The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

باروس المالديف يفوز بالتصويت كأفضل الوجهات في جوائز اختيار المسافرين من ترِب أدفايزر 2021

باروس المالديف يفوز بالتصويت كأفضل الوجهات في جوائز اختيار المسافرين من ترِب أدفايزر 2021

باروس المالديف يفوز بالتصويت كأفضل الوجهات في جوائز اختيار المسافرين من ترِب أدفايزر 2021

باروس Baros بحصل على إشادة متجدّدة ضمن “جوائز اختيار المسافرين” من تريب أدفايزر كأحد أفضل الفنادق في العالم.

تم تصنيف منتجع الجزيرة الفاخر ضمن أفضل 25 فندقاً للرومانسية في آسيا (المرتبة 11) للعام العاشر، بعد أن رسّخ مكانته ضمن أفضل الوجهات للأزواج والمحبّين الباحثين عن الرومانسية.

تّم إدراج المنتجع أيضاً ضمن أفضل 25 فندقاً الأكثر حفظاً من قبل زائري موقع “ترِب أدفايزر”Tripadvisor(رقم 10)، ما يجعل فندق باروس Baros من أكثر الفنادق المرغوبة لقضاء العطلات في العالم.

تبدأ الأسعار من 735 دولاراً أميركياً في الليلة في فيلا ديلوكس، بما في ذلك النقل من وإلى المطار وإقامة مع وجبتَيْ طعام. يُرجى الحجز من خلال www.baros.com أو reservations@baros.com.

باروس المالديف BAROS MALDIVES

باروسBaros هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة ذات حدائق خاصة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء استوائية مريحة، وأن ينطلقوا في رحلة مع أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الجزيرة الثلاثة، فيخنبروا متعة العشاء على ضفاف رملية معزولة، أو على الرصيف الرائع “بيانو دك” وسط البحيرة، كما يمكنهم الانطلاق في رحلات رائعة والغطس في المياه لتأمّل الأحياد البحرية المذهلة المنتشرة حول الجزيرة.


منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة.

علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة حيث يتمّ الاعتراف بخدماته المميزة وجودة مرافقه وهو عضو في Small Luxury Hotels of The World.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.