The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بالانابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السكرتير العام للمحافظة يتابع أعمال رصف وتوسعة شارع الدراسات بالمنصورة

كتب الإعلامي محمد نوفل

بالانابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السكرتير العام للمحافظة يتابع أعمال رصف وتوسعة شارع الدراسات بالمنصورة

اناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة بمتابعة أعمال رصف وتوسعة شارع الدراسات بالمنصورة يرافقه المهندس عبد الحميد المصري مدير مديرية الطرق والأستاذ محمد البسيوني رئيس الحي.

وتابع السكرتير العام أعمال الرصف الجارية في شارع الدراسات بالمنصورة وإزالة الاكشاك بغرض توسعة الشارع وإعادة تأهيله،كما قام بتوزيع جوانتيات وكمامات على عمال النظافة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قام السكرتير العام بمتابعة انطلاق منظومة جمع القمامة من المنبع في منطقة توريل وعزبة الشال بالمنصورة ،كما تفقد الطريق المزمع رصفه من طلخت حتى كوبري شرنقاش.

وأكد محافظ الدقهلية أن هناك عدة حملات للنظافة والتطهير والتعقيم مستمرة بالتوازي إلى جانب أعمال الخطة الاستثمارية داخل مدينة المنصورة وجميع مراكز ومدن المحافظة للارتقاء بمظهرها وتحسين البيئة العامة وتحقيقا لرضا المواطنين بنطاق المحافظة مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي يعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق طموحات ومطالب مواطني الدقهلية وحتى تعود المنصورة عروسا للدلتا.

وأكد محافظ الدقهلية على استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.