The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تخطط كيم كارداشيان Kim Kardashian لإطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بها

تخطط كيم كارداشيان  Kim Kardashian لإطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بها
تخطط كيم كارداشيان Kim Kardashian لإطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بها

تخطط كيم كارداشيان لتوسيع خط جمالها وإطلاق منتجات العناية بالبشرة.

كان الحجر الصحي مناسبًا للمجتمع الاجتماعي في الأمور التجارية.

إلى جانب الخلافات التي أحاطت بأسرتها في الأسابيع الأخيرة ، حولت كيم انتباهها إلى تعزيز أعمالها في مجال التجميل ، ربما باتباع نفس الخطوات التي اتبعتها أختها الصغرى كايلي جينر.

وفقًا للمعلومات الواردة من بوابة TMZ ، كانت Kim Kardashian قد قدمت مستندات قانونية لتسجيل علامة KWW Skin التجارية من أجل تطوير مجموعة جديدة من المنتجات بالتعاون مع شركة Coty Inc ، والتي من شأنها زيادة أرباحها ، منذ يونيو الماضي شركتها أنها بلغت قيمتها مليار دولار.

تشتهر عائلة كارداشيان بالعناية الدائمة بالبريق وصورتها وخاصة الوجه ، لذلك تريد كيم المراهنة على خط للعناية بالبشرة سيشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التي سيتم الترويج لها وبيعها في نقاط استراتيجية وأماكن شهيرة لتقديم الأفضل للعناية بالجمال.

تخطط كيم لإطلاق KKW Skin ، والتي تشمل المستحضرات ، والمقشرات ، وواقيات الشمس ، والمستحضرات ، والمرطبات ، والكريمات ، والتونر ، والأمصال ، والأقنعة ، والبلسم ، والزيوت ، من بين أمور أخرى ، للبشرة والجسم ، وهي مجموعة ستساعدك على الحصول على وجه مثل وجه المشاهير.

سيكون هذا هو المشروع الأول الذي أطلقته كيم مع شركة Coty ، حيث حصلت الشركة على حصة 20 بالمائة في الأعمال من الشركة الاجتماعية. لدى كلا الجانبين أيضًا خطط لإطلاق خطوط أخرى تستهدف الشعر والعناية والأظافر ، وهي السمة المميزة لعائلة كارداشيان ، الذين يتمتعون دائمًا بمانيكير لا تشوبه شائبة.

حتى الآن ، تاريخ إصدار KWW Skin غير معروف ، ولكن كل شيء يشير إلى أن الاسم قد تم تسجيله بالفعل. نجح Kim و Kylie في تكوين ثروة بفضل أعمالهم الشخصية ، والمكياج بشكل أساسي ، لأن أحمر الشفاه وأحمر الخدود والظلال يعدون بإعادة المظهر الذي يرتديه كل منهم في كل صورة من صورهم.

Kim has taken a break from all the work she was supposedly
Kim has taken a break from all the work she was supposedly
إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.