The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

بشرة مشرقة ومتوهجة في رمضان مع تقنية هيدرافيشل

بشرة مشرقة ومتوهجة في رمضان مع تقنية هيدرافيشل
بشرة مشرقة ومتوهجة في رمضان مع تقنية هيدرافيشل

مع اقتراب شهر رمضان والاستعداد للصيام تحتاج البشرة إلى مزيد من العناية والاهتمام لمواجهة آثار صيام الساعات الطويلة تمامًا كما يحتاج الجسم إلى نظام غذائي صحي. قد يؤدي نقص الماء والعناصر المغذية للبشرة في رمضان وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة إلى جفاف البشرة الذي قد يؤدي بدوره إلى التلف والمظهر الباهت الذي يفتقد إلى النضارة. 

تقنية هيدرافيشل الأصلية من شركة HydraFacial™ الرائدة في صناعة التقشير السطحي للبشرة بالكريستال والألماس (hydradermabrasion) والتي تفخر بفريق العمل المحترف الذي يمتلك الكفاءة والمهارة التي لا تضاهى في معالجة كل أنواع البشرة بعد الفحص فائق الدقة لكل حالة على حدى، والذي ينتشر أعضاؤه في الشرق الأوسط كجزء من مجموعة شركات (ليدر هيلث كير جروب) هي الحل المثالي لمنح البشرة الترطيب الفوري وتجديدها من الداخل إلى الخارج في رمضان لحمايتها من الجفاف الذي قد تتعرض له.

على الرغم من أن تقنية هيدرافيشل لمعالجة البشرة أصبحت تقدم في أماكن مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط، إلا أن الشركة ما زالت تمتلك الخبرات الرائدة والأصلية في هذه الصناعة والتي تضمن النتائج المرغوبة، حيث يستخدم فريق العمل لديها تقنية ’ﭬورتكس فيوجن‘ – Vortex-Fusion- المبتكرة لتقشير البشرة وتنقية مساماتها وترطيبها.

على الرغم من أن تقنية هيدرافيشل لمعالجة البشرة أصبحت تقدم في أماكن مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط
على الرغم من أن تقنية هيدرافيشل لمعالجة البشرة أصبحت تقدم في أماكن مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط


هذه التقنية التي تشمل ست خطوات تتم بالكامل وفق احتياجات كل بشرة ونوعها وما يناسبها، وهي تجمع عناصر التنظيف والتقشير وتنقية البشرة من الشوائب وإزالة الخلايا الميتة وتغذية البشرة وفق احتياجاتها الخاصة بالعناصر المضادة للأكسدة والببتيدات واحمض الهيالورونيك. هذه العملية القوية بخطواتها الفعالة غير قاسية كالعمليات الجراحية ولا تسبب تهيج البشرة، ويمكن من خلالها تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ومنح البشرة النضارة والإطلالة المشدودة الشابة لمدة طويلة، وهي نتائج مضمونة وفورية يمكنك الشعور بها ومشاهدتها بمجرد انتهاء المعالجة.

يتميز الجهاز المبتكر الذي يستخدمه خبراء HydraFacial™، والحاصل على براءة الاختراع ومصرّح باستخدامه، بتطبيق تقنية ضوء إل إي دي الأزرق الفريدة، وهي خاصية لا تتوافر في أي جهاز آخر من أجهزة معالجات تجميل بشرة الوجه. تستخدم من خلال هذه الخاصية الفريدة التكنولوجيا المضادة للبكتيريا للحفاظ على نظافة البشرة والقضاء على مشكلة حب الشباب بنسبة مدهشة، ومعالجة التصبغ المفرط وكذلك مشكلات البشرة الناتجة عن ارتداء أقنعة الوجه الواقية التي انتشرت بعد ظهور فيروس كوفيد-19.

تمنح معالجة هيدرافيشل الأصلية بشرتك التجديد والشعور بالانتعاش والراحة والإطلالة المشرقة بدون نزع الزيوت الطبيعية منها
تمنح معالجة هيدرافيشل الأصلية بشرتك التجديد والشعور بالانتعاش والراحة والإطلالة المشرقة بدون نزع الزيوت الطبيعية منها

تمنح معالجة هيدرافيشل الأصلية بشرتك التجديد والشعور بالانتعاش والراحة والإطلالة المشرقة بدون نزع الزيوت الطبيعية منها، كما أن لها فوائد عديدة للبشرة تغنيها عن غيرها من المعالجات التجميلية. تنظف تقنية هيدرافيشل البشرة بعمق عن طريق استخلاص الشوائب منها والتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة وإزالة خلايا البشرة الميتة من خلال تقنية الشفط التي تنقي المسامات وتحد من مظهر البقع الداكنة والبقع الناتجة عن التعرض للشمس.

للباحثات عن حل فريد وفعال يلبي احتياجات البشرة بشكل فردي ويحميها من الجفاف في رمضان، لا تترددن في حجز جلسة هيدرافيشل أصلية تمنحكن بشرة الأحلام. دللي بشرتك بجلسة هيدرافيشل أصلية في إحدى المنشآت الطبية المرخصة والتي تقدم خدمة محترفة فائقة الجودة عبر الشرق الأوسط أو حيث يتواجد خبراء تقنية هيدرافيشل المعتمدون.

متاحة في:

الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي: عيادة سكن انستيتيوت للأمراض الجلدية،  مركز ديرما الطبي، عيادة تجميل كوزمو)

سلطنة عمان (عيادة كلينيكا جويل، مركز مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، مركز EMC سكن كلينيك)

قطر (أدور بيوتي لاونج & سبا، صالون عذوبة للتجميل، W Doha)

الكويت (عيادة iCare، مستشفى السلام الدولي)

السعر يبدأ من 600 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات عن HydraFacial™، تفضلوا بزيارة hydrafacial.com.

 هيدرافيشل -HydraFacial™
 هيدرافيشل -HydraFacial™

 هيدرافيشل –HydraFacial™

أصبحت تقنية هيدرافيشل من أكثر التقنيات تفضيلًا في عالم التجميل ومعالجات البشرة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويرجع هذا إلى أن هذه التقنية تستهدف مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا وهي الجفاف وظهور علامات التقدم في العمر. تعد تقنية هيدرافيشل من المعالجات الطبية لتقشير البشرة بهدف تنظيف مساماتها من الأوساخ والشوائب وترطيبها بعمق. تتضمن هذه المعالجة ثلاث خطوات هي التنظيف، وتنقية المسامات، وترطيب البشرة من خلال أنواع السيروم التي يتم ضخها في المسامات باستخدام أداة تشبه القلم لتقشير البشرة (هيدرابيل). يتم ابتكار مجموعة السيروم المستخدمة في تقنية هيدرافيشل من المكوّنات المغذية التي تمنح البشرة توهجًا فوريًا. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة hydrafacial.com.

عن ليدر هيلث كير جروب  Leader Healthcare Group  

تأسست مجموعة شركات (Leader Healthcare Group) في دبي في 2009، وهي مجموعة رائدة لتوفير حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، وتتنوع خدماتها لتشمل الحلول الكاملة المتخصصة لتعليم الرعاية الصحية، وتوفير الأنظمة الشاملة المتخصصة في تقديم خدمات هذه الرعاية. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارةleaderhealthcaregroup.com

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.