The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم
تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

بمناسبة حلول شهر رمضان.. “بليز يا إنجليز” مسلسل إذاعي جديد

خمس أدعية دينية بصوت “مدين”

تستمر النجمة “بشرى” في تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد “بليز يا إنجليز”، مع النجم “أحمد عز”، المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل في إحدى المحطات الإذاعية، العمل يدور أحداثه في فترة زمنية قديمة و هي فترة الإنجليز، في إطار كوميدي، كما أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد “القمر آخر الدنيا”، الذي يعرض في رمضان المقبل و يشاركها في البطولة “مؤمن نور”، “ثراء جبيل”، “سميرة عبد العزيز”.

سجل الملحن “مدين” أربعة أدعية دينية جديدة بصوته لعرضها في شهر رمضان المبارك، كمان صرح في تقارير صحفية له أنه على الرغم من دوره في عالم المزيكا هو التلحين إلا انه حريص على تقديم أناشيد دينية و أدعيه بصوته و يتفائل بذلك، حيث أنه قدم 13 دعاء بصوته في برنامج “رسالة من الله”، للداعية “مصطفى حسني”، و غيرها، الأدعية من كلمات “محمد عاطف”، و توزيع “أحمد عادل”.

توفيت اليوم الأحد شقيقة النجمة “نهال عنبر” السيدة “بهيرة”، و أكد الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن الموسيقية في تصريحات صحفية له أنه يتم تشييع جثمانها بعد صلاة العصر، و دفنها في مقابر الواحات، و قد طالبت الفنانة “نهال عنبر” مؤخرًا من جمهورها الدعاء لشقيقتها التي كانت تتواجد في أحد المستشفيات لتلقي العلاج عبر صفحتها الرسمية بموقع “الانستجرام”.

نشرت شركة “سينرجي” عبر حساباتها الرسمية المختلفة على موقع التواصل الإجتماعي، البرومو الدعائي الثاني لمسلسل “فرصة ثانية”، المقرر طرحة في موسم رمضان 2020 على شبكة قنوات CBC ،DMC،ON، المسلسل من بطولة “ياسمين صبري”، “دياب”، “أيتن عامر”، “هبة مجدي”، “ساره الشامي”، “ادوارد”، “أحمد مجدي”، و “محمود البزاوي”.

يسجل النجم “محمد هنيدي” مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم “كنز مأمون المأذون” المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، و يستمر التسجيل خلال الأيام المقبلة الإنتهاء منه قبل شهر رمضان، و لم يعرض النجم “محمد هنيدي” أي تفاصيل عن المسلسل حتى الآن.

قرر النجم “أمير كرارة” تأجيل مسلسله الإذاعي، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل؛ بسبب ضيق الوقت و إنشغاله بتصوير مسلسله “الإختيار”، و اتفق مع الشركة المنتجة على تأجيل العمل للعام المقبل، و يعرض مسلسل “الأختيار” في رمضان المقبل و يشاركه في البطولة “أحمد العوضي”، “عابد عناني”، “ساره عادل”، و من إخراج “بيتر ميمي”، و تأليف “باهر دويدار”.

أعلن النجم “محمد هنيدي” عن تأجيل فيلمه الجديد “النمس و الإنس”، الذي كان من المقرر أن يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل، لبعد الانتهاء من فيروس “كورونا”، كما قرر تأجيل فيلم “كينج سايز”، لحين الانتهاء من تصوير “النمس و الإنس”، “النمس و الإنس” بطولة م”حمد هنيدي”، “منة شلبي”، و “عمرو عبد الجليل”، و من إخراج “شريف عرفة”.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.