The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم.

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم.
تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم.

“مدحت صالح” أون لاين على “اليوتيوب”.

“أسود فاتح” مهدد بالخروج من الدراما الرمضانية.

“شاروخان” ضيف شرف “وصل أمانة”

يبث يوم الأحد المقبل فى التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة ب”يوتيوب” حفلًا للنجم “مدحت صالح”، و من المقرر أن يقدم خلاله أبرز أغانيه خلال مشواره الفنى، مثل: “المليونيرات”، “جاى على نفسك”، “قلب واحد”.

أصبحت النجمة “هيفاء وهبي” قريبة من الغياب عن الماراثون الرمضاني، بعد توقف مسلسلها “أسود فاتح” في العاصمة اللبنانية “بيروت”، بسبب قرارات الحكومة اللبنانية في المسلسل، و قرار الحكومة المصرية بإيقاف حركة الطيران.

ينتهي “أحمد السقا” من تصوير 16 حلقة من برنامجه الجديد “مين يغلب السقا؟” قبل توقفه ب”لبنان” منذ أسبوعين، بسبب قرارات تعليق الطيران سواء في “لبنان” أو في “مصر” و اعتماد البرنامج على استضافة نجوم مصريين، و يتطلب ذلك سفرهم من “مصر” إلى “لبنان”.

شارك الفنان “مصطفى خاطر” متابعيه على تطبيق “تيك توك”، لتسلية وقته خلال العزل المنزلي الذي فرضه فيروس “كورونا” على الجميع، و ظهر في الفيديو و هو يحارب الفيروسات بطريقة كوميدية، و علّق عليه: ” حرب الفيروسات الجزء الأول انتقام مناعة.. خليك فى البيت”.

يشارك النجم العالمي “شاروخان” كضيف شرف في مسلسل “وصل أمانة” مع الفنانين “علي ربيع” و “مصطفى خاطر”، و من المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل، و هو من تأليف “فاروق هاشم”، و إنتاج شركة “سينرچي”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.