The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تجارب استجمام فريدة بانتظاركم في أيرلندا لاسترجاع الحيوية والنشاط في يناير هذا العام

بعيدًا عن شواطئ الشرق الأوسط، تعِد جزيرة أيرلندا أولئك الراغبين بالاستمتاع بتجارب الاستجمام والعافية في العام 2023 بمجموعة من الأنشطة الاستثنائية، كحمامات الأعشاب البحرية ومراكز اليوغا ووجهات الرفاهية الفاخرة وغيرها المزيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2022:

في يناير من هذا العام، ما من وجهة أفضل من جزيرة إيرلندا لأولئك الراغبين في خوض رحلةٍ لتجديد العافية والصفاء الداخلي، لا سيّما بما تقدمه الجزيرة من أنشطة فريدة وسط الجمال الطبيعي الطاغي.

وفي هذا الإطار، تضع وكالة السياحة الأيرلندية بين أيدي الباحثين عن تجارب العافية مجموعة من الملاذات والتجارب الفاخرة والعلاجات الصحية وغيرها من الأنشطة التي تتيح لهم استعادة سلامهم الجسدي والروحي والعقلي وذلك في أحضان أكثر الأماكن هدوءًا وشاعرية في البلاد.

ولأنّ الموعد مع رحلة العافية الأصيلة في جزيرة أيرلندا يبعد سبع ساعات فقط من الإمارات العربية المتحدة، فما من عائق يمنع الراغبين من استقلال رحلة مباشرة يومية من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي، وحجز أحد باقات الفنادق المتوفرة، واستقبال العام الجديد وسط المساحات الخضراء المورقة ودرجات الحرارة المعتدلة التي تخلق البيئة المثالية لتجربة غنية لا تُنسى.

قلعة كاشيل، تيبيراري

تقبع قلعة كاشيل في قلب قصر ملكي مبهر يبلغ من العمر 1732 عامًا وسط موقع ساحر قبالة إطلالات آسرة على صخرة كاشيل الشهيرة، وهي عبارة عن فندق عطلات ينضح بسحر العالم القديم تم تجديده مؤخرًا. ويمتاز فندق قلعة كاشيل بسبا استثنائي يجمع بين أحدث المرافق والعلاجات الفاخرة، مما يجعله المقصد الأوّل لأولئك الراغبين بالاستمتاع بتجربة استجمام راقية.

وابتداءً من 153 درهم إماراتي للفرد، يمكن لزوار السبا الاستمتاع بتجربة طقوس الاستحمام الفريدة في الهواء الطلق، بما في ذلك حمام الأعشاب البحرية أو الطين أو حمام الملح العطري.

أمّا في الداخل، فيمكن للضيوف تجديد طاقتهم الداخلي من خلال جولة سباحة في المسبح الداخلي الفخم والجاكوزي المريح وغرفة البخار والساونا الممتازة من كلافز. كما ويقدّم الفندق مجموعة من التجارب المميزة، بما في ذلك تجربة تقشير الجسم ولفه، ناهيك عن العلاج الانعكاسي والتدليك.

أمّا أولئك الراغبين في تدليل أنفسهم، فيمنحهم عرض “سكين باي أولغا سبا ستاي” فرصة فريدة لمراجعة إحدى خبراء التجميل الرائدين في أيرلندا، جنبًا إلى جنب مع الإقامة في إحدى غرف جاردن وينج سوبيريور المذهلة في قصر كاشيل.

وينطوي العرض كذلك على فرصة للاستمتاع بعلاج مخصص لمدة ساعتين، كما والوصول إلى جميع مرافق السبا، وذلك مقابل إضافة 77 درهمًا إماراتيًا على أسعار الغرف الحالية.

تبدأ أسعار الغرف من 1,226 درهم إماراتي مقابل غرفة مزدوجة لشخصين.

حمّام الأعشاب البحرية في سولاس نا مارا، وتَرفورد وفي منتجع سولاس نا مارا في وتَرفود، سيكون الزوار على موعد مع أحد أقدم العلاجات في أيرلندا وأبرزها في المنتجع، ألا وهي حمّامات الأعشاب البحرية.

في الواقع، لقد ثبت أنّ للاستحمام بالأعشاب البحرية دورٌ في تخفيف إجهاد الجسم وعلاج الأمراض الجلدية بما في ذلك الصدفية والأكزيما وحب الشباب، فضلًا عن فعاليته في علاج آلام العضلات وتيبس المفاصل. أما الآن، فقد بات بإمكان

الزوار اختبار فوائد الطحالب البحرية المذهلة عن كثب، وذلك أثناء الاستلقاء في حمّام دافئ ومريح من الأعشاب البحرية وسط المنتجع.

