The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

تعقيم مواقع التصوير ووقف الأعمال الفنية، إجراءات احترازية تتخذها نقابة المهن التمثيلي

كتبت: رنا يوسف

تعقيم مواقع التصوير ووقف الأعمال الفنية، إجراءات احترازية تتخذها نقابة المهن التمثيلي
تعقيم مواقع التصوير ووقف الأعمال الفنية، إجراءات احترازية تتخذها نقابة المهن التمثيلي

قرر مدير مهرجان تيميتار الموسيقى الدولي في المغرب إلغاء النسخة السابعة عشرة من فعاليات المهرجان الذي كان من المقرر إقامته من 3 إلى 6 يوليو المقبل، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات، وأن إلغاء يأتي لأجل غير مسمى وحتى إشعار آخر من الجهات المسئولة من الدولة.

يستعد المطرب محمد فؤاد لتسجيل أغنية جديدة بالتعاون مع الموزع كريم عبد الوهاب، ولن يستقر على إسمها حتى الآن، ومن المقرر أن يظهر الفنان محمد فؤاد في هذه الأغنية بشكل جديد ومتخلف عن أعماله السابقة، كما أن الفنان صابر الرباعي يتعاون مع النوزع كريم عبد الوهاب لتسجيل أغنية جديدة تحمل إسم “ورحمة قلبي”، وهي اغنيه باللهجة المصرية وذات لون شعبي.

أصدر المخرج صبحي سيف الدين رئيس نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان، بيانا ينص على تعليق جميع الأعمال الفنية لمدة 10 أيام تنتهي في 23 من مارس الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والأخذ إجراءات إحترازية في مواجهة الفيروس.

أوشكت الفنانة هنا الزاهد على الإنتهاء من تصوير مشاهد فيلمها الجديد “الغسالة”، حيث يتبقى 7 أيام وتنتهي تماما من التصوير كما أنها تصور بشكل يومي وبدون توقف، فيلم ” الغسالة”، بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميده، وأحمد فتحي، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فور الإنتهاء من تصويره.

أصدر الدكتور أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اكاديميه الفنون، بيان لأخذ الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنها تعليق جميع الفعاليات، التي تضمن تجمعات كبيره،

وعدم السفر لموقع التصوير البعيده بأعداد كبيره، والالتزام بكافة الإجراءات الطبية والوقائية، وتعقيم مواقع التصوير بالطرق الطبية التي اقرتها وزارة الصحة المصرية.

تجسد النجمة راندا البحيري، دور فتاة مصرية تعيش في لندن ويقعا هي وصديقتها في مشاكل كثيره، في مسلسلها الجديد “إختراق 2″، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنان السعودي طلال السدر، وأحمد عيد، ومي سليم، وغيرهم من النجوم.

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.