The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تألقي في موسم الأعياد مع كويا سبا وصالون

موسم الأعياد مع كويا سبا وصالون
موسم الأعياد مع كويا سبا وصالون

ل تتطلعين إلى تحقيق التألق المثالي والاعتناء بنفسك وبجمالك؟ لا يوجد مكان أفضل من كويا لتمتعي بالاسترخاء أثناء الاستعداد لقضاء الأعياد؛ والخبر السار هو أن كويا سبا وصالون قام بتقديم باقات العناية المخصصة في جميع خدماتهم حتى لا تفوّتي أياً منها.

يقع كويا سبا وصالون في بارك سنتر في مردف، وهو الوجهة المثالية الفاخرة الذي يضمن أن تبدأي رحلة الاسترخاء بمجرد أن تعبري عبر تلك الأبواب الخشبية وتمتعي برائحة مميزة من الأوكالبتوس واللافندر.

فيما يلي الباقات المختلفة التي يجب عليك تجربتها لتستعدي لفترة الأعياد.

باقة سيكريت أوف يوث

للحصول على أفضل إشراقة طوال الأعياد، انغمسي في باقة سيكريت أوف يوث من كويا سبا وصالون التي تتضمن اثنين من أكثر العلاجات مبيعاً.

احجزي جلسة الفيتامين C من مارجيز مونتي كارلو المنعشة لمدة 60 دقيقة أو علاج البوتو ليفت للوجه واحصلي على 60 دقيقة من مساج للجسم مجاناً بقيمة 350 درهماً إماراتياً.

650 درهماً إماراتياً

باقة ليديز داي آوت

الفتيات اللواتي يدللن أنفسهن معاً، يبقين معاً. خططي لقضاء يوم مع صديقاتك في كويا سبا وصالون واحصلي على عرض جيد على خدماتهم الأكثر مبيعاً.

تشمل هذه الباقة حمام مغربي مريح ومساج استرخائي لمدة 45 دقيقة وعلاج سريع للوجه وعلاج مغذي للشعر وسشوار وتحصلين أيضاً على جلسة عناية بالأظافر (مانيكير وباديكير). يمكن إجراء كل هذه الخدمات في نفس اليوم أو يمكنك توزيعها في أيام مختلفة لتناسب جدولك.

950 درهماً إماراتياً

باقة ديتوكس وديستريس

هذا العلاج يساعدك على الاسترخاء وفقد الوزن، كما أنه يعمل على التخلص من 1200 مل من الماء والسموم من الجسم مع زيادة عملية التمثيل الغذائي وتحسين الدورة الدموية.

يتم إقران مساج التصريف اللمفاوي الفريد مع تقنية إياشي دوم القوية لتستمتعي بشعوراً بالتوازن والانتعاش والاستمتاع بآثارها التي تدوم طويلاً.

450 درهماً إماراتياً

مساج بودي بلوت

إذا كنت تبحثين عن علاج ديتوكس سريع يجعلك تشعرين بالخفة والجمال، فاختاري مساج بودي بلوت في كويا سبا وصالون.

باستخدام تقنيات التدليك القديمة، يجمع المعالجون الخبراء في السبا بين مساج الديتوكس القوي والتصريف اللمفاوي بمساعدة زيت العرعر والليمون، مما يزيل السموم من الجسم.

350 درهماً إماراتياً

إن العلاجات والعروض المستقلة متوفرة لتحسين تجربتك. يمكن للزوار أيضاً الاستفادة من خصومات فزعة وإسعاد في معظم خيارات السبا والتجميل.

قومي بمتابعة كويا سبا وصالون على وسائل التواصل الاجتماعي لتبقي على اطلاع دائم بجميع العروض على @coyaspadxb  أو اتصلي على الرقم +971 4 6015555. www.coyaspa.com

نبذة عن كويا سبا وصالون:

يقدم كويا سبا وصالون الذي تأسس في 2018 خدمات السبا وصالون التجميل الفاخرة للعناية بالجمال، فهو ملاذ المرأة الآمن الذي يمكن أن تحصل فيه على أرقى خدمات العناية والتدليل والعافية والتي تعنى بكل تفاصيل الجمال حتى الشعر والأظافر والرموش. 

كويا سبا وصالون عنوان لجميع معالجات الجمال والعناية المحترفة فائقة الجودة في أجواء الفخامة والراحة والاسترخاء التي لا تضاهى.

تجربة الجمال في كويا سبا وصالون تجربة فريدة شديدة الخصوصية وعالمية الأداء.Best,

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.