The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تزايد الاهتمام بمنتجات الجمال النظيف على منصة Secret Skin الإلكترونية

تزايد الاهتمام بمنتجات الجمال النظيف على منصة Secret Skin الإلكترونية
تزايد الاهتمام بمنتجات الجمال النظيف على منصة Secret Skin الإلكترونية

تزايد الاهتمام بمنتجات الجمال النظيف على منصة Secret Skin الإلكترونية

Secret Skin هي منصة إلكترونية فريدة تهدف إلى أن تكون المتجر الأول الذي ينشده الباحثون عن منتجات الجمال النظيف سواء من الذين اعتنقوا بالكامل فكرة استخدام منتجات العناية والجمال النظيف – أي التي يتم تصنيعها وفق مبادئ الحفاظ على البيئة وحمايتها، وكذلك وفق المتطلبات الثقافية كالمنتجات الحلال على سبيل المثال- أو الذين بدأوا في اتخاذ قرارات أكثر وعيًا فيما يتعلق بروتين العناية اليومي بالبشرة، كأن تكون هذه المنتجات صديقة للبيئة ولا تسبب الإضرار بها.

    بلغت نسبة تحول العملاء إلى الاختيار الواعي 60% عند التعامل الأول مع المنصة  (0-2 يوم)
    بلغت نسبة تحول العملاء إلى الاختيار الواعي 60% عند التعامل الأول مع المنصة  (0-2 يوم)

تقدم المنصة الناشئة الحاصلة على جوائز في مجال تقنيات الجمال الحديثة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في صناعة الجمال والعناية الشخصية الجديدة بالكامل على المنطقة، والتي يتم انتقاؤها بعناية فائقة لتتوافق مع رسالة المنصة في الترويج للمنتجات الطبيعية فائقة الجودة والأداء، والتي لا تحتوي على المواد الضارة و تلتزم بمعايير التكنولوجيا الحيوية في التصنيع، وتشجع مزيدًا من المستهلكين على تغيير نمط حياتهم إلى نمط أكثر صحة وحماية للبيئة.

على الرغم من مرور ستة أشهر فقط على بدء تشغيل المنصة، إلا أن Secret Skin تمكنت من تحقيق خطوات نجاح واسعة في نشر ثقافة الجمال النظيف وتشجع الكثيرين على الاقتناع بإمكانية إحداث التغيير الإيجابي من خلال تقديم البدائل النظيفة والمستدامة:

 فازت منصة Secret Skin بجائزة المنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكنولوجيا" في نسخة 2021 الذي استضافه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار
 فازت منصة Secret Skinبجائزة المنتدى العالمي “المرأة في قطاع التكنولوجيا” في نسخة 2021 الذي استضافه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار

·      فازت منصة Secret Skin بجائزة المنتدى العالمي “المرأة في قطاع التكنولوجيا” في نسخة 2021 الذي استضافه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.

·      حققت المنصة نموًا شهريًا بلغ 66% في قاعدة العملاء منذ الانطلاق.

·      تحتوي سلة التسوق على المنصة في المتوسط على 2.2 منتج لطلب الشراء الواحد.

·      بلغت نسبة العملاء المتكررين 40%.

·      لم تتلق المنصة أي طلبات لإلغاء الشراء أو إرجاع المنتجات التي تم شراؤها.

·      بلغت نسبة تحول العملاء إلى الاختيار الواعي 60% عند التعامل الأول مع المنصة  (0-2 يوم).

·      تقديم برنامج إعادة تدوير البلاستيك لتحفيز العملاء على اتباع سلوك داعم لحماية البيئة.

منذ انطلاقها، تضاعف عدد العلامات التجارية على المنصة لأكثر من الضعف. بعد أن كانت Secret Skin تقدم منتجات الجمال النظيف لست من العلامات التجارية، تصاعد هذا العدد ليصل إلى 14 علامة تجارية اليوم. من الفئات التي أضافتها المنصة إلى قائمة منتجاتها، مضادات التعرق الخالية من الألومنيوم من العلامة التجارية الكندية Routine ، وكذلك العطور الخالية من الكحول من العلامة الباريسية Hermetica.

تستعد المنصة التي تنطلق من أرض الإمارات العربية إلى إطلاق مجموعة جديدة من منتجات العناية والجمال النظيف وتضم أدوات المكياج والعناية الشخصية، ومستحضرات التجميل النظيفة، ومنتجات العناية العضوية بالأطفال- تابعونا من أجل كل جديد!

مجموعة منتجات العناية والجمال النظيف على منصة Secret Skin  ترضي كل الأذواق وتلبي كل احتياجات الباحثين عن المنتجات الطبيعية النظيفة فائقة الجودة التي تصنع بهدف إحداث الفارق الإيجابي، وتضم على سبيل المثال أقنعة الوجه والمرطبات، ومنتجات العناية بالشعر، والاستحمام ومنتجات العناية بالجسم الأساسية وزيوت العناية باللحية والعطور.

إليكم بعض أفضل المختارات المتوفرة لهذا الموسم على www.thesecretskin.com.

  إليكم بعض أفضل المختارات المتوفرة لهذا الموسم على www.thesecretskin.com.
 
إليكم بعض أفضل المختارات المتوفرة لهذا الموسم على www.thesecretskin.com

لمزيد من المعلومات عن Secret Skin ولمتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بزيارة www.thesecretskin.com  ومتابعة @The.SecretSkin  على انستجرام وفيسبوك.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.