The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بربريBurberry تكشف عن حملة حقائب الجيب الجديدة من بطولة بيلا حديد Bella Hadid

See How Bella Hadid Release Her Wild Side For The New Burberry Pocket Bag

شاهد كيف تبدو نجمة بربري الجديدة بين أحضان بيلا حديد.

لقد رأينا حقيبة الجيب لأول مرة في ربيع / صيف 2020 والآن أصبحت الحقيبة نجمة رسمية من بربري حيث تحصل على حملتها الخاصة ، بطولة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد.

بمناسبة المرة الأولى التي تقوم فيها بربري بحملة حقائب ، كلف ريكاردو تيسكي المصور إينيز وفينود بتحقيق رؤيته الإبداعية للحملة ، مستشهداً بما يلي:

“بالنسبة لحملة بربري الأولى على الإطلاق للحقائب ، كنت أعلم أنني بحاجة إلى منح حقيبة الجيب طاقة حديثة قوية ، ولذا قمنا بالتعاون مع كاتي وإنيز وفينود بتطوير حملة مثيرة مستوحاة من مملكة حيوانات بربري. لطالما كانت الحيوانات هوسًا إبداعيًا و توقيعي ، وكان من المدهش جدًا أن أرى بيلا حديد تجسِّد هذا في دور النمر. إنها تتمتع بهذه القوة الشرسة والأنوثة الخالصة التي تجسد الروح الحيوانية تمامًا “.

صور حصرية من وراء الكواليس لبيلا حديد في حملة Burberry Pocket

مع أحدث موجة من الحنين إلى الماضي التي استحوذت على الموضة ، ليس من المستغرب أن تقوم بيوت الأزياء الآن برحلة إلى الماضي للحصول على بعض الإلهام في الأسلوب. مجموعة حقائب الجيب الجديدة من بربري ، والتي تم إطلاقها في 26 أغسطس في الإمارات العربية المتحدة ، مستوحاة من …

Inspired by the Burberry Animal Kingdom (a house code first established by founder Thomas Burberry), we see Bella Hadid embodying the spirit of a panther with her raw power and feline femininity as she poses herself against sleek animal sculptures, dressed in the latest Burberry ready-to-wear collection
Inspired by the Burberry Animal Kingdom (a house code first established by founder Thomas Burberry), we see Bella Hadid embodying the spirit of a panther with her raw power and feline femininity as she poses herself against sleek animal sculptures, dressed in the latest Burberry ready-to-wear collection

تتميز الحملة بواحدة من أشهر الوجوه في الموضة ، بيلا حديد ، في سلسلة من الصور المستوحاة من مملكة حيوانات بربري. في حملتها الثانية للعلامة التجارية ، تجسد بيلا الشخصيات الحيوانية التي تلهم الحملة من خلال قوتها واتزانها وأنوثتها القطط. تعكس الحملة افتتان توماس بربري بالرمزية والقوة في الحيوانات.

The original structured tote's silhouette is refashioned to feature a front pocket and leather taping as well.
The original structured tote’s silhouette is refashioned to feature a front pocket and leather taping as well.

الحقيبة نفسها عبارة عن صورة ظلية تم إحياؤها مأخوذة من أرشيف بربري الواسع والغني ولحملتها الأولى ، جمع ريكاردو مواهب مثل المصممة كاتي إنجلاند ، ومديرة التجميل العالمية بربري إيزامايا فرينش ومصمم الشعر كريستيان هوتينبوس للعمل مع إينيز وفينود.

وهنا ، لدينا نظرة حصرية وراء الكواليس لنرى كيف تم تحقيق الحملة من قبل فريق المواهب المذهلة وبيلا نفسها:

BURBERRY 2020
BURBERRY 2020

“بالنسبة لي ، تأتي الكثير من مفاهيمي الإبداعية من اكتشاف رموز المنازل القديمة ثم إنشاء رموز جديدة. لقد أحببت دائمًا الدخول إلى الأرشيف وهذا هو المكان الذي وجدت فيه مصدر إلهام لحقيبة الجيب هذه.”

– Riccardo Tisci

قم بالتمرير لأسفل للحصول على صور الحملة من Burberry Pocket Bag من بطولة بيلا حديد:

Burberry Reveals New Pocket Bag Campaign
Burberry Reveals New Pocket Bag Campaign
THOMAS BURBERRY STORY
THOMAS BURBERRY STORY
Bella Hadid
Bella Hadid
Image Courtesy of Burberry / Inez and Vinoodh
Image Courtesy of Burberry / Inez and Vinoodh
Image Courtesy of Burberry / Inez and Vinoodh
BELLA HADID BURBERRY

Discover more about the Burberry Pocket Bag on www.burberry.com.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.