The Buzz Magazine
The Buzz Magazine

تعرف على أهم أخبار الفن العربي اليوم

إصابة ابنة فنانة بفيروس كورونا، وتوقف تصوير مسلسل ليالينا.

إصابة ابنة فنانة بفيروس كورونا، وتوقف تصوير مسلسل ليالينا..
إصابة ابنة فنانة بفيروس كورونا، وتوقف تصوير مسلسل ليالينا..

توقف تصوير مسلسل “ليالينا”، لمدة أسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، حرصا على سلامة ابطال العمل، مسلسل “ليالينا”، من بطولة صابرين، وغادة عادل، واياد نصار، وخالد الصاوي، ومحمد الشقنقيري، ومنة عرفة، وغيرهم، ومقرر طرحة في رمضان المقبل 2020.

صرحت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن إصابة إبنتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت غدير صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من خلال خاصية الاستوري، ووجهت رسالة مؤثرة لها قائلة:”فديت قلبك انتي قوية وأدرى راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني احبك يا دنيتي كلها”.

نشر عمر جونيور حفيد النجم الراحل عمر الشريف، صورة لجدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع الكتابة باللغة العربية موجها من خلالها رسالة لجمهوره قائلا:”ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقى في المنزل والا نكون أنانيين، كمصرين فخوريين سوف نهزم هذا الفيروس”.

شاركت الفنانة فيفي عبده، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة قديمة لها بصحبة والدتها الراحلة، ووجهت رسالة لها قائلة:”الله يرحمك يا امي مش لاقية كلام أقوله بس عايزة اقولك انتي وحشتيني، الله يرحمك”.

أطلق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مبادرة “ساعد زملائك”، بهدف مساعدة الفنانين القادرين لزملائهم المتضررين بما تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، واكد في تصريحات صحفية له على أنه يتم مناقشة الامر بين زملاء النقابة من خلال جروب واتس اب حتي نستطيع أن نكفل بعضنا البعض، كما وجه الشكر لكل الفنانين الذي سارعو للمشاركة في هذه المبادرة ودعمها.

توقف تصوير مسلسل “الساحر”، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد حفاظا على سلامة ابطال المسلسل، وكتبت الفنانة ستيفاني صليبا، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة:

“الساحر مع وقف التنفيذ لكم يوم لسلامة فريق عمل غالي علينا، على أمل تستأنف التصوير بوقت قريب ونلتقي سوى بشهر رمضان المبارك، خليك في البيت زمن الكورونا”، مسلسل “الساحر”، بطولة عابد فهد، وستيفاني صليبا، ومقرر عرضه في رمضان المقبل 2020

إشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك معنا للتوصل بآخر الأخبار، المقالات والتحديثات، ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني
يمكنك سحب اشتراكك متى شئت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.