كذلك يمكن للزوار تدليل أنفسهم إلى أقصى الحدود، وذلك من خلال الجمع ما بين تجربتي الاستحمام بالأعشاب البحرية والتدليك.

تبدأ الأسعار من 135 درهمًا لحمام واحد بالأعشاب البحرية لمدة ساعة واحدة، كما وتتوفر علاجات الوجه المميزة بالأعشاب البحرية مقابل 288 درهمًا إماراتيًا.

مركز بورين لليوغا، مقاطعة كلير

ومن قلب منطقة “بورين” في مقاطعة كلير، إحدى أكثر المناطق جاذبية وسحرًا في أيرلندا، يقدّم مدربو اليوغا والتأمل الخبراء في مركز بورين لليوغا والتأمل الفاخر خدماتهم للزوّار.

في المقابل، يمكن لزوّار المركز الاستفادة من الباقات المتنوعة للإقامات التي تتراوح بين يومين وستة أيّام، ناهيك عن مجموعة من الأنشطة الانتقائية التي تضم رحلات يومية إلى التلال القريبة ووجبات الطعام الفريدة النباتية من تحضير الطهاة الموهوبين، وجلسات فينياسا يوغا وبيكرام يوغا ويوغا لايتس وجلسات التأمّل.

تبدأ الأسعار من 6,485 درهمًا إماراتيًا للإقامة لمدة ستة أيّام.

فندق جالجورم. مقاطعة أنترم، أيرلندا الشمالية

أمّا لمحبّي الرفاهية والراغبين في استكشاف فلسفة الزن ومحبّي الوجبات الشهية على حد سواء، فوجهة واحدة تلبّي طلبهم، ألا وهي فندق وسبا جالجورم الفاخر في أيرلندا الشمالية، والواقع على بعد 30 دقيقة من بلفاست.

يمتد منتجع جالجورم على مساحة 380 فدانًا من الحدائق المورقة التي ينساب في وسطها نهر مين، مما يمنحه أجواء فريدة حقًا. من ناحية أخرى، يقدّم المنتجع باقات خدمات نهارية وباقات إقامة، وذلك لمنح الضيوف تجربة عافية لا تُنسى تعيد لهم حيويتهم وتشعرهم بالاسترخاء.

ويقدّم عرض “سبا ريتريت” المخصص لليلتين إقامة شاملة لشخصين، كما ووجبة عشاء لليلة واحدة، بالإضافة إلى جلسة شاي الظهيرة وعلاج لمدة 60 دقيقة لكل ضيف، وذلك ابتداءً من 3,028 درهمًا إماراتيًا فقط.

كذلك يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة من الباقات الأخرى، من بينها “علاج الديتوكس”، و”ريفوكس آند بالنس”، و”فوريست ثيرمال إكسبيرينس” و”فوريست بايثينج إكسبيرينس”، وذلك ابتداءً من 426 درهمًا إماراتيًا للفرد دون إقامة. وتجدر الإشارة إلى أنّ المنتجع يضم أيضًا مركزًا للياقة البدنية وعيادة للبشرة، مما يضمن للضيوف تجربة عافية شاملة ومتكاملة.

قصر أدار، مقاطعة ليمريك

لا عجب أن جائزة اختيار قرّاء كوندي ناست لـ”أفضل منتجع للعام 2022″ كانت من نصيب قصر أدار. ولعلّ ذلك يُعزى لشهرته العالمية بأجوائه المستوحاة من الفن القوطي ومستوى خدمة الضيوف الرفيع وديكوراته المهيبة وخيارات الطعام الفخمة.

ويحتل هذا القصر الفاخر مساحة مئات الأفدنة من المروج المشذبة، ويزخر بعدد من المرافق والأنشطة الصحية الرائعة. ويُعدّ الوجهة الأمثل لعشاق الرياضة، لا سيّما وأنّه يضم أول ملعب تنس مصمم خصيصًا في أيرلندا، وصالة رياضية حديثة، وغرفة محاكاة رياضية، ناهيك عن استديو مجهز بالكامل يطلّ على مشاهد ساحرة في الفندق ستتجاوز توقعات الراغبين في ممارسة الرياضة الروحية واليوغا والبيلاتيس وما يشابهها.

أمّا إذا ما رغب الضيوف بالاسترخاء، فما لهم من بديل عن السبا الجذاب والمسبح الواقعين بالقرب من غرف العلاج المجاورة، حيث يمكنهم الاستمتاع بعدد من العلاجات كـ “روز جولد ريناسانس”، وهو عبارة عن طقوس تعيد للجسم توازنه عبر استخدام كريستال الكوارتز الوردي وأقنعة من الذهب تعزز إشراقة البشرة

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.