فخم في عام 2014.

في الصفحة السادسة ، قد يكون سلوك ويست في العام الماضي – بما في ذلك الترشح الرئاسي غير الناجح والكشف عن مسائل عائلية خاصة في الأماكن العامة – قد أثر على قرارها بإنهاء زواجهما. وبحسب ما ورد ، شجع كارداشيان الغرب على وايومنغ حتى يتمكنوا من المضي بهدوء ومدني في طلاقهم.

“كيم جعل كاني يذهب إلى هناك [وايومنغ] حتى يتمكنوا من العيش حياة منفصلة وبهدوء لتسوية الأمور للفصل والطلاق. قال مصدر للصفحة السادسة إنها انتهت. “هذا الطلاق يحدث لأن كيم نشأ كثيرًا.”

لم يعلق ممثلو كل من Kardashian و West على الأخبار ، على الرغم من أن مصدرًا قال E! أنه كلما تقدمت كارداشيان في النهاية ، فسيتم ذلك مع وضع عائلتها في الاعتبار.

وقال المصدر: “لم يعد الأمر يتعلق بالزواج ، فهي ستهتم دائمًا بكاني ولكن الأمر انتهى بينهما”. “كيم تركز فقط على ما هو أفضل للأطفال. إنه قرار صعب بالنسبة لها وهي تفكر في الأمر.”

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.