The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

برنامج السفر الرائد Marriott Bonvoy يعلن عن افتتاح شقق ماريوت التنفيذية في الدوحة

 برنامج السفر الرائد Marriott Bonvoy يعلن عن افتتاح شقق ماريوت التنفيذية في الدوحة
برنامج السفر الرائد Marriott Bonvoy يعلن عن افتتاح شقق ماريوت التنفيذية في الدوحة

تقدم شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة إقامة مريحة لفترات أطول في قلب المدينة

الدوحة، 1 أبريل 2021 – أعلنت شقق ماريوت التنفيذية، التابعة لمحفظة Marriott Bonvoy المكونة من 30 علامة تجارية رائدة في مجال الضيافة، عن إطلاق علامتها التجارية المتميزة في العاصمة القطرية مع افتتاح شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة، المملوكة من شركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك»، الشركة القطرية والدولية الرائدة في مجال الاستثمارات الفندقية.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد على أماكن الإقامة الطويلة، حيث يمكن للضيوف الشعور بدفء المنزل والانغماس في وسائل الراحة المتطورة والخدمات المتميزة.

وفي هذه المناسبة، قال سافاك جوفينش، نائب رئيس المنطقة لدى ماريوت الدولية في الخليج وبلاد الشام وتركيا: “يسعدنا أن نبني على علاقتنا الرائعة مع شركة «آرتك» وافتتاح أول منشأه تحمل علامة شقق ماريوت التنفيذية في قطر.

ومع الاتجاه الحالي للسفر “الترفيهي” ، نعتقد أن هذا الافتتاح سوف يلبي احتياجات الضيوف الذين يتطلعون إلى الجمع بين رحلات العمل والترفيه من خلال خلق شعور “المنزل من المنزل” لإقامتهم الطويلة”.

كما قال السيد طارق السيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك»: يأتي هذا الافتتاح ليعكس استراتيجية الاستثمار في شركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك»، حيث ينصب تركيزنا في الاستثمار على توفير عقارات استثائية تتميز بمستويات عالية من الجودة في وجهات متميزة.

إننا نسعى دائمًا إلى تقديم قيمة إضافية من خلال إعادة تطوير العقارات أو إعادة تقديم العلامة التجارية بالشراكة مع مجموعة من المشغلين العالميين الرائدين في مجال الضيافة مثل ماريوت الدولية”.

وأضاف: “بلا شك، فإن شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة تقدم نموذجًا متميزًا لتجارب الإقامة الطويلة،

حيث توفر شققنا ذات الخدمات الفندقية وسائل الراحة المتطورة جودة لا تضاهي، وتعكس مدى التزامنا بتوفير مجموعة كاملة من أماكن الإقامة التي تتميز بأعلى معايير الجودة والخدمة.

تعتبر شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة الخطوة الأولى من خطتنا الرامية لافتتاح ستة عقارات خلال هذا العام في قطر وذلك بالتعاون مع ماريوت الدولية، وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لتحقيق التوازن المنشود بين محفظتنا المتنامية من الأصول التشغيلية ومشاريعنا المستقبلية، والمساهمة في إضافة القيمة النوعية والتوسع المستمر في قطاع الضيافة في قطر”.

توفر شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة 254 شقة سكنية حديثة تحتوي كل واحدة منها على مطبخ فاخر ومجهز بالكامل، بينما يوفر الاستوديو الواسع والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم مساحات منفصلة للإقامة والنوم والعمل ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامة مريحة والحصول على الاسترخاء التام وقضاء أجمل الأوقات.

يمكن للضيوف تناول الطعام في مقهى كامبانيا الذي يحتوي على مساحة مشرقة ونابضة بالحياة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتواصل الاجتماعي أو العمل أثناء الاستمتاع بتناول المعجنات الطازجة والسلطات والساندويشات.

والجدير بالذكر أن كل شقة توفر مرافق للطهي أيضاً، مما يسمح للضيوف بتناول الطعام كما لو كانوا في المنزل.

توفر شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك: خدمة الإنترنت الواي فاي المجانية، وحمام السباحة على السطح مع إطلالات مذهلة على أفق مدينة الدوحة، وحمام سباحة داخلي مع جاكوزي، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات ومفتوح على مدار الساعة.

كما يمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي المتميز في الخليج الغربي، المنطقة التجارية والدبلوماسية في العاصمة القطرية، حيث يقع بالقرب من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وسيتي سنتر مول، وبعض أشهر المواقع في المدينة بما في ذلك متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي، وكورنيش الدوحة، وسوق واقف، وقرية كتارا الثقافية.

كما تقع محطة مترو الخليج الغربي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما يبعد مطار حمد الدولي عنه بمسافة 21 كيلومترًا بالسيارة.

ومن جهته، قال ريك أنديرس، مدير عام منشآت متعددة لدى ماريوت الدولية في قطر:” يسعدنا الترحيب بالضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة ستمنحهم الشعور بدفء المنزل بعيدًا عن المنزل.

لضمان تجربة فريدة من نوعها، سيتولى فريقنا مهمة الاعتناء بأدق التفاصيل طوال مدة إقامة الضيوف، وتقديم خدمات تناسب احتياجاتهم الفردية، لتمكينهم من التواصل مع الآخرين وإنجاز الأعمال وقضاء أجمل الأوقات طوال مدة إقامتهم معنا”.

احتفالًا بافتتاح شقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة، سوف يحصل الضيوف عند إقامتهم بين الفترة 1 أبريل – 31 أغسطس 2021، على 1000 نقطة من نقاط برنامج Marriott Bonvoy لليلة الواحدة، وقسيمة بقيمة 75 ر.ق. يمكن استبدالها في كامبانيا كافيه.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.marriottexecutiveapartmentsdoha.com

شقق ماريوت التنفيذية:

تقدم شقق ماريوت التنفيذية® تجربة الإقامة في شقة فاخرة تشتمل على خدمات فندقية من الطراز الأول في أكثر من 30 موقعًا حول العالم، حيث صممت هذه الشقق على نحو خاص لتلبية احتياجات الإقامة الطويلة المؤقتة للمسافرين من الشركات.

تقع هذه الاستوديوهات الأنيقة والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم في قلب مناطق الأعمال والتسوق والترفيه، وتوفر كل معاني الراحة المتوقعة من ماريوت الاسم الشهير في مجال الضيافة، وذلك من خلال توفير غرف النوم المنفصلة، وغرف المعيشة ومساحات مخصصة العمل، والمطابخ الفاخرة المجهزة بالكامل، بالإضافة إلى الميزات الأخرى مثل مركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال، وخدمات النظافة والفريق المتميز من الموظفين والأمن الذين يعملون بجد لضمان راحة وأمن النزلاء على مدار الساعة يوميًا.

تتواجد معظم شقق ماريوت التنفيذية في المدن الكبرى التي تمثل بوابة الاقتصادات الناشئة، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. يمكن لأعضاء برنامج السفر العالمي ™Marriott Bonvoy ربح النقاط عند إقامتهم في شقق ماريوت التنفيذية، والاستفادة منها واستبدالها في أي من العلامات التجارية الاستثنائية التابعة لبرنامج Marriott Bonvoy .

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.