The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

«بينسانيتي» تتوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي

العلامة المحلية تعتزم توسيع عملياتها في المنطقة وإفتتاح فرعين في الرياض ودبي

العلامة المحلية تعتزم توسيع عملياتها في المنطقة وإفتتاح فرعين في الرياض ودبي
العلامة المحلية تعتزم توسيع عملياتها في المنطقة وإفتتاح فرعين في الرياض ودبي

دبي ، يناير 2021:

أعلنت «بينسانيتي» ، العلامة المحلية الرائدة في مجال الضيافة الإيطالية ، مواصلة توسيع محفظتها، في دول مجلس التعاون الخليجي ، وذلك بافتتاح فرعين جديدين في مواقع استراتيجية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المقرر افتتاحها عام 2021.

وتم إعداد فرع الرياض بمفهوم المطابخ السحابية، لتقدم خدمة التوصيل للمناطق القريبة بسرعة وفعالية مما يجعلها في متناول السكان والعملاء الجدد.

وعلق أليساندرو دوبالدو ، مؤسس بينسانيتي ، قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق أول فروعنا الدولية في الرياض. كان الافتتاح في المملكة العربية السعودية مسألة وقت فقط ، وأردنا التأكد من الحصول على الموقع المثالي.

شهدة بينسانيتي نجاحًا كبيرًا منذ نشأتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويعتبر السوق السعودي سوقاَ واعداَ ، ونقطة إنطلاق للتوسع خليجياَ”.

وأضاف دوبالدو ، “نفتتح الشهر المقبل أحدث فروعنا في واحة دبي للسيليكون ، ليكون الفرع العاشر في المنطقة،

والشركة مستمرة في خطة افتتاح فروع جديدة خلال العام القادم . خلال هذه الأوقات غير المسبوقة ، يعد هذا إنجازًا رائعًا بالنسبة لنا وإيماناَ منا بقوة وأهمية السوق الخليجي”.

تتبع جميع المنافذ القواعد واللوائح التي تنص عليها السلطات المحلية بالإضافة إلى جميع بروتوكولات السلامة والإجراءات الإحترازية الأخرى والالتزام بقواعد الصحة العامة وتنظيف وتعقيم الأسطح وتوفير المطهرات وأدوات التطهير لضمان صحة وسلامة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت العلامة التجارية قوائم طعام رقمية لمزيد من الراحة والسلامة لرواد المطعم.

مع مجموعة الافتتاحات الجديدة ، تحمل «بينسانيتي» نظرة إيجابية لعام 2021 ، إلى جانب العزم على مواصلة تقديم وإنتاج الأطباق الإيطالية الأصيلة والخدمات عالية الجودة.

معلومات الاتصال:

وسائل التواصل الاجتماعي: tastepinsanity@

الموقع الالكتروني: tastepinsanity.com

بيتزا “بينسانيتي”:

يعود أصل مفهوم “بينسا” الذي ترتكز عليه تجارب مطعم “بينسانيتي” إلى عدة قرون خلت، وبالتحديد حين قام الرومانيون القدماء بتحضير عجينة هشة باستخدام بعض القمح ومكونات شهية أخرى.

وحتى يومنا هذا، ما يزال الإبداع المذهل الذي يحمل بصمة أسلافنا يترك تأثيره الساحر على الذواقة.

تم ابتكار مفهوم “بينسا” باستخدام مزيج من الحبوب في روما القديمة قبل اختراع البيتزا التقليدية. وقد ساهمت مكوناته المميزة مع الكمية الكبيرة من الماء في جعل العجينة رقيقةً للغاية وسهلة الهضم وذات سعرات حرارية منخفضة.

وتأخذ عجينة “بينسا” شكلاً بيضوياً على عكس البيتزا الدائرية، كما لا يسبب تناولها خمولاً أو هبوطاً في الطاقة.

يحرص مطعم “بينسانيتي” على خبز العجين الطري داخل أفران الحطب، ما يضمن الحصول على نكهة لا تقاوم مع قوامٍ رقيق ومقرمش من الخارج وطريّ من الداخل.

وتبرز المكونات الإيطالية العريقة ذات الجودة الممتازة كعناصر مميزة تغطي عجينة “بينسا”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